أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم شمشيري ابوظبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم شمشيري هو مطعم إيراني في أبوظبي يتميز بتقديمه لأشهى الأطباق الإيرانية الأصيلة. يقع المطعم في شارع الشيخ راشد بن سعيد، ويتميز بخدماته العالية المستوى وجلساته المريحة. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيرانية، بما في ذلك الكباب والأرز والحساء والسلطات والحلويات. يستخدم المطعم المكونات الطازجة والتوابل الشهية لإضفاء نكهة خاصة على أطباقه...

مطعم شمشيري ابوظبي

رقم الهاتف:
العنوان:
  • يمكنكم الاطلاع على عنوان مطعم شمشيري ابوظبي عبر الضغط هــــنــــا

منيو مطعم شمشيري ابوظبي

منيو مطعم شمشيري ابوظبي

منيو مطعم شمشيري ابوظبي

منيو مطعم شمشيري ابوظبي

منيو مطعم شمشيري ابوظبي

منيو مطعم شمشيري ابوظبي

منيو مطعم شمشيري ابوظبي

اراء عن مطعم شمشيري ابوظبي من جوجل ماب:

كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك
بصراحه اول مره ادخله من بعد فتره طويله اقرا لوحته من برا بس مافكرت ادخل الا اليوم، وندمت اني مادخلت له من قبل وكليت عندهم، صراحه الاستقبال جدا جميل والموظفين بشوشين وريحانه الموظفه اللي كانت معانا طول فترة وجبة الغدا تباشرنا اول باول جدا حبوبه وخدومه وسريعة في الاستجابه بطلباتنا، الجلسه وايده جميله في جلسات ارضيه بكبينه وايضا في طاولات ، وعندك كامل الخصوصيه بصراحه من كل النواحي، والاكل طلبنا نص كيلو مشاوي ايرانيه لذيييذه جدا واللحم من طراوته تحسه يذوب، حتى بعد مابرد الاكل بعده لذيذ محافظ على لذاذته، والمقبلات لذيذه والسلطه الشيرازيه جميله جدا ومرقة الباميه بعد لذيذه وشوربة الاش فضيعه جدا جميله وطيبه والخبز بروحه قصه، بصراحه بدون مجامله المكان والاجواء جميله وعائليه واسعارهم بمتناول اليد وزينه مش مبالغ فيها مع الاسف نسيت سالفة التصوير لاني قضيت ع الاكل قبل لا اصور 🤭 بصراحه تسلم ايدين الشيف ع الاكل كأنك تاكل اكل بيت لذيذ ونظيف والله، وشكرا.

------------------

Goldfinch
مطعم جميل مرتب وانيق ديكوراته لطيفه المطعم عبارة عن طابقين ، توجد به كبائن وجلسات شعبية ، الاكل لذيذ متنوع من المطبخ الايراني لمحبي الاكل الايراني ، شدني لطافة وتعامل ستاف العمل يستقبلون الزبون ببتسامه وود.

----------------

MS Reef
مطعم إيراني رائع في أبو ظبي. كان الموظفون ودودين ، مما جعلني أشعر بالترحيب طوال زيارتي.
مجموعة متنوعة من عناصر القائمة اللذيذة. دجاج تكا بالزبادي لذيذ ويقدم الزبادي المجاني. لسوء الحظ ، لم يعجبني أن سلطة أنار لم تلبي توقعاتي بسبب وفرة المكسرات.
المطعم نظيف ويقدم خدمة جيدة.

نوصي بشدة بهذا المطعم لأي شخص يبحث عن رحلة طهي فارسية أصيلة لا تُنسى.

---------------

Sara Alkhoori
كان كل الطعام لذيذ. الداخلية الجميلة. كان النادل ودودًا للغاية واعتنى بنا. بالتأكيد يعود. جودة الطعام جيدة حقًا. بشكل عام كانت تجربتي 10/10.

--------------

Haneeya Basheer
صيحة كبيرة لهذا المطعم - من أجل الكباب اللذيذ للغاية والأرز بنكهة الزعفران الذي يقدم مع الزبدة المخففة وطبق المزة والشوربات والمشروبات - يتم تقديمه ساخنًا ومقدم جيدًا. كباب اللحم البقري طبق يجب تجربته في القائمة. تم تحضير جميع الكباب بشكل جيد ، وتم تذوقه جيدًا - لقد استمتعنا بكل قضمة.
.
.
فريق عمل مهذب للغاية وترتيب جلوس واسع مع إعداد كل من الطعام والمجلس. أحب الإعداد والخدمة بأكملها. للمطبخ الإيراني في أبو ظبي- الشامشيري يتصدر القائمة!

استمتع!

--------------

Aisha Alyaarobi
كانت تجربة رائعة هنا ، كانت الخدمة رائعة من قبل (جابر) ، والطعام أيضًا. ينصح به بشده. طلبنا مشاوي 1/2 كجم ، سلطة شيرازي ، متبل ، وشوربة الرماد ، تأتي مع الزبادي والخبز والخضروات على الجانب مجانًا. والشاي الأحمر. عموما التجربة جميلة والجلوس في الهواء الطلق لطيفة في فصل الشتاء.

-------------

Yousef UAE
فريق عمل ودود وطعام إيراني جيد ، وهو أيضًا رائع للعائلات نظرًا لإغلاق غرفهم في الطابق العلوي (الخصوصية). الجانب السلبي الوحيد الذي يحتاج إلى تحسين هو أن الأرز جاف قليلاً.