أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الفوار ابوظبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الفوار ابوظبي مطعم عربي لبناني قائم منذ عام 1999 مشاوي مشكلة برياني كبسة أوزي فريكة بخاري كبب بأنواعها مشوية ومقلية وعالسيخ سمك فيليه هامور وجبات فطور متنوعة مقبلات وسلطات سندويشات طبق يومي(طبخ) مطعم الفوار هو مطعم لبناني يقدم مشاوي عربية ووجبات سريعة في أبوظبي. يقع المطعم في شارع دلما مقابل جامعة زايد. يفتح المطعم من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا كل يوم. يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم 0244626351 للحجز أو الطلب المطعم يتمتع بتقييم جيد من الزبائن الذين يثنون على طعامه اللذيذ وأسعاره المناسبة. يمكنك الحصول على 3 كيلو من المشاوي المختلطة و5 أنواع من الأرز مع اللحم و6 أنواع من الأطباق الجانبية فقط بـ 159 درهم

مطعم الفوار ابوظبي

العنوان:
  • يمكنكم الاطلاع على عنوان مطعم الفوار ابوظبي عبر الضغط هـــنـــا

منيو مطعم الفوار ابوظبي

منيو مطعم الفوار ابوظبي

منيو مطعم الفوار ابوظبي

منيو مطعم الفوار ابوظبي

منيو مطعم الفوار ابوظبي

منيو مطعم الفوار ابوظبي

منيو مطعم الفوار ابوظبي

اراء عن مطعم الفوار ابوظبي من جوجل ماب:
Hency Dias
لقد سمعنا الكثير عن هذا المطعم الساحر الواقع على طريق المرور في أبو ظبي ، ولا يسعنا إلا أن نلاحظ الطابور الطويل من الناس الذين ينتظرون بفارغ الصبر للحصول على طرودهم الغذائية. بالأمس ، اتخذنا قرارًا أخيرًا بطلب الطعام من هذه المؤسسة ، وكنا في تجربة ممتعة.

أولاً وقبل كل شيء ، لقد تجاوزوا توقعاتنا من خلال توصيل أنابيب الطعام ساخنة وطازجة بشكل استثنائي في غضون 15 دقيقة فقط. كانت هذه الخدمة السريعة رائعة حقًا.

علاوة على ذلك ، كانت كمية الطعام المقدمة لا تصدق. لقد أذهلنا الحصول على 2 كيلوغرام من مشاوي مشكل لذيذة مقابل 95 درهمًا فقط. تضمنت هذه القيمة الرائعة مقابل المال مجموعة متنوعة من الصلصات ومعجون الثوم والحمص وسلطة الفتوش المنعشة.

وأخيراً ، فاقت جودة الطعام كل التوقعات. كانت كل قطعة من اللحم أو الدجاج التي تم تقديمها لنا طازجة ولذيذة وذات مذاق رائع حقًا.

بدون تردد ، أوصي بشدة بهذا المطعم للجميع ، خاصة إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بتناول وجبة في راحة حديقة قريبة. هذا المكان مثالي لتناول الطعام في الخارج ويقدم تجربة طعام ممتعة. مجد للفريق بأكمله على خدماتهم الاستثنائية ومهاراتهم في الطهي

-----------

reem ALamri
مطعم طعمه لذيذ ودوم يقدم عروض أسعاره تعتبر رخيصه بالنسبة للكمية وجودة الطعم، له فرع في مصفح و أبوظبي شارع المطار


-----------

사라
من أحسن وأفضل المطاعم إن لم يكن أفضلها من ناحية جودة وكمية وسعر الطعام وأخلاق العاملين، طعم لذيذ وتعامل راقي جدا للأمانة

---------

Shaikh Irfan
إذا كنت تبحث عن المأكولات العربية اللذيذة والمشويات بأسعار معقولة فلا بد لك من زيارة مطعم الفوار. لقد كنت عميلاً منذ 3 سنوات وفي كل مرة أحصل على خدمة جيدة ونفس طعم الطعام.. يمكنك حجز طلبك عبر الهاتف والحصول عليه في الوقت المحدد لك. نوصي بشدة الفوار.

--------

Masarap Kumain
إذا كنت في أبو ظبي وتتطلع إلى تجربة أفضل مشاوي مشكلة، فعليك زيارة مطعم الفوار. الدجاج المندي ولحم البقر رائعان أيضًا. إنه لذيذ للغاية، مع نكهات ستجعل ذوقك يغني. ليس ذلك فحسب، بل إن الناس متعاونون للغاية، والخدمة هي الأفضل التي واجهتها على الإطلاق. يوصى بشدة بتجربته مع الأصدقاء والعائلة، وأضمن لك أنك لن تخيب أملك. فما تنتظرون؟ اذهب إلى أبو ظبي وجربها!