أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عز كافيه مسقط | المنيو والاسعار لجميع الفروع

عز كافيه مسقط هو مقهى شهير في عمان يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات. يقع المقهى في ثلاثة فروع في مسقط: بوشر، روي، والخض. ويتميز بتصميمه الداخلي الأنيق والمريح.

عز كافيه مسقط


يقدم عز كافيه مسقط مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، بما في ذلك المقبلات والسلطات والسندويشات والحلويات. كما يقدم المقهى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بما في ذلك القهوة والشاي والعصائر.


يحظى عز كافيه مسقط بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء. ويتميز المقهى بأسعاره المعقولة وخدماته الممتازة.

اوقات العمل:

  • يوميا من 7 الصباح الى الساعة 12:30 منتصف الليل
حسابهم في الانستقرام:
يمكنكم الاطلاع على حساب عز كافيه في الانستقرام عبر الضغط هــــــــنـــــــــا

منيو عز كافيه مسقط

منيو عز كافيه مسقط

منيو عز كافيه مسقط

منيو عز كافيه مسقط

منيو عز كافيه مسقط

منيو عز كافيه مسقط

منيو عز كافيه مسقط
عز كافيه هو مقهى مميز في مسقط، عاصمة عمان.يتميز بديكوره العصري وأجوائه الهادئة والمريحة. يقدم عز كافيه مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، بما في ذلك القهوة العربية والتركية والإسبريسو واللاتيه والكابتشينو والموكا والفرابتشينو والسموثي والعصائر الطبيعية. كما يقدم المقهى تشكيلة من الحلويات والمعجنات والسلطات والسندويشات والبرغر والبيتزا والباستا والشاورما والمقبلات الشرقية.

عز كافيه هو مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء. يمكنك الجلوس في الداخل أو في الخارج، والاستماع إلى الموسيقى الهادئة أو مشاهدة التلفاز أو الانترنت. يوفر المقهى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يتميز المقهى أيضا بخدمته السريعة والودودة وجودته العالية وأسعاره المعقولة.

إذا كنت تبحث عن مقهى رائع في مسقط، فعليك زيارة عز كافيه وتجربة ما يقدمه لك. ستجد في عز كافيه مزيجا مثاليا من النكهة والجو والخدمة. لا تفوت فرصة الاستمتاع بمقهى عز في مسقط.