أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم سلورة الشارقة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم سلورة هو مطعم سوري يقدم مأكولات شهية وحلويات لذيذة. يقع المطعم في شارع الخان 2 في الشارقة، ويوفر خدمة توصيل الطلبات لراحة عملائه. يمكنك الاستمتاع بالدجاج، الفلافل، الشاورما، والآيس كريم في المطعم أو في منزلك. يتميز المطعم بالخدمة الودودة والأسعار المعقولة والأجواء الجميلة...

مطعم سلورة الشارقة

رقم الهاتف:

العنوان:

منيو مطعم سلورة الشارقة

منيو مطعم سلورة الشارقة

منيو مطعم سلورة الشارقة

منيو مطعم سلورة الشارقة

منيو مطعم سلورة الشارقة

منيو مطعم سلورة الشارقة

منيو مطعم سلورة الشارقة

اراء عن مطعم سلورة الشارقة من جوجل ماب:

تمتعنا بتجربة رائعة في مطعم سلورة، حيث كان الطعام شهياً والخدمة سريعة والأسعار مناسبة. استقبلونا بصحن سلطة لذيذ وأهدونا كنافة حلوة بعد العشاء. كان الموظفون لطفاء ومحترفين جداً. أنصح الجميع بزيارة هذا المطعم السوري الرائع😍 الفاتورة شملت قيمة العشاء وصحن بقلاوة طلبناه للتوصيل.

------------

محمد ال خصرين
مطعمكم كان تجربة رائعة بكل معنى الكلمة! من اللحظة التي دخلت فيها المطعم، تم استقبالي بابتسامة ودافئة وأجواء لطيفة. كانت قائمة الطعام واسعة ومتنوعة، واختيارات الأطباق كانت لذيذة ومدهشة. لقد استمتعت بتجربة طعام فريدة وممتعة، حيث تم تقديم الأطباق بشكل جميل ومهذب، والمكونات كانت طازجة وذات جودة عالية. كما أن خدمتكم كانت لطيفة ومهنية، فقد شعرت بالاهتمام والاهتمام بكل تفصيلة صغيرة. أنا بالتأكيد سأوصي بزيارة مطعمكم لأصدقائي وعائلتي، وأنا لا أستطيع الانتظار للعودة وتجربة المزيد من أطباقكم الشهية. شكراً لكم على تقديم تجربة تناول الطعام المذهلة!

------------

Rami Fadel
بوفيه الفطور ب37 درهم
صراحة بيستاهل التجريب ، اولا عدد الاصناف كبير كثير و كل شي موجود على الفطور ، المكان كبير و مريح و الموظفين ودوين .
بتمنى يتم محافظ على نفس الاسلوب و النوعية ، كل التوفيق و الشكر ..
عندهم ايام البوفيه للفطور كل يوم ما عدا الاثنين و الاربعاء
بس الافضل اتصلوا و تاكدو قبل ما تروحوا ..

------------

Bugembo the bug
المطعم رائع،نظيف، و الخدمة سريعة مرتبة و ممتازة و الطعام شهي و لذيذ جدا. يسلموا ايديكم على هيك خدمة و الأكل الطازج الطيب.

------------

dania A
الشاورما عندو فظيعة اطيب شاورما دقتها بتاريخ الامارات مقرمشة ومسقسقة انا مقيمة بالعين بروح عالشارقة خصوصاً كرمال اكل عند سلورة ياريت لو يفتح فرع بالعين