أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كافتيريا حسام ابوظبي | المنيو مع الاسعار وارقام التواصل

كافتيريا حسام أبوظبي هي واحدة من أشهر المطاعم في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 1981 ، وهي تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة الشرقية والغربية. يقع المطعم في قلب أبوظبي ، وهو مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بالطعام اللذيذ.

كافتيريا حسام ابوظبي



يقدم مطعم حسام أبوظبي مجموعة واسعة من الأطعمة الشرقية والغربية. يشتهر بأطباقه الشهية واللذيذة ، بما في ذلك الكثير من الأطباق التقليدية. يتضمن قائمة الطعام لديهم:

ارقام التواصل:

منيو كافتيريا حسام

منيو كافتيريا حسام

منيو كافتيريا حسام

منيو كافتيريا حسام

منيو كافتيريا حسام

منيو كافتيريا حسام

منيو كافتيريا حسام


اراء عن كافتيريا حسام ابوظبي من جوجل ماب:

يمكن للزبائن الحصول على فلافل لذيذة في مطعم فطيرة الفلافل في العين. يتم تحضير الطعام بكل حب ويستحق كل درهم يدفع فيه. يستحق أي ساندوتش يحتوي على الفلافل الموجود فيه. الأسعار مناسبة جدًا لأن الساندوتش مملوء بالحشو. يتوفر مجموعة محدودة من الخيارات، ولكن المكان واسع. يتميز المطعم بالعاملين المتعاونين والودودين، والتعامل الجيد. يوجد مكان للعائلات، ويمكن تناول الطعام داخل المطعم. ننصح بزيارة هذا المطعم لتجربة فلافله.
-----------

Samer Awf
أطيب فلافل رح تاكلها من عند حسام وخاصة لما تكون طالعه من الزيت المغلي 🤩 بالاضافه للفول والحمص وباقي الاطباق. القعده عنده ولما شوف قدامي صحن الفلافل والفول والبصل بتذكر لما كنت اهرب من المدرسه اول حصه حتى اروح افطر فول مع رفقاتي 😍😔 …

-----------

 يمكن للزبائن الحصول على أفضل الفلافل والحمص والأطعمة الشامية بشكل عام في مطعم . يتميز المطعم بتقديم نكهات أصيلة ولذيذة تشبه تمامًا نكهات الأطعمة الأصلية في بلدانها الأصلية. الأسعار مناسبة جدًا، وتستحق كل درهم يدفع فيها.
----------

وليد الشريف
فلافل و فول غير و سندويشات طعمها لذيذ لا تفوتون فلافل حسام و من بعدها شدوا الحزام.

----------

عبدالناصر ودالسيكا
اجمل وارقي كافتريا في مدينة العين وناس راقيين وفنانين في اعداد الوجبات خصوصا" الفول والفلافل

----------

يتميز المطعم بتقديم نكهات أصيلة ولذيذة تشبه تمامًا نكهات الأطعمة الأصلية في بلدانها الأصلية. يستحق أي ساندوتش يحتوي على الفلافل الموجود فيه. الأسعار مناسبة جدًا، وتستحق كل درهم يدفع فيها.
---------

الكافتيريا عنده افضل فلافل ممكن تجربها في مدينة العين
الجودة ما تغيرت و ما زال محافظ على المستوى من سنوات
انا شخصيا من 15 سنه ازورهم و كل مره ما يخيبون الظن
كل التوفيق لاحلى مكان يذكرنا بذكريات الطفولة في العين

----------


الحصول على ألذ حمص في كافتيريا حسام. تحضر السندوتشات بكل حب وتستحق كل درهم يدفع فيها. يستحق أي ساندوتش يحتوي على الحمص الموجود فيه. الأسعار مناسبة جدًا لأن الساندوتش مملوء بالحشو. تتوفر عصائر طبيعية لذيذة والتعامل طيب.

----------

خلاصة | كافتيريا حسام أبوظبي هي مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بالأطعمة الشهية. يقدم مجموعة واسعة من الأطعمة ، بما في ذلك برجر لحم ، شوربة دجاج ، سلطات ، مقابلات ، مشروبات ساخنة وغيرها. إذا كنت تزور أبوظبي ، فلا تفوت فرصة زيارة هذا المطعم.