أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم ناموس دبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم ناموس دبي هو مطعم ونادي شاطئي فاخر يقدم مأكولات بحرية مستوحاة من المطبخ المتوسطي واليوناني. يقع في منتجع فور سيزونز دبي جميرا بيتش طريق شاطئ جميرا قرية المطاعم. يتميز بأجواء حيوية وراقية وإطلالات ساحرة على البحر. يمكنك الاستمتاع بتناول السلطات الطازجة والأسماك والمشاوي والمعكرونة والحلويات الشهية. كما يمكنك الاسترخاء في الصالة الشيشة أو الحصول على تجربة ترفيهية مميزة مع الدي جي والعزف على الآلات الموسيقية...

مطعم ناموس دبي

العنوان:

رقم الهاتف:
  • 971581210000+

منيو مطعم ناموس

القائمة في مطعم ناموس دبي واسعة النطاق وتشمل مجموعة متنوعة من الأطباق اليونانية التقليدية والمعاصرة. تشمل بعض الأطباق المفضلة سلطة سانتوريني ، وسمك النهاش المشوي ، والأخطبوط المشوي. يقدم المطعم أيضًا مجموعة واسعة من النبيذ اليوناني والدولي.

منيو مطعم ناموس

منيو مطعم ناموس

منيو مطعم ناموس

منيو مطعم ناموس

مطعم Nammos Dubai هو مطعم يوناني مشهور يقع في منتجع فورسيزونز في جميرا بيتش ، دبي. المطعم معروف بأجوائه الراقية ومأكولاته البحرية الطازجة وخدماته الممتازة. 

تم تزيين مطعم ناموس دبي بأسلوب أنيق وعصري مع أثاث أبيض وأزرق وديكورات من خشب الساج. يوفر المطعم إطلالات خلابة على الخليج العربي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتناول وجبة رومانسية أو عشاء خاص.


الخدمة في مطعم ناموس دبي ممتازة. طاقم العمل على دراية بالقائمة وهم على استعداد لتقديم توصيات. كما أنهم يقظون ومتعاونون.

بشكل عام ، يعد مطعم ناموس دبي خيارًا رائعًا لتناول الطعام الفاخر في دبي. إنه يقدم مزيجًا مثاليًا من الأجواء الراقية والطعام اللذيذ والخدمة الممتازة.

فيما يلي بعض التعليقات من رواد المطعم:

"مطعم ناموس هو أحد أفضل المطاعم التي تناولت الطعام فيها على الإطلاق. كان الطعام والخدمة لا تشوبها شائبة. بالتأكيد سأعود مرة أخرى. "

"مطعم ناموس هو المكان المثالي لتناول وجبة رومانسية. كان الجو جميلًا والطعام كان لذيذًا. نوصي بشدة بهذا المطعم لأي شخص يبحث عن تجربة طعام راقية. "

"مطعم ناموس هو أحد مطاعمنا المفضلة في دبي. الطعام دائمًا ما يكون ممتازًا والخدمة رائعة. إنه مكان رائع لقضاء أمسية خاصة. "