أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم حبيب قطر | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم حبيب قطر هو مطعم تركي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل المشاوي، الشاورما، الكباب، السمك والدجاج. يتميز المطعم بأجوائه الدافئة والموسيقى الحية وخدمة التوصيل إلى المنازل. يقع المطعم في المطار القديم في الدوحة ويعمل من الساعة 9 صباحًا حتى 4 صباحًا..

مطعم حبيب قطر
العنوان:

رقم الهاتف:
  • 97444678503+

منيو مطعم حبيب قطر

منيو مطعم حبيب قطر

منيو مطعم حبيب قطر

منيو مطعم حبيب قطر

اراء عن منيو مطعم حبيب قطر من جوجل ماب:

المطعم رائع ويقدم أطعمة عالية الجودة بأسعار منافسة مقارنة بالمطاعم الأخرى. أنا أحب أن أطلب منهم اللحم والدجاج المشوي على الفحم ، فهو لذيذ وبسعر مغري ، 25 ريال للكيلو الواحد. يمكنني أيضًا تناول وجبتي في المطعم نفسه ، فهو يوفر كل ما أحتاجه
-------------

Thaeer Alhakim
من افخم المطاعم في قطر.
أجواء تركيه وطعام شهي وخدمات ممتازه
واسعز جداااااا جداااااا مناسبه للجميع

------------

محمد حسن سعد حمد المنصوري
أكله لذيذ وسعره مناسب والشاورما الي عنده روعه وأفضل شي يقدمه المشاوي المشكله والدجاج الي على الفحم.
حبيب من افضل المطاعم التركيه في قطر

------------

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم أشهى الأطباق التركية بأسعار معقولة وفي جو مرح ودافئ ، فإن مطعم حبيب قطر هو الخيار الأمثل لك. يقع المطعم في المطار القديم في الدوحة ويعمل من الساعة 9 صباحًا حتى 4 صباحًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المشاوي ، الشاورما ، الكباب ، السمك ، الدجاج وغيرها من الأطباق اللذيذة التي تعكس النكهات والتقاليد التركية. كما يمكنك تذوق بعض الحلويات الشهية مثل البقلاوة والكنافة والحليب المحمص. يتميز المطعم بديكوره الأنيق والموسيقى الحية التي تضفي جوًا من البهجة والانتعاش. يمكنك الجلوس في الصالة المكيفة أو في الساحة الخارجية والاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة. يوفر المطعم خدمة التوصيل إلى المنازل برسوم رمزية ويمكنك الطلب عبر الهاتف أو عبر موقع طلبات. يحظى المطعم بتقييم عالي من قبل الزبائن الذين يشيدون بجودة الطعام والخدمة والنظافة. مطعم حبيب قطر هو مكان لا ينبغي تفويته لمحبي الطعام التركي ولمن يريدون تجربة شيء جديد ومميز.