أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم عروس دمشق دبي | المنيو وارقام التواصل والعنوان

إذا كنت من محبي الأكلات الشامية الأصيلة والشهية، فلا بد أن تزور مطعم عروس دمشق دبي، الذي يقدم لك باقة من ألذ الأطباق والمقبلات والحلويات التي تناسب جميع الأذواق سنستعرض معك أبرز ما يميز هذا المطعم، وكيف يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام لا تنسى.

مطعم عروس دمشق دبي


يقع مطعم عروس دمشق دبي في شارع المرقبات، في الطابق الأرضي لفندق جرين بالاس، في منطقة الديرة، وهي إحدى أشهر المناطق التجارية والسياحية في دبي. يتميز المطعم بالديكور الشامي الأنيق والجو العائلي والودود، حيث يمكنك اختيار الجلوس في الصالة الداخلية المكيفة، أو التراس الخارجي المطل على شارع حيوي. كما يوفر المطعم قسم خاص للعائلات، وخدمة التوصيل إلى المنازل والفنادق.

العنوان:

  • يمكنكم الاطلاع على عنوان مطعم عروس دمشق دبي عبر الضغط هــــنـــــا
رقم الهاتف:
  • 97142213673+

منيو مطعم عروس دمشق دبي

تضم قائمة مطعم عروس دمشق دبي مجموعة متنوعة من الأصناف التي ترضي كل الأذواق، سواء كنت تفضل اللحوم أو الدجاج أو الأسماك أو الخضروات. يمكنك تذوق تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة، مثل الحمص والتبولة والفلافل والكبة والسامبوسك، بالإضافة إلى سلطات متنوعة وشوربات شهية. ثم يمكنك اختيار أحد أطباق المشاوي، مثل شرحات اللحم أو كباب هندي أو فراخ مشوية أو روبيان مشوي، أو أحد أطباق صواني بالفرن، مثل كفتة بالطحينة أو ناشف لحمة أو دجاج بالبطاطا. كما يقدم المطعم أطباق خاصة، مثل صحن شرحات مطفية أو فتة لسانات أو كوارع أو ناشف حمص. ولا تنسى تذوق حلويات عروس دمشق الشهيرة، مثل كنافة نابلسية أو حلاوة جبن أو قطايف.

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي

منيو مطعم عروس دمشق دبي


أما بالنسبة للأسعار، فهي معقولة ومناسبة للجميع، حيث يتراوح متوسط الفاتورة لشخصين بين 80 و 100 درهم إماراتي، بحسب الأصناف التي تختارها. كما يقدم المطعم عروض خاصة وخصومات في بعض المناسبات والأعياد.

يتمتع مطعم عروس دمشق دبي بسمعة طيبة بين زواره وعملائه، نظراً للخدمة الممتازة والسريعة التي يقدمها طاقم العمل. يتفانى العاملون في المطعم في تلبية طلبات الزبائن بكل احترافية وود، ويقدمون نصائح مفيدة عند اختيار الأطباق. كما يحرصون على الحفاظ على نظافة وجودة الطعام والأواني. يحصل المطعم على تقييم عالٍ من قبل مواقع التواصل الاجتماعي والسفر، حيث يشيد الزوار بالأجواء الرائعة والطعام اللذيذ والخدمة الراقية.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لتناول طعام شامي أصيل وشهي في دبي، فلا تتردد في زيارة مطعم عروس دمشق دبي، حيث ستجد كل ما تحلم به من أطباق وحلويات وخدمات. للحجز أو الاستفسار، يمكنك الاتصال برقم الهاتف: 97142213673+ أو رقم الواتس: 0565041754.