أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم وحلويات جبري الدوحة | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

مطعم وحلويات جبري هو مطعم عربي يقدم مأكولات شرقية وحلويات متنوعة. يوجد له فروع في قطر والأردن ويتميز بخدمة سريعة وجودة عالية. بعض الأطباق الشهيرة التي يقدمها هي المنسف الأردني، المكبوس، البقلاوة والكنافة. يحظى المطعم بتقييمات إيجابية من الزوار ويناسب العائلات والمجموعات...


رقم الهاتف:
  • 97444411109+
العنوان:

منيو مطعم وحلويات جبري



إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم أشهى الأطباق العربية والشرقية، فلا تفوت زيارة مطعم وحلويات جبري في الدوحة. يعتبر هذا المطعم من الأماكن المفضلة للعديد من الزوار والسكان المحليين، لما يتمتع به من جو عائلي وودي، وموقع مميز على الطريق الدائري الثاني.

يتميز مطعم وحلويات جبري بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، مثل المقلوبة والبرياني والمجبوس والمنسف والمشاوي والباستا والفطور والسلطات والمقبلات. كما يختص المطعم بتقديم الحلويات المتنوعة والمميزة بنكهاتها، مثل الكنافة والبسبوسة والهريسة والبقلاوة والنواشف وغيرها. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمشروبات الطازجة والعصائر الطبيعية التي تناسب جميع الأذواق.

يهتم مطعم وحلويات جبري بتقديم أفضل خدمة لعملائه، فالموظفين محترفين ومتعاونين وودودين، والطعام طازج ونظيف ومحضر بعناية واحترافية. كما أن الأسعار معقولة ومناسبة لجميع الميزانيات. يمكنك الطلب عبر الإنترنت أو الهاتف، أو الزيارة المباشرة، والاستمتاع بالأجواء الرائعة والموسيقى الهادئة.

مطعم وحلويات جبري هو مكان لا ينسى لمحبي المطبخ العربي والشرقي، فهو يقدم لك تجربة فريدة من نوعها، تجمع بين المذاق الأصيل والخدمة الممتازة والسعر المناسب. لا تتردد في زيارة مطعم وحلويات جبري، وتذوق الفرق بنفسك.

اراء عن مطعم وحلويات جبري الدوحة من جوجل ماب:


Abdullah All Kuwari
مطعم حلويات ممتاز جدا و يقدم وجبه المنسف الاردنيه بشكل رائع جدا جدا بقيمه 50 ريال قطرى للشخص الواحد مطعم نظيف و القائمين عليه اشخاص محترمين جدا جميع انواع الحلويات 1 العسل و البتيفور باسعار مناسبه جدا اسال الله ان يبارك لهم فيه

--------------

PK Bishoyi
مطعم عائلي جيد، الحلويات والمعجنات متوفرة بتشكيلة واسعة. مكان جيد لتجربة المطبخ العربي. سلوك الموظفين هو طعام جيد حقًا وسعر لذيذ مقابل نسبة القيمة جيدة.

-------------

Sharika Shetty
أطباق لحم الضأن الجميلة، كاروف كما يقولون في هذا الجزء من البلاد. خدمة جيدة من الباب إلى الباب أيضا. عليك أن تدفع 50 ريالاً مقابل اللوحة الفولاذية.

-------------

Karim Aljmeeli
إذا كنت تحب الطعام العربي وخاصة المنسف والحلويات، فهذا أحد أفضل المأكولات في تقديم المنسف والمندي والحلويات.
الاشياء جميلة جدا أيضا

-------------

Zdeněk Anýž
وفقًا لمعايير المنطقة المحلية التي تسكنها الطبقة العاملة، فهو مطعم لائق بشكل مدهش، وأنا أوصي به بالتأكيد، وربما يكون أفضل مطعم في المنطقة. خدمة جيدة، اختيار الطعام، رخيص للغاية. أوصي