أخر الاخبار

مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الزعفران للاكلات الشعبية هو مطعم قطري يقدم أطباقاً تقليدية مثل الروغاق والمكبوس والملخية والمأكولات البحرية. يقع المطعم في الغرافة ، ويتميز بالنظافة والخدمة الجيدة والأسعار المعقولة. 

العنوان:
  • يمكنكم الاطلاع على عنوان مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر عبر الضغط هـــــنــــا

رقم الهاتف:
  • 97444874815+

منيو مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر

منيو مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر

منيو مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر

منيو مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر

منيو مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر

منيو مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر

منيو مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر

إذا كنت تزور قطر أو تعيش فيها وترغب في تذوق الأطباق القطرية التقليدية ، فإن مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر هو المكان المناسب لك. يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية مثل الروغاق والمكبوس والملخية والمأكولات البحرية ، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات اللذيذة.

مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر يقع في منطقة الغرافة ، وهي منطقة حيوية ومزدهرة في الدوحة. يتميز المطعم بالنظافة والخدمة الجيدة والأسعار المعقولة ، ويستقبل العائلات والأفراد على حد سواء. يمكنك الاستمتاع بالجو الودي والمريح في المطعم ، أو طلب الطعام عبر الهاتف أو الإنترنت واستلامه أو توصيله إلى منزلك.

ما الذي يجعل مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر مميزًا؟ إنه الالتزام بالجودة والطعم والتراث. يستخدم المطعم مكونات طازجة وعالية الجودة ، ويتبع وصفات قديمة موروثة من الأجيال السابقة ، ويحافظ على النكهات والتوابل الأصيلة للمطبخ القطري. كما يقدم المطعم بعض الأطباق الحصرية والمبتكرة ، مثل الروغاق بالجبنة والعسل ، والملخية بالروبيان ، والمندي بالدجاج.

اراء عن مطعم الزعفران للاكلات الشعبية قطر من جوجل ماب:


لا يوجد مطعم آخر يضاهي هذا المطعم في جودة اللحوم والدواجن والأسماك التي يقدمها بأنواعها المتنوعة. ويتميز بتقديم أشهى الأطباق التي تحضرها يد ماهرة من الطباخين بقيادة الشيف العبقري الذي أدهشنا بفنونه السحرية في الطبخ. هذا هو مطعم الزغفران الذي يحمل تاريخًا عريقًا. يستحق هذا المطعم أن يحصل على سبع نجوم لما يقدمه من خدمة ممتازة. أنا زبون مخلص لهذا المطعم.


--------------

إذا كنت تبحث عن مطعم يقدم أشهى الأطباق الطازجة والساخنة ، فأنا أنصحك بزيارة هذا المطعم. لقد جربت الملخية الشهية والدجاج المشوي على الفحم الذي يُعد حسب الطلب ، وكانا رائعين. كما أن رز المندي لذيذ للغاية ويستحق التجربة. لا تنسى أن تقيم المطعم بعد زيارته ، وأنا متأكد من أنك ستعطيه 5 نجوم ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ مثلي. ولا تفوت فرصة تذوق أم الربيان 🦞 ، فهي من أروع الأكلات التي يقدمها المطعم. هذا المطعم مضمون من قبلي ، وأنا أضمن لك أنك ستستمتع بكل لقمة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-