أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم زاد وملح الدوحة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم زاد وملح هو مطعم في قطر يقدم أكلات من المطبخ الشاورما والعراقي. يتميز المطعم بتقديم اللحوم المشوية بمهارة والخبز البلدي الطازج والمقبلات الشهية يحظى المطعم بتقييم عالي من الزبائن الذين يستمتعون بنكهاته الأصيلة وخدمته السريعة..

مطعم زاد وملح الدوحة

العنوان:

رقم الهاتف:
  • 97431600008+

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

منيو مطعم زاد وملح

اراء عن مطعم زاد وملح من جوجل ماب:

إذا كنت تبحث عن أشهى گص (شاورما) على الطريقة العراقية في قطر، فعليك بزيارة هذا المطعم. يقدمون صمون محضر في الفرن و لحم طري و طازج، مع طماطم مشوية و لية لتضيف نكهة مميزة للفة. كما أن الكباب رائع الطعم و مقداره كافي، و الأسعار معقولة جدا. يوجد موقف سيارات أمام المطعم، و بإمكانك الاسترخاء بكوب من الشاي العراقي أو اللبن البارد و أنت تنتظر طلبك.

---------------


Amr AL Qatawneh
شاورما اللحمه (القص) رائعه، واللي بحب الليه والدهن مع الشورما اللحمه راح يعشق الشورما عنده، حجم الساندويش ممتاز كحد اقصى ساندويشتين بتكون فل.

--------------

أنا أقدر المطاعم. طعامها يستحق 5 نجوم. من خلال خبرتي بالمطبخ العراقي. وتجربة الطعام. أنا أشهد أنه مطعم فاخر بمذاقه. قد تكون الأسعار قليلا أعلى من غيرها من المطاعم. لكن لا تنسوا أن المشاوي معظمها لحم غنم و أسعار اللحوم باهظة أصلا. لكن مطعم يستحق التجربة ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

-------------

مطعم مميز جداً، يقدم أكل عراقي في غاية اللذة، وتستطيع طلب الكباب العراقي الشهي (وهو الكفتة بلهجات أخرى) وطلب التكّا (وهو الكباب أو الشّقف بلهجات أخرى) وطلب الشاورما العراقية الرائعة وتعرف لدينا (بالقص أو الگص) مع الصمّون العراقي المحضر في الفرن وشراب لبن أربيل (وهو لبن بنكهة خاصة مائلة للحموضة) وغيرها من الأكلات الساحرة. ويديره مجموعة من الشباب المبدعين أسأل اللّه أن يوفقهم وينجحهم.

--------------

ibrahim mohd
الكباب خياااااال والشورما لحم تجنن بس جيت امس عال١٠ بالليل كانت مخلصه 😭
اطيب مطعم عراقي بقطر يفووووز بجداره
نتمنى الاستمرار على هذا الطعم والجوده …