أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الامور الرقة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الامور الرقة هو مطعم مصري يقدم مأكولات شعبية ومشروبات تقليدية في منطقة الرقة في دبي. يتميز المطعم بأجواء عائلية وخدمة سريعة وأسعار مناسبة. يمكنك الاستمتاع بالفطائر المحشوة بالجبن أو الشوكولاتة أو العسل، أو تذوق الفول والطعمية والشاورما والكشري وغيرها من الأطباق اللذيذة. يفتح المطعم على مدار الساعة ويقدم خدمة التوصيل إلى مناطق مختلفة...


العنوان:

حسابهم في الفيس بوك:

  • يمكنكم الاطلاع على جديدهم ومايقدمون عبر الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك عبر الضغط هــــــنـــــــا

رقم الهاتف:

  • 97142500115+

منيو مطعم الامور الرقة

منيو مطعم الامور الرقة

منيو مطعم الامور الرقة

منيو مطعم الامور الرقة

منيو مطعم الامور الرقة

اراء عن مطعم الامور الرقة من جوجل ماب:

إذا كنت تبحث عن مطعم مصري رائع، فلا تفوت زيارة هذا المطعم النظيف والمناسب. يقدم وجبات شهية ومغذية بأسعار معقولة ويديره طاقم مصري محترف. لا تقلق بشأن موقف السيارات، فهناك مكان واسع لركن سيارتك خلف جامع بورسعيد، وهو على مسافة قريبة من المطعم. تمتع بالطعم اللذيذ والخدمة الممتازة في هذا المطعم المصري الرائع.

-------------

إذا كنت من محبي المأكولات المصرية الشهية، فعليك بزيارة هذا المكان الرائع. يوفر لك تشكيلة متنوعة من الفول والفلافل والكشري والسندوتشات اللذيذة. يمكنك أيضا الاستمتاع بالجو العليل في المكان المفتوح على شارع الرقة، وهو شارع تجاري مهم ومزدحم. لا تفوت فرصة تذوق هذه المأكولات الرائعة والمباركة.

------------

لا تجد أفضل من الأمور لتناول المأكولات المصرية الأصيلة في الإمارات العربية المتحدة. هذا المطعم يقدم لك تجربة طعام لا تنسى بنكهات مصرية شهية ومميزة.