أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الزين ابوظبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الزين هو مطعم يقدم وجبات البروستد المقرمش وشاورما الدجاج ولحم. يقع في أبوظبي، خلف أبراج الكورنيش، شارع 3، الخالدية. يفتح من الســاعة 10 صــباحاً حتى الســاعة 2 صــباحاً. يتمتع بتقييمات جيدة من الزبائن، الذين يمدحون نضارة الطعام وجودته...

مطعم الزين ابوظبي

العنوان:

رقم الهاتف:
  • 026673745

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي


منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

منيو مطعم الزين ابوظبي

اراء عن مطعم الزين ابوظبي من جوجل ماب:

زرت مطعم الزين واستمتعت بتجربتي كثيراً. كانت الضيافة رائعة وشوربة العدس شهية لكنها ساخنة قليلاً. الشاورما والبروستد كانا لذيذين ومقرمشين وبدون أي خطأ. السيرفيس كان جميل وكافي كريم كان مذهل. طلبنا أيضاً فلافل وكان جيد ولكنه يحتاج إلى المزيد من الملح. هذه صورة الفلافل بعد أن أكلنا منه. الأسعار كانت مناسبة والخدمة كانت حلوة. أنا متحمس لزيارة المطعم مرة أخرى.


-------------

Venus Gatrif
اطيب شاورما لحمة ودجاج وبروستد وسندويشة المكسيكي ❤️❤️❤️
كريم بالاكل واللقمة طيبة وعالكيف
والخدمة داخل المطعم الاشخاص ونسين ولبقين
التوصيل ممتاز وساخن
الباكيجينغ رائع وبيفتح النفس عالاكل الكياس. والكرتونات
وحتى الاكل داخل المطعم ممتاز لان ما في ريحة اكل مزعجة ابدا
وجربنا القعدة فوق

بعطي تقييم 10/10

-------------

Ghaith Aljamal
ممتاز كالعادة، اختياري الأول للطعام السريع، لازم تجريب جميع انواع السندويشات، كلها لذيذة
الشاورما جدا لذيذة والقائمون عالمطعم أسخياء بجميع انواع الطعام وهذا الشيء المميز بالمطعم

-------------

أنا معجب جداً بمطعم الزين وأنصح الجميع بزيارته. الأكل رائع والأسعار مناسبة. تذوقنا الشاورما وكانت ألذ شاورما في أبوظبي بلا شك. البروستد أيضاً كان مقرمش وطري والدجاج الماكينة كان عصيري ومتبل بشكل مثالي. كل شيء كان نظيفاً ومرتباً والخدمة كانت سريعة وودودة. مطعم الزين هو مطعم يستحق التجربة بكل ما تحمله الكلمة.

------------

أنا سعيد جداً لأنني فزت بأربع وجبات إفطار من مطعم الزين. الأكل كان على مستوى عالي من الجودة والمذاق. استمتعت بالشاورما الرائعة والكباب الأصيل والكرسبي الذي كان مقرمشاً من الخارج وناعماً من الداخل. كما أنني تذوقت دبس الرمان الحامض والذي كان مميزاً ومناسباً للفتوش اللذيذ. العاملون في المطعم كانوا لطيفين ومتعاونين. أسأل الله أن يبارك لهم وأن يزيد من نجاحهم. أنا متشوق لتكرار التجربة مراراً وتكراراً.


------------

Osama Alsalem
من افضل المطاعم يلي ممكن انك تاكل معهم و تتعامل معهم وتعامل الموظفين مثال اليوم حكيت معهم تلفون قبل لا يسكرو طلبت طلبيه و قلتلهم بدي شي ٢٠ دقيقه اوصل مع انهم عم يسكرو قبلو الطلب وبعدها وانا على الطريق غلطت و اتأخرت وصلت بعد ٤٠ دقيقه ومع هيك انتظروني و قابلوني بأبتسامه و تعامل حلو جدا مع انو اخرتهم كثير شكرا للموظفين