أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الفرح ابوظبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الفرح هو مطعم لبناني في أبو ظبي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية اللذيذة والصحية. يتميز المطعم بخدمة التوصيل والجلوس في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. يحظى المطعم بتقييمات عالية من زبائنه. بعض الأطباق الأكثر شهرة في المطعم هي المناقيش والدجاج المشوي والفلافل واللحوم...

مطعم الفرح ابوظبي

العنوان:
رقم الهاتف:
  • 971600570000+

منيو مطعم الفرح ابوظبي

منيو مطعم الفرح ابوظبي

منيو مطعم الفرح ابوظبي

منيو مطعم الفرح ابوظبي

منيو مطعم الفرح ابوظبي

منيو مطعم الفرح ابوظبي

اراء عن مطعم الفرح ابوظبي من جوجل ماب:

عبد العزيز مفرح
المطعم لايعلى عليه ما شاء الله تبارك الله اكل لذيذ جدآ وتقديم نضيف وترتيب والموضفين اناقه وملابس مرتبه وخصوصآ الموضف محمد انيق جدآ وخدمنا خدمه طيبه جدآ

-----------

Ammar Kato
من أفضل المطاعم في أبو ظبي و بجداره
كل الشكر و التقدير كل العاملين في فرع شارع حمدان و اخص بالشكر السيد هادي و ممتاز و مراد على حسن التعامل و اللطف في التعامل
و اتمنى دوام النجاح و التوفيق

----------

ibrahim besani
مطعم رائع ، الاكل طيب ونظيف
الخدمة راقية جداً ولطيفة
مدير الصالة السيد ناجي شخص لبق ومحترم جداً

---------

Zuhair Bassim El-Dhuwaib
جربت هذا المكان لأول مرة ، لغرض تناول طعام فطور منأخر او ما يسمى brunch في بلاد الغرب ، تفاجأت ان مكان تناول الطعام في طابق علوي بينما المطبخ في الطابق الأرضي ، ويوجد مصعد (أسانسور) للصعود والنزول.
أكلنا أنواع الفتات والفول والفلافل وغيرها . وكانت جميع انواع الطعام لذيذة جدا ، والمكان نظيفا ، والعمال متعاونون ومرحبون بالزبائن ، ويمكن لف الطعام الزائد حتى الأنواع السائلة (مرقة)
انصح بزيارته ولن تندموا

-------

B B Bustamante
المطبخ السوري الأصيل. احتفلت بعيد ميلادي في أغسطس مع الأصدقاء المقربين. إنهم يحبون الطعام وكانت الخدمة رائعة. سوف يشعرك خبز البيتا والغموس بالشبع، لذا اترك مساحة كافية للحوم المشوية. بالتأكيد سوف نعود.

------

Bana ghannam
الطعام السوري الأصيل. منطقة جلوس جميلة. زخرفة بسيطة. الأسعار مسؤولة. طعام لذيذ. وفريق عمل ودود لطيف. خدمة ممتازة سريعة. إذا كنت تريد أفضل مزيج مشاوي أو فتة جيدة فقط قم بزيارة هذا المكان.

-----

sainul abid
تم طهي الشواية المختلطة بشكل مثالي وإقرانها بشكل رائع مع الخبز الناعم والمقرمش. كان الحمص غنيًا وكريميًا، بينما أضاف معجون الثوم نكهة لذيذة. يجب الإشارة بشكل خاص إلى قطع لحم الضأن - فقد كانت غنية بالنكهات ومليئة بالنكهات بشكل لا يصدق. والأكثر من ذلك، أن الأسعار كانت معقولة جدًا بالنسبة لجودة وكمية الطعام المقدم. إذا كنت من محبي المطبخ العربي أو تتطلع ببساطة إلى تجربة شيء جديد، فهذا المكان يجب عليك زيارته!

----

Ashid shah
مطعم الفرّاح هو أحد المطاعم العربية المفضلة لدي ، ولقد كنت زبونًا منتظمًا لأكثر من 10 سنوات. لقد جربت معظم أطباقهم ، بما في ذلك وجبة الإفطار العربية. يمكنك حقًا تذوق المذاق الأصيل عندما تستمتع بأطباقهم.

شاورما تكفي لإرضائي لوجبة واحدة وملء معدتي. زوجتي من أشد المعجبين بالدجاج على الفحم 🍗 ، وكانت الشواية المختلطة هي الطبق المفضل لمديري السابق ، الذي اعتدنا الانضمام إليه في عطلات نهاية الأسبوع للعمل الإضافي. إن أكل خبزهم الحي وحده لذيذ ، حتى بدون أي طعام آخر.