أخر الاخبار

مطعم البحار الصغير قطر | المنيو والاسعار لجميع الفروع

مطعم البحار الصغير هو مطعم مصري متخصص في المأكولات البحرية الطازجة، ويقع في قلب الدوحة. يوفر المطعم تشكيلة واسعة من الأسماك والروبيان والمحار والأخطبوط وغيرها، بالإضافة إلى السلطات والمشاوي والأرز. يتميز المطعم بأجواء عائلية وخدمة ودية وأسعار معقولة. يفتح المطعم من الساعة 12:00 مساءً إلى 11:30 مساءً، ويوفر خدمة التوصيل إلى بعض المناطق في الدوحة.

مطعم البحار الصغير قطر

منيو مطعم البحار الصغير

منيو مطعم البحار الصغير

منيو مطعم البحار الصغير

منيو مطعم البحار الصغير

منيو مطعم البحار الصغير

منيو مطعم البحار الصغير

منيو مطعم البحار الصغير

اراء عن مطعم البحار الصغير من جوجل ماب:

Mariam Al-Amri
اهلاً
المطعم كان هادي خفيف الزحمه خدومين لكن بطيئين الطعم لذيذ جداً جداً السمك والتتبيله والروبيان المقلي
يجي مقبلات ضيافه

------------------

منيرة الدبيان
كانت تجربتي اليوم جميله جداً والطعام رائع طلبنا شوربه بحريه بيضاء وتوم يوم روعه موزونه ورز صياديه ارز امريكي والاسماك فرش وتختار طريقة الطهي اللي تناسبك والمهم السعر رائع جداً جداً

-----------------

لا يمكنني أن أعبر عن مدى روعة الجودة والمذاق والخدمة في هذا المطعم ، وخاصة بفضل الشيف العبقري جابي والمدير المحترف محمود وبقية الفريق. إذا كنت من محبي شوربة السي فود ، فعليك أن تجرب شوربة التيم يم… هي لذيذة للغاية. ولا تفوت فرصة تذوق سمكة بصوص البحار أو بلح البحر الشهي. لديهم تتبيلة خاصة ومميزة للبحار. وإذا كنت تحب الكابوريا ، فسوف تجد هنا أفضل طبق على الإطلاق. الكابوريا مليئة باللحم الطري واللذيذ. أنا أوصيكم بشدة بتجربة هذا المطعم.

-----------------

A S
ي الهي الاكل عندهم كيف مجنون انا اتكلم عن الاستكوزا ولا الروبيان!كيف طاززززج ولذيذذ جدا سواء مقلي او مشوي والله من افضل مطاعم السمك اللي ذقناها ولا ذقت مثله بالسعوديه الى الان 👍🏼❤️‍🔥 …

----------------


Annamária Beláz
كان الطعام طازجًا ولذيذًا. كان المكان نظيفًا وهادئًا، وكان النوادل لطيفين للغاية.
السعر مقارنة بمطاعم المأكولات البحرية الأخرى أو البوفيهات أعتقد أنه في المتناول.

كانت المقبلات وحساء واحد وبعض الجوانب وطبق المأكولات البحرية للمشاركة أكثر من كافية لشخصين.
سنعود بالتأكيد.

---------------

Mohamed Kamil
لقد كان Little Sailor أحد المطاعم المفضلة لدي في الدوحة. أنا حقا أحب الطعام وطريقة ذوقه. لكن التجربة الأخيرة كانت فظيعة. وصلنا إلى المطعم الساعة 10.30 مساءً مع العلم أن المكان يعمل حتى الساعة 11.30 مساءً. أمرت حساء كريم لذيذ وسلطة كوكتيل الجمبري. بعد تقديم الطعام حوالي الساعة 11 مساءً، بدأ الموظفون بغسل الأرضية باستخدام مادة الكلوروكس ذات الرائحة القوية أمام طاولتنا مباشرةً!! وبدلاً من الاستمتاع بالروبيان والسرطانات العطرية، اضطررت إلى استنشاق منتجات التنظيف!! بالتأكيد غادرنا على الفور ولن أزور أي فرع أبدًا !!! لقد دمرت أمسيتي وكذلك مزاجي !!!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-