أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم انجي - الرفاع البحرين | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم انجي هو مطعم تركي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، مثل البرياني، الغوزي، المندي، الدجاج المشوي، السندويتشات، السلطات، والمقبلات. يقع المطعم في الرفاع، ويوفر خدمة التوصيل إلى مناطق مختلفة في البحرين. يتميز المطعم بالنظافة، الجودة، الخدمة، والأسعار المعقولة. يحظى المطعم بتقييمات إيجابية من الزبائن، ويعتبر واحدا من أفضل المطاعم التركية في البحرين.

مطعم انجي

العنوان:

منيو مطعم انجي

منيو مطعم انجي

منيو مطعم انجي

منيو مطعم انجي

منيو مطعم انجي

منيو مطعم انجي

منيو مطعم انجي

منيو مطعم انجي

مطعم انجي الرفاع هو مطعم يقدم أطباقا تركية ومشويات في الرفاع بالبحرين. يتميز المطعم بديكوره الأنيق وخدمته الودودة وجودته العالية. يمكن للزبائن الاستمتاع بتناول وجباتهم في الصالة الداخلية أو في الحديقة الخارجية التي تطل على المسجد الكبير.

من بين الأطباق التي يقدمها مطعم انجي الرفاع، يمكن ذكر الكباب الأصلي والشاورما والأدانا والإسكندر والبيتزا والمقبلات المتنوعة. كما يقدم المطعم حلويات تركية شهية مثل البقلاوة والكنافة والحلاوة الطحينية. يمكن للزبائن أيضا طلب المشروبات الباردة والساخنة مثل العصائر والشاي والقهوة.

مطعم انجي الرفاع يفتح أبوابه يوميا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل. يمكن للزبائن الحجز مسبقا أو الطلب عبر الإنترنت من خلال موقع طلبات. يقع المطعم في شارع الشيخ عيسى بن سلمان، بالقرب من مجمع الرفاع الغربي. للتواصل مع المطعم، يمكن الاتصال على الرقم +973174900052.

مطعم انجي الرفاع هو مطعم مميز يستحق الزيارة لمن يبحث عن تجربة طعام تركية أصيلة ولذيذة في البحرين. يعتبر المطعم من أفضل المطاعم في الرفاع ويحظى بتقييمات إيجابية من قبل الزبائن. يدعوكم مطعم انجي الرفاع لتذوق نكهاته الرائعة وخدمته الممتازة.

مطعم انجي الرفاع منبع النكهات التركية في قلب البحرين الساحرة

يستقبلك بابه العريض ويدعوك لتدخل صالته الفسيحة أو تسترخي في حديقته الخضراء

يقدم لك طاقمه البشوش أشهى الأطباق والمشويات من الكباب والشاورما والأدانا

ويسعدك بحلوياته اللذيذة من البقلاوة والكنافة والحلاوة ويروي عطشك بمشروباته المنعشة

مطعم انجي الرفاع مطعم لا ينسى يجعلك تعود إليه دائما