أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم و مطبخ الغواص عجمان | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم ومطبخ الغواص هو مطعم يقدم مأكولات بحرية وعربية في الإمارات العربية المتحدة. يوجد لديه فروع في دبي وأبوظبي، ويقدم خدمة التوصيل والتقاط الطعام من السيارة. يشتهر المطعم بأصنافه المتنوعة من السمك والمشاوي والسلطات والشوربات، بالإضافة إلى الحلويات والعصائر الطازجة..

مطعم و مطبخ الغواص عجمان

رقم الهاتف:
العنوان:

منيو مطعم و مطبخ الغواص عجمان

منيو مطعم و مطبخ الغواص عجمان

منيو مطعم و مطبخ الغواص عجمان

منيو مطعم و مطبخ الغواص عجمان

منيو مطعم و مطبخ الغواص عجمان

اراء عن مطعم و مطبخ الغواص عجمان من جوجل ماب:

زرت مطعم الغواص في فرع الشهامة ولم أستمتع بالأكل هناك ، لكن فرع أفورقا كان رائعًا والأطباق لذيذة جدًا. شعرت وكأنني أتناول طعامًا منزليًا مع نكهة رائعة. أشكر الطباخ على هذه التجربة الجميلة. أنصحكم بزيارة هذا المطعم في وقت غير مزدحم لتستمتعوا بالأكل أكثر. هذا المطعم يستحق التقدير والإشادة.

------------

أفضل مطعم في عجمان للأكلات الإماراتية الشعبية هو مطعم الغواص. أحب طبق الهريس باللحم كثيرًا. أنا زبون دائم لهذا المطعم منذ فترة طويلة. أتمنى أن يقدم المطعم تخفيضات على أسعار الولائم أو خصومات خاصة لأبطال الوطن. المطعم مناسب جدًا للعائلات والأطفال. أنصح كل من يزور عجمان أو يسكن في الإمارات الشمالية بتجربة هذا المطعم الجذاب واللذيذ.

------------

تناولت طبق الضأن البرياني في مطعم الغواص. كانت قطع اللحم طرية وجيدة النكهة. لكن الأرز كان عاديًا ولم يكن له طعم خاص. كما أنه لم يكن هناك صلصة طماطم حارة لإضافة المزيد من النكهة. المطعم كان به موقف سيارات كبير وسهل الوصول إليه.

-----------

استمتعت بالطعام في مطعم الغواص. كانت الأطباق شهية ومتنوعة. لكن عليكم أن تنتبهوا إلى أن المطعم يكون مزدحمًا جدًا في أيام الجمعة وقد ينفذ بعض الأطباق. لذلك من الأفضل أن تحجزوا مسبقًا أو تأتوا في وقت مبكر.


----------

Muna Alameri
المطعم يقدم اكلات متنوعة الشعبية والعربية الاكل لذيذ ونظيف... واسعاره مناسبة جدا.. والخدمة سريعة... انصح الجميع بزيارته

----------

Muzamil AB
مطعم لطيف للغاية ورائع يستغرق بعض الوقت لإعداد الطعام ولكن طعم الطعام مذهل لقد طلبنا الدجاج المشوي والسمك كما جاء السمك مع الأرز السعر معقول وجزء الطعام الذي يقدمونه جيد أيضًا ليس عليك النزول من السيارة حيث سيأتون لأخذ الطلب من السيارة