أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

منيو شيك شاك قطر مع الاسعار لجميع الفروع

إذا كنت من محبي البرغر والهوت دوغ والحلوى، فلا بد أن تزور شيك شاك، المطعم الذي يشتهر بأجوائه الرائعة والمميزة حيث يقدم لزبائنه أشهى وجبات من مكونات بسيطة عالية الجودة. في هذه المقالة، سنتعرف على نبذة عن شيك شاك، وفروعه في قطر، وأشهى وجباته، وتجارب زبائنه.

شيك شاك قطر


منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

منيو شيك شاك قطر

نبذة عن شيك شاك

شيك شاك هو مطعم أمريكي يقدم وجبات سريعة مثل البرغر والهوت دوغ والكاسترد المثلج
والشيكات. يتميز شيك شاك بكونه المكان المفضل للكثير من الناس الذين يرغبون بتناول
وجباتهم مع العائلة والأصدقاء بأجواء مميزة ورائعة. لكن كيف بدأت قصة شيك شاك؟ وما هي قيمه ورؤيته؟

قصتهم

كيف بدأوا كعربة بيع نقانق في نيويورك

بدأت قصة شيك شاك في عام 2001، عندما أطلق داني ماير، رجل الأعمال
والطاهي الشهير، عربة بيع نقانق في حديقة ماديسون سكوير في مدينة نيويورك
كانت الفكرة بسيطة: جمع الأموال لمشروع فني يفيد المجتمع. لم يتوقع داني
أن تحظى عربته بشعبية كبيرة، حتى أن الناس كانوا يصطفون لساعات لتذوق النقانق اللذيذة
في عام 2004، تحولت العربة إلى مطعم دائم في الحديقة، وسمي بشيك شاك.

قيمهم

كيف يلتزمون بأعلى معايير الجودة والضيافة
منذ افتتاح مطعمه الأول، توسع شيك شاك إلى أكثر من 300 موقع في جميع أنحاء العالم
بما في ذلك أكثر من 100 موقع في منطقة الشرق الأوسط. وما زال شيك شاك ملتزمًا
بأعلى معايير الجودة لإسعاد زبائنه. فشيك شاك يستخدم فقط المكونات عالية الجودة
من مصادر موثوقة تتماشى مع المعايير المعتمدة لديه. كما يهتم شيك شاك بفريق عمله
ويرعى رفاهية وسلامة وتطور موظفيه. بالإضافة إلى ذلك، يساهم شيك شاك في
دعم المجتمعات التي يعمل فيها من خلال المساهمة في الفعاليات والأنشطة التطوعية المتنوعة.

رؤيتهم

كيف يقدمون برغر عالي الجودة ذات مذاق رائع
إحدى أبرز سمات شيك شاك هو رؤية Stand for Something Good التي تشجع على
تقديم برغر عالية الجودة ذات مذاق رائع. فشيك شاك يختار للبرغر التي يقدمها لحم بقر 100% طبيعي
بدون هرمونات أو مضادات حيوية، ويطبخها على اللحظ. كما يستخدم خبز البطاطس الطازج
والخس والطماطم والبصل والجبن والصلصات المحضرة في المطعم. ولا ننسى الشيبس
المقرمش والخفيف الذي يصنع من البطاطس الحقيقية.

فروع شيك شاك في قطر

إذا أردت زيارة شيك شاك في قطر، فلديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. فشيك شاك لديه سبعة فروع في قطر، تنتشر في مختلف المولات والمراكز التجارية. هذه هي أماكنهم ومواعيد عملهم:

أماكنهم

  • فرع شيك شاك فيلاجيو: يقع هذا الفرع في مول فيلاجيو، أحد أشهر المولات في قطر، والذي يتميز بتصميمه المستوحى من مدينة البندقية الإيطالية. يمكنك الوصول إلى هذا الفرع من خلال المدخل رقم 3، بجانب محل سامسونج.
  • مطعم شيك شاك دار السلام: يقع هذا الفرع في مول دار السلام، المول الأول في قطر، والذي يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمات. يمكنك الوصول إلى هذا الفرع من خلال المدخل رقم 2، بجانب محل كارفور.
  • شيك شاك لاند مارك: يقع هذا الفرع في مول لاند مارك، المول الأنيق والحديث، والذي يضم أشهر الماركات العالمية والإقليمية. يمكنك الوصول إلى هذا الفرع من خلال المدخل رقم 1، بجانب محل زارا.
  • شـيك شاك ذا بيرل: يقع هذا الفرع في جزيرة ذا بيرل، المشروع السكني والتجاري الضخم، والذي يضم أفخم الفيلات والشقق والفنادق
  • شيك شاك مول قطر: يقع هذا الفرع في مول قطر، أكبر مول في قطر، والذي يضم أكثر من 500 محل تجاري ومنطقة ترفيهية ومطاعم متنوعة. يمكنك الوصول إلى هذا الفرع من خلال المدخل رقم 5، بجانب محل نايك.
  • فـــرع شيك شاك دوحة فيستيفال سيتي: يقع هذا الفرع في دوحة فيستيفال سيتي، المجمع التجاري والترفيهي الضخم، والذي يضم أكبر مدينة ألعاب في الشرق الأوسط وأول سنوبارك في قطر. يمكنك الوصول إلى هذا الفرع من خلال المدخل رقم 6، بجانب محل اتش اند ام.
  • فــرع شيك شاك الميرقاب: يقع هذا الفرع في الميرقاب، المجمع التاريخي والثقافي، والذي يضم مسجد الفنار وسوق واقف ومتحف قطر الوطني. يمكنك الوصول إلى هذا الفرع من خلال المدخل رقم 7، بجانب محل كافيه ريتز.

مواعيد عملهم

تختلف مواعيد عمل فروع شيك شاك في قطر حسب الموقع واليوم. لكن بشكل عام، تفتح فروع شيك شاك من السبت إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، وفي يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 ليلاً. للاطلاع على مواعيد عمل كل فرع بشكل دقيق، يمكنك زيارة موقع شيك شاك أو التواصل معهم عبر رقم هاتفهم.

أشهى وجبات شيك شاك

إذا ذهبت إلى شيك شاك، فلا تفوت فرصة تذوق أشهى وجباته التي تشتهر بها
فشيك شاك يقدم لزبائنه تشكيلة متنوعة من البرغر والهوت دوغ والحلوى
التي تناسب جميع الأذواق. هذه هي بعض من أشهى وجبات شيك شاك:

البرغر

ما هي أنواع البرغر التي يقدمونها وما هي المكونات التي يستخدمونها
إذا كنت من عشاق البرغر، فستجد في شيك شاك ما يروق لك. فشيك شاك يقدم
أنواع مختلفة من البرغر، كل منها له طابعه ونكهته الخاصة. هذه هي بعض من أنواع البرغر التي يقدمها شيك شاك:

  • شاك برغر: هذا هو البرغر الكلاسيكي والأشهر في شيك شاك. يتكون من قطعة لحم بقر مشوية على اللحظ، مع جبن شيدر، وخس، وطماطم، وبصل، وصلصة شاك على خبز البطاطس. يمكنك طلبه بقطعة لحم واحدة أو اثنتين، أو بدون لحم إذا كنت نباتيًا.
  • شروم برغر: هذا هو البرغر المثالي لمحبي الفطر. يتكون من قطعة فطر محشوة بجبن موزاريلا وشيدر، مغطاة بجبن مونتيري جاك، وخس، وطماطم، وصلصة شاك على خبز البطاطس. يمكنك طلبه بقطعة فطر واحدة أو اثنتين، أو مع قطعة لحم إذا كنت ترغب في ذلك.
  • سموك شاك: هذا هو البرغر الحار والمدخن في شيك شاك. يتكون من قطعة لحم بقر مشوية على اللحظ، مع جبن شيدر، وخس، وطماطم، وفلفل جالابينو مقلي مقرمش، وصلصة شاك باربكيو على خبز البطاطس. يمكنك طلبه بقطعة لحم واحدة أو اثنتين.
  • شيز برغر: هذا هو البرغر البسيط واللذيذ في شيك شاك. يتكون من قطعة لحم بقر مشوية على اللحظ، مع جبن شيدر، على خبز البطاطس. يمكنك طلبه بقطعة لحم واحدة أو اثنتين، أو بدون لحم إذا كنت نباتيًا. يمكنك أيضًا إضافة أي من المقبلات المتوفرة في شيك شاك، مثل الخس، أو الطماطم، أو البصل، أو الفلفل، أو المخللات.

الهوت دوغ

ما هي أنواع الهوت دوغ التي يقدمونها وما هي المكونات التي يستخدمونها
إذا كنت تفضل الهوت دوغ على البرغر، فلا تقلق، فشيك شاك يقدم لك أيضًا تشكيلة
من الهوت دوغ التي تناسب ذوقك. فشيك شاك يستخدم نقانق 100% لحم بقر طبيعية
بدون هرمونات أو مضادات حيوية، ويلفها في خبز خالٍ من المستخلصات المعدلة وراثيًا
هذه هي بعض من أنواع الهوت دوغ التي يقدمها شيك شاك:

  • نقانق لحم بقر مغطاة بجبن شيدر المذاب، على خبز البطاطس. يمكنك إضافة أي من المقبلات المتوفرة في شيك شاك، مثل الخس، أو الطماطم، أو البصل، أو الفلفل، أو المخللات.
  • شاك كاجون دوغ: هذا هو الهوت دوغ الحار والمنكه في شيك شاك. يتكون من نقانق لحم بقر مغطاة بصلصة شاك باربكيو وفلفل جالابينو مقلي مقرمش، على خبز البطاطس. يمكنك إضافة أي من المقبلات المتوفرة في شيك شاك، مثل الخس، أو الطماطم، أو البصل، أو الفلفل، أو المخللات.
  • شيكاغو دوغ: هذا هو الهوت دوغ التقليدي والشهير في شيك شاك. يتكون من نقانق لحم بقر مغطاة بخردل وخيار وفلفل حار وبصل وطماطم ومخللات وملح سيلري، على خبز البطاطس. هذا هو الهوت دوغ الذي يعبر عن ثقافة مدينة شيكاغو.
  • هوت دوغ: هذا هو الهوت دوغ البسيط والسهل في شيك شاك. يتكون من نقانق لحم بقر على خبز البطاطس. يمكنك إضافة أي من المقبلات المتوفرة في شيك شاك، مثل الخس، أو الطماطم، أو البصل، أو الفلفل، أو المخللات.

الكاسترد المثلج والشيكات

ما هي أنواع الحلويات التي يقدمونها وما هي المكونات التي يستخدمونها
إذا كنت تحب الحلوى، فستجد في شيك شاك ما يسعد قلبك. فشيك شاك يقدم
لزبائنه تشكيلة من الحلوى التي تناسب جميع الأذواق. هذه هي بعض من أنواع الحلوى التي يقدمها شيك شاك:

  • الكاسـترد المثلج: هذه هي الحلوى المثالية لأيام الصيف. يتكون من كريمة طازجة مجمدة تشبه الآيس كريم، لكنها أغنى وأنعم. يمكنك اختيار نكهتك المفضلة من بين الشوكولاتة والفانيللا والفراولة والزعفران والورد. كما يمكنك إضافة أي من التزيينات المتوفرة في شيك شاك، مثل الشوكولاتة والكراميل والفول السوداني والمكسرات والفواكه والحلوى. يمكنك أيضًا تجربة نكهات الكاسترد المثلج المميزة التي يقدمها شيك شاك كل يوم، مثل القهوة والتمر والزنجبيل والقرفة.
  • الشـيكات: هذه هي الحلوى المثالية لأيام الشتاء. يتكون من كريمة طازجة مخفوقة مع حليب طازج ونكهات طبيعية، مثل الشـوكولاتة والفانيللا والفراولة والموز والتوت. يمكنك إضافة أي من التزيينات المتوفرة في شيك شاك، مثل الشوكولاتة والكـراميل والفول السوداني والمكسرات والفواكه والحلوى. يمكنك أيضًا تجربة نكهات الشيكات المميزة التي يقدمها شيك شاك كل شهر، مثل القرع العسلي والبندق والتفاح والقرنفل.

تجارب زبائن شيك شاك

إذا كنت ترغب في معرفة ما يقوله زبائن شيك شاك عن جودة وطعم وخدمة شيك شاك، فلا تتردد في زيارة صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر. هناك ستجد آراءهم وصورهم التي تعبر عن تجاربهم مع شيك شاك.

آراءهم

ماذا يقول الزبائن عن جودة وطعم وخدمة شيك شاك
إليك بعض من آراء زبائن شيك شاك التي قرأتها على موقع فيسبوك:

  • أحمد: “شيك شاك هو أفضل مطعم برغر في قطر. أحب برغرهم لأنها طرية وعصيرية ولذيذة. كما أحب هوت دوغهم لأنها نقانق حقيقية لحم بقر. أنصح الجميع بزيارة شيك شاك.”
  • سارة: "شيك شاك هو المطعم المفضل لدي ولأسرتي. نحن نذهب إلى فرع دار السلام كل أسبوع. نحب الأجواء هناك، فهي دافئة وودية. كما نحب خدمتهم، فهم سريعون وودودون. نحب أن نطلب برغر سموك شاك وشروم برغر وشيز دوغ. كما نحب أن نختتم بحلوى
  • فاطمة: “شيك شاك هو المطعم الذي لا يمل منه أبدًا. أحب أن أجرب نكهات الكاسترد المثلج المميزة التي يقدمونها كل يوم. دائمًا ما أجد نكهة تناسب مزاجي. كما أحب أن أشرب شيكاتهم اللذيذة، خاصة الشوكولاتة والبندق. شيك شاك هو المطعم الأفضل للحلوى.”
  • علي: “شيك شاك هو المطعم الذي يجعلني أشعر بالسعادة. أحب أن أذهب إلى فرع ذا بيرل مع أصدقائي. نحب الإطلالة على البحر والجو الهادئ هناك. نحب أن نطلب برغر شروم برغر وشاك كاجون دوغ وشيز دوغ. كما نحب أن نختتم بحلوى من الشيكات والكاسترد المثلج.”

خاتمة

في هذه المقالة، قدمنا لك شيك شاك قطر، المطعم الذي يقدم لك أشهى وجبات من البرغر
والهوت دوغ والحلوى. تعرفنا على نبذة عن شيك شاك، وفروعه في قطر، وأشهى وجباته
وتجارب زبائنه. نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه المقالة، وأن تزور شيك شاك قطر
في أقرب فرصة. لا تنسى أن تشاركنا رأيك وصورتك على مواقع التواصل الاجتماعي
شيك شاك قطر ينتظرك بفارغ الصبر.