أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم بابل قطر | المنيو الجديد والاسعار والعنوان

قصة مطعم بابل نأخذك في رحلة فريدة من الذوق ، لاستكشاف مجموعات من المكونات الموروثة التي تم نقلها إلى مستوى آخر ، مما يعكس كل ما يقدمه لبنان بشكل أفضل في بابل ، يصبح الطعام لغة مشتركة ، يجمع ، تحت سقف واحد ، وصفات متطورة أعيد تصورها لتقديم المأكولات التقدمية..

مطعم بابل قطر | المنيو الجديد والاسعار والعنوان

العنوان:
رقم الهاتف:
  • 97440204420+

منيو مطعم بابل قطر

منيو مطعم بابل قطر

منيو مطعم بابل قطر

منيو مطعم بابل قطر

منيو مطعم بابل قطر

منيو مطعم بابل قطر

منيو مطعم بابل قطر

منيو مطعم بابل قطر

اراء عن مطعم بابل قطر من ج ماب:

Abdulrahman Aljabarty
من أجمل المطاعم اللبنانية في الدوحة والمطعم يقع داخل فندق سانت ريجس مراسي العربية في الدوحة كل شي في المطعم رهيب ورخيص المقبلات خصوصا ورق العنب والحمص جميل جداً لدرجة رجعنا لهم اليوم الثاني وأخذناه سفري مع إن نظام المطعم يمنع السفري والكباب ولا غلطه والسمك السيباس تخيلوا ٨٠٠ غرام فقط ب ٢٣٠ ريال . أنصح بزيارته وراح أكرر لهم الزياره مستقبلاً بإذن الله  . الخدمه سريعه والموظفين ودودين.

--------------------

Shahad Sss
الله يعطيهم العافيه الطاقم على الترحيب والاستقبال وحسن التعامل ، ونخص بالشكر الشيف خضر اكرمنا الله يعطية العافية والاكل لا يعلى عليه باذن الله واجب علينا تكرار التجربة شكراً طاقم بابل فرع قطر ♥️♥️

--------------------

mohamed al yousif
الصراحة من ألذ المطاعم اللي جربتها..
وكتبت فيه هذه الأبيات :
سحرُ الجمالِ ببابلٍ ما زالا.
فاذهب لبابلَ إنْ أرَدْتَ جمالا
فيهِ الرقيُّ وكلُّ أكلٍ طيّبٍ
ارفَع لهُ سلِمَت يداك عقالا.

الشاعر/ محمد اليوسف التميمي

-----------------------

Cristina
بالأمس زرت هذا المطعم لأول مرة ودهشت من الجو والديكور والخدمة والطعام والمنظر .😍
أحب المطبخ اللبناني أكثر من مطابخ الدول العربية وهذه المرة لم تكن استثناء. تم تقديم المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات بأفضل طريقة وطعمها لذيذ. بينما كنت أستمتع بالطعام ، كان المنظر والجو يعزفان الموسيقى التقليدية الحية.
بالإضافة إلى أن هذا المكان مناسب للصمت والتدخين.
يوصي!

----------------------

Tarek El Sherif
مطعم لبناني جميل يحتوي على طعام لذيذ للغاية وفريق عمل محترف وودود! ذهبت مع صديقي قبل يومين واستمتعنا حقًا بعشاءنا. كان جميع الموظفين لطيفين وودودين وكانوا حريصين جدًا على خدمتنا بدقة. أنا حقا أحب جو المطعم. أوصي به بشدة إذا كنت جائعًا للغاية وتريد الطعام اللبناني التقليدي الجيد! لديهم أيضا الشيشة! شكراً للسيد إيلي صقر وفريقه بالكامل ونتطلع إلى العودة إلى الوراء!

----------------------

R A
خدمة مذهلة من البداية حتى النهاية. لقد حكمتهم أثناء الافتتاح الناعم ، فهم يتقاضون نصف السعر فقط. منذ ذلك الوقت قمت بزيارة هذا المطعم. طعامهم رائع ، أود أن أوصي بهذا المكان على أم شريف ، حيث يعاملك النوادل كما لو كنت مدينًا لهم بشيء