أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الخيمة السد | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الخيمة هو مطعم يجمع بين الأصالة والحداثة في تقديم أشهى المأكولات العربية والغربية بأجواء شرقية ساحرة. يتميز المطعم بتاريخه العريق وخدمته المميزة وجودته العالية. يستقبل العائلات والأفراد في قسمين منفصلين. يعتبر مطعم الخيمة واحدا من أهم الأماكن السياحية في دولة قطر، ويستحق الزيارة لتجربة طعم لا ينسى. 😋

مطعم الخيمة السد

رقم الهاتف:
  • 44446962
العنوان:

منيو مطعم الخيمة السد


منيو مطعم الخيمة السد

منيو مطعم الخيمة السد

منيو مطعم الخيمة السد

منيو مطعم الخيمة السد

منيو مطعم الخيمة السد




إذا كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام اللبناني الأصيل والشهي في الدوحة، فلا تفوت زيارة مطعم الخيمة السد. يقع المطعم في شارع السد، مقابل أوريدو وبجوار محطة مترو جوعان. يتميز المطعم بأجواء شرقية ساحرة وخصوصية وهدوء، حيث يمكنك الاختيار بين الجلوس داخل المطعم أو الكافتيريا للاستمتاع بأفضل المأكولات الشرقية من مختلف الأنواع.

منذ تأسيسه في عام 1984م، يعتبر مطعم الخيمة واحدا من أهم الأماكن السياحية في دولة قطر. يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة وغنية بالأطباق اللبنانية الكلاسيكية والمعاصرة، مثل السلطات والمقبلات والمعجنات والمقبلات الساخنة والأطباق الخفيفة والسندويشات والأطباق الغربية والحلويات. كما يقدم المطعم خدمة التوصيل للمنازل والوزارات وجميع المؤسسات داخل دولة قطر، بالإضافة إلى الحفلات الخارجية والبوفيهات المفتوحة لجميع أنواع المناسبات.

من بين الأطباق الأكثر شعبية في مطعم الخيمة السد، نذكر:

الشاورما: ساندويش من اللحم أو الدجاج المشوي على الفحم والمتبل بالتوابل والصلصات والخضار، يقدم مع الخبز العربي الطري.
الكبة: كرات من اللحم المفروم والبرغل والبصل والتوابل، تقلى أو تشوى أو تطهى في الشوربة أو اللبن، تقدم مع اللبنة أو السلطة.
الفطائر: عجينة رقيقة محشوة بالجبن أو اللحم أو السبانخ أو الزعتر أو البيتزا، تخبز في الفرن أو على الصاج، تقدم ساخنة أو باردة.
العرايس: خبز عربي محشو بالجبنة أو اللحمة أو توشكا (جبنة وبيض وبقدونس)، يشوى على الفحم، يقدم مع السلطة أو البطاطس المقلية.
الستيك: شرائح من اللحم البقري أو الدجاج المتبلة والمشوية على الفحم أو الصاج، تقدم مع صلصة المشروم أو التيترا زيني أو الفلفل أو البانيه أو البيكاتا أو الكوردون بلو، مع الخضار أو البطاطس أو الأرز أو السلطة.
الحلويات: مجموعة من الحلويات الشرقية والغربية، مثل المهلبية والكاسترد والأرز بالحليب والكريم كراميل والجيلي وأم علي وسلطة الفواكه والأيس كريم والكيك.
مطعم الخيمة السد يرحب بكم طوال أيام الأسبوع، من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 12 ليلا. يمكنكم الحجز عبر الإنترنت أو الاتصال بالرقم +97444446962. تفضلوا بزيارة مطعم الخيمة السد واستمتعوا بتجربة طعام لا تنسى.