أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم نجمة دمشق قطر | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم نجمة دمشق قطر هو مطعم يقدم الأطباق الشامية اللذيذة والمتنوعة بأسعار معقولة ونظافة عالية. له عدة فروع في الدوحة والريان والصناعية. يوفر وجبات الفطور والغداء والعشاء ويعمل على مدار 24 ساعة. يتميز بخدمة سريعة واستقبال ودود. بعض من أشهر أطباقه هي الشورما والفول والحمص والفتة والفلافل...

مطعم نجمة دمشق قطر


رقم الهاتف:

  • 4355226
العنوان:

منيو مطعم نجمة دمشق قطر

منيو مطعم نجمة دمشق قطر

منيو مطعم نجمة دمشق قطر

إذا كنت تبحث عن مكان يقدم لك أشهى الأطباق الشامية بجودة عالية وأسعار معقولة، فلا تتردد في زيارة مطعم نجمة دمشق، الذي يعتبر من أقدم وأشهر المطاعم السورية في قطر.

مطعم نجمة دمشق يتميز بأجوائه العائلية والشعبية، وخدمته السريعة والممتازة، وطاقمه الودود والمحترف. يقع المطعم في عدة فروع في مختلف مناطق قطر، مثل الدوحة، ومعيذر، والمنتزه، والصناعية، ويعمل على مدار 24 ساعة.

يقدم المطعم قائمة متنوعة من الوجبات الشامية اللذيذة، التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات. يمكنك الاستمتاع بفطور شهي يتكون من فول، وحمص، وفتة، وفلافل، وشكشوكة، ومناقيش، وغيرها من المقبلات الباردة والساخنة. كما يمكنك تناول غداء أو عشاء متكامل يشمل أرز، ولحم، ودجاج، ومناسف، ومجبوس، وكبسة، وغيرها من الأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى السلطات والمشروبات الباردة والساخنة. ولا تنسى تذوق الحلويات الشامية الشهيرة، مثل البقلاوة، والكنافة، والحلومي، والمهلبية، وغيرها.

مطعم نجمة دمشق يحرص على استخدام أفضل المكونات والتوابل الطازجة والصحية، ويتبع وصفات تقليدية أصيلة، تضمن لك مذاقاً لا ينسى. كما يقدم المطعم خدمة التوصيل إلى المنازل والمكاتب، ويمكنك الطلب عبر الهاتف أو الإنترنت. ويمكنك أيضاً حجز المطعم لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، والاستفادة من عروضه وخصوماته المميزة.

مطعم نجمة دمشق هو الخيار الأمثل لمحبي الأكل الشامي، ولمن يريدون تجربة ثقافة وتاريخ سوريا من خلال طعامها. لا تفوت فرصة زيارة هذا المطعم، وتذوق نجمة دمشق اللامعة في سماء قطر.