أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الربوة قطر | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

مطعم الربوة هو مطعم قطري يتخصص في تقديم المأكولات البحرية بأسلوب شهي ومميز. يقع المطعم في شارع أضواء في الدوحة، ويفتح على مدار 24 ساعة، يتميز المطعم بجودة الطعام والخدمة والأجواء، ويحظى بتقييمات عالية من قبل الزبائن

مطعم الربوة قطر

العنوان:
رقم الهاتف:
  • 97444644543+

منيو مطعم الربوة قطر

منيو مطعم الربوة قطر

منيو مطعم الربوة قطر

منيو مطعم الربوة قطر

منيو مطعم الربوة قطر

منيو مطعم الربوة قطر

منيو مطعم الربوة قطر

منيو مطعم الربوة قطر

اراء عن مطعم الربوة قطر من جـوجل ماب:

الطعام لذيذ و الاسعار مقبولة لكن صحون المقابلات (سلطات ، المتبل…) صغيرة نوعا ما

------

من المطاعم المميزة في الوكرة وقطر عموما لتناول الأطباق الشعبية والشرقية هو مطعم الفول الأسكندراني. يقدم المطعم وجبات الإفطار المصرية كالفول والفلافل والبيض واللبنة بنكهة لذيذة. كما يقدم المشاوي المتنوعة مثل كفتة اللحم والشيش طاووق المغطاة بصوص المشروم الشهي. يتمتع المطعم بخدمة راقية ومكان مناسب للأفراد وللعائلات في صالة خاصة. يوفر المطعم خدمة التوصيل الجيدة في زمن معقول إلا في أيام العطل ونهاية الأسبوع. تتناسب الأسعار مع الجودة والكمية التي يقدمها المطعم.

-----

مطعم الربوة Alrabwah Restaurant هو مطعم عريق في الوكرة يقدم أفضل الأطباق البحرية بجودة وتنوع لا مثيل لها. يتميز المطعم بخدمة راقية ومحترمة من قبل العاملين الذين يلبون طلبات الزبائن بكل احترام. يقدم المطعم أيضا مشروبات ساخنة وباردة تنشط القلب والروح. يتناسب سعر المطعم مع جودة الوجبات التي يقدمها، وهو مناسب للحفلات والمناسبات الخارجية. ننصحكم بزيارة هذا المطعم الرائع وتجربة طعامه الشهي.

----

الجو مبهج للغاية ونظيف. الموظفون مرحبون للغاية ويتفاعلون مع العميل لاختيار أفضل طعام في مطعمهم. كما يشرحون كمية الطعام والمكونات.

حاولنا
فاهيتا الدجاج: طعم جميل جداً وجيد.
فطيرة الدجاج: - طعام لذيذ ومريح بسعر 5 ريال قطري.
كوكتيل فواكه🍹: - قدم أفضل كوكتيل بـ 10 ريال قطري

----

على الرغم من أن المكان بسيط للغاية ، إلا أن طعامهم لذيذ جدًا. خدمات جيدة ، طعام جيد ، ما الذي يجب أن تطلبه أكثر ... 👌🏻

----

تم إنجاز كل شيء على أكمل وجه ، خاصة الترحيب الكبير بالسيد محمد .. مذاق الطعام سيأخذك إلى مكان آخر.

----

مذهل مع مجموعة جيدة جدًا من الأطباق بأسعار معقولة جدًا إلى جانب خدمة جيدة جدًا خاصة النادل المصري مستر محمد والنادلة ذات الوجه المبتسم لسوء الحظ لم أتمكن من الحصول على اسمها. رائع باختصار

----

طعام عربي لذيذ. الخدمة سريعة والموظفين دائما جيدون. المطعم مجدد ونظيف للغاية. يوجد مجلس منفصل ومنطقة طعام عائلية. الأسعار معقولة. يجب أن تجرب قطع لحم الضأن !!!

----

+ طعام رائع
+ طعام رائع !!!!!!!!
+ فريق عمل جيد
+ وقت الانتظار ليس كثيرًا (يقدمون الطعام في 15-20 دقيقة بعد تقديم الطلب)

+ اعتادوا تقديم الحلويات اللذيذة ، لكنهم توقفوا عن توقيع الكنافة وكيك الشوكولاتة. لا تزال الحلويات الأخرى جيدة.

أنا نباتي وعلى الرغم من أن الخيارات محدودة ، إلا أنها جيدة جدًا. أصدقائي الذين يفضلون اللحوم ، يحبون هذا المكان ونحن عملاء منتظمون هنا.