أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الفنر البحرين | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الفنر البحرين هو مطعم يقدم أطباقاً عربية وبحرينية، مع تركيز خاص على الأسماك والمأكولات البحرية. يتميز المطعم بأجواءه البسيطة والمريحة، وجودة طعامه اللذيذ والنظيف، وخدمته السريعة والراقية. يقع المطعم في Avenue 33, السهلة، البحرين يفتح المطعم من الساعة 12:30 م إلى 11 م، ويوجد قسم للعوائل وقسم للأطفال...

مطعم الفنر البحرين
العنوان:

رقم الهاتف:
  • 97333303494+

منيو مطعم الفنر البحرين

منيو مطعم الفنر البحرين

منيو مطعم الفنر البحرين

إذا كنت من محبي الأسماك والمأكولات البحرية، فلا شك أنك ستجد ما يسرك في مطعم الفنر البحرين، الذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والبحرينية، بنكهات متنوعة ومميزة. يقع المطعم في Avenue 33, السهلة، البحرين، ويتميز بأجواءه البسيطة والمريحة، وجودة طعامه اللذيذ والنظيف، وخدمته السريعة والراقية.

يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من الأسماك، مثل الفنر، الهامور، السلمون، الشعري، القاروص، وغيرها، وطلبها بالطريقة التي تفضلها، سواء مشوية، مقلية، محشية، أو مطبوخة بالصلصات الشهية. كما يوجد أيضاً مجموعة من المقبلات والسلطات والشوربات والمعجنات والحلويات، لتكمل وجبتك بشكل متكامل. يمكنك الاطلاع على قائمة الطعام لمعرفة المزيد عن الأسعار والمقادير.

مطعم الفنر البحرين يحرص على رضا زبائنه، ولذلك يقدم عروضاً خاصة وتخفيضات مغرية بين الحين والآخر. يمكنك متابعة حسابه على انستجرام لمشاهدة صور الأطباق والعروض الحالية. كما يوجد قسم للعوائل وقسم للأطفال، لتستمتع بوقتك مع أحبائك في جو من الدفء والراحة.

مطعم الفنر البحرين هو وجهة مميزة لعشاق الأسماك، ومكان لا ينبغي أن تفوته عند زيارتك للبحرين. ننصحك بتجربته، ونتمنى لك وجبة شهية وممتعة
المطعم يتخصص في تقديم الأطباق البحرية العربية والبحرينية، بنكهات شهية ومتنوعة. الأسماك طازجة ومشوية أو مقلية أو محشية أو مطبوخة بالصلصات اللذيذة. المقبلات والسلطات والشوربات والمعجنات والحلويات كانت أيضاً لذيذة ومتناسقة مع الوجبة.

الخدمة كانت سريعة وممتازة، والعاملون في المطعم كانوا ودودين ومهذبين. المكان هادئ ونظيف ومريح، ويحتوي على قسم للعوائل وقسم للأطفال. المطعم مصمم على الطراز الشعبي القديم، ولكنه صغير نوعاً ما، لذلك يفضل الحجز مسبقاً أو الذهاب في أوقات غير مزدحمة.

الأسعار كانت معقولة ومناسبة لجودة الطعام والخدمة. المطعم يقدم أيضاً عروضاً خاصة وتخفيضات بين الحين والآخر، ويمكن متابعة حسابه على انستجرام لمعرفة المزيد. أنا معجب جداً بمطعم الفنر البحرين، وسأعود إليه بالتأكيد مرات عديدة. أنصح الجميع بتجربته، وأضمن لهم وجبة شهية وممتعة.