أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم بخاري الخليج عجمان | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم بخاري الخليج هو مطعم هندي يقدم الأكلات الهندية التقليدية. يشتهر المطعم بتقديم الدجاج مع الأرز المبهر بالدجاج البخاري على الفحم بطعم مميز، يختلف عن غيره من مطاعم البخاري في المنطقة، ويستخدم المطعم اللحوم الطازجة. يقع المطعم في شارع عبد الرحمن الغافقي- الروضة، عجمان...
مطعم بخاري الخليج

العنوان:
رقم الهاتف:

منيو مطعم بخاري الخليج عجمان

منيو مطعم بخاري الخليج عجمان

منيو مطعم بخاري الخليج عجمان

منيو مطعم بخاري الخليج عجمان

اراء عن مطعم بخاري الخليج عجمان من جوجل ماب:

عملهم ممتاز خاصة مع الأرز، لكن انتبهوا أن الدجاج يسخن بقليه في الزيت، وهذه الطريقة ممتازة، لكن إذا تجاوزت الحد سينتهي الدجاج بقول "خشبي". على كل حال، هذا البخاري، الذي رأيته ممتازا حتى الآن.
-----------------

Timmy Bi 2
الاكل لا عليه كلام بس المكان ضيق واوقات بيخلص ومش كل الأطباق ال بالمينيو موجوده ولو جيت تطلب دليفري للبيت بس كاش بياخدوا

-----------------

Majd Yousfe
مطعم ممتاز لدية اكلات المظبي والمندي والرز البخاري
كمية جيدة وطعم لذيذ يجب الاهتمام ب النظافة اكثر شوي والانتباه الى العمال
يوجد ترابية خلف المحل يمكن صف السيارة فيها

----------------

ابوبكر قصي شكر
الاكل جميل جدا الطعم اكثر من رائع و الجودة عاليه و الرز ممتاز و يصل الاكل بدرجة حرارة مناسبه نوع الدجاج ممتاز و الطعم لذيذ و المشروبات مثل الببسي و السفن بارد و جودة اكل ممتازة جدا و الطعم لذيذ و
الإضافة جيدة و جميع الوجبات اذيذة شكرا من كل قلبي الاكل لذيذ

----------------

روعة تجربة بخاري الخليج في عجمان! من لم يجربه فقد خسر كثيرًا، خاصة عندما يتعلق الأمر باللحم، لا يمكن وصف لذته بكلمات. اللحم لا يقاوم، والدجاج لذيذ جدا. الشواية أو الفحم، الاختيار لك، ولكن الطعام لا يقاوم. والأسعار معقولة أيضًا.

قد زرت مطعم بخاري الخليج في عجمان لمدة عشر سنوات تقريبًا. الخدمة دائمًا ممتازة، الطعام لذيذ جدا، والموظفين ودودين، خاصة الشبان المغاربة.

المطعم يعيد لك ذكريات مدينة المدينة المنورة. طعم الرز مع الزبيب والجزر والدجاج مذهل. لا يمكن أن أتوقف عن تناوله. خلال إجازتي، كانت وجبتي اليومية دائمًا في هذا المطعم. أتمنى أن يستمروا بتقديم نفس الجودة.

إنه مطعم أفغاني مميز متخصص في تقديم طهي الأرز البخاري. أنصح بتجربة وجبة الدجاج على الفحم، فهي لذيذة بشكل استثنائي. النكهة والطراوة لا تضاهى، وهي تجعلك تفكر في مطاعم الطريق إلى السعودية.

--------------

Alia AlShamsi
بخارى الخليج فرع بناية السوان أطيب فرع وأحلى اكل افغاني اكله بحياتي الاكل طيب والسعر جدا معقول وناس محترمين جدا جدا