أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بالصور منيو مطعم المشوي العنابي مع الاسعار لجميع الفروع

مطعم المشوي العنابي هو سلسلة مطاعم مشهورة متخصصة في تقديم المشاوي والكباب في المملكة العربية السعودية. يتميز بتواجد العديد من الفروع داخل المملكة وخارجها. في هذا الموضوع، سنقدم لك قائمة طعام مطعم المشوي العنابي مع الأسعار لجميع الفروع، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول المطعم.


بالصور منيو مطعم المشوي العنابي مع الاسعار لجميع الفروع

منيو مطعم المشوي العنابي

منيو مطعم المشوي العنابي

منيو مطعم المشوي العنابي

الرقم الموحد:
  • 920006396
اوقات العمل:
  • يوميا من الســاعة 11 صـتباحا وحتى الســاعة 2 بعد منتـصف الليل
بعض الاراء عن مطعم المشوي العنابي تم نقلها من جوجل ماب:

أنا زبون دائم في هذا المطعم منذ فترة طويلة، والسبب وراء ذلك يتعلق بالعديد من الأمور، وأبرزها هو وجود إدارة ناجحة وراقية في التعامل مع العملاء. وأود أن أشير بالخصوص إلى السيد عماد والسيد محمد جاد وبقية فريق العمل ومقدمي الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المطعم بجودة الطعام الممتازة المقدمة. على الرغم من بُعد فرع الروضة عن مكان سكني، إلا أنني مصر دائمًا على زيارته بسبب ما ذكرته سابقًا. أتمنى لكم التوفيق والاستمرار في التميز في جميع فروعكم، وأن يكون هذا الفرع قدوة للباقي. أتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

هذا المطعم هو واحد من أفضل محلات المشويات بدون مبالغة. تتميز خدمة الشواء فيه بالاحترافية، والأسعار منافسة للغاية. كل شيء لذيذ، وقمت بإرفاق قائمة طلباتنا في الصور، وكان كل طبق ألذ من الآخر.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

إنه مطعم رائع، العمل فيه محترف، والطعام جميل ولذيذ. بصراحة، أهنئهم من كل قلبي، ولكن المخاوف الوحيدة هي أن يتراجع جودة هذا المطعم مع مرور الوقت، وأما الباقي في كامله فهو رائع وجميل. جربت عدة أطباق عندهم وكانت رائعة، مثل الحمص والتبولة، والمتبل وسط، والكفتة بالطحينة. وأيضًا الكباب العراقي الذي أعجبن

ي كثيرًا وأنصح به، والكباب بالباذنجان كان جيدًا. كما جربت طبق المكس شيش والكباب اللحم، وكان جيدًا أيضًا. وعجبتني الأرزة التي كانت الأفضل عندهم. أي شخص يزورهم يجب أن يجربها، بصراحة لن تخيب توقعاته. أعجبني أيضًا أن أسعارهم متوسطة، والطعام خفيف وليس ثقيلًا أو دهنيًا مثل باقي مطاعم المشويات الأخرى. سأكرر التجربة بالتأكيد، وآمل ألا يتغير المطعم مع مرور الوقت.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

إنه واحد من أفضل المطاعم في مجال المشويات، مطعم راقٍ بأسعار تنافسية ومعقولة. يعتبر ذو تميز واضح، والجميل فيه هو أن اللحم والدجاج المستخدمين في الأطباق يأتون من مزارع محلية، وهذا يستحق الدعم.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

هذا المطعم رائع وممتاز، وأعتقد أن العاملين فيه يكونون من الكويت، إذا لم يخب ظني. لديهم ديكور جميل وتصميم مميز، ويتعاملون بلطف وتعاون. أنصح به بشدة وأعطيه 10/10.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم المشويات، ولكن أسعاره مرتفعة. هناك بعض الملاحظات التي يجب مراعاتها، أولاً، يجب أن يضيفوا شاورما الشيش طاووق أو شاورما الكباب إلى القائمة. ثانيًا، يمكنهم تخصيص جزء من الجلسات عندما

 يأتي الزبائن لتناول الطعام، بحيث يكون هناك ستارة تفصل بين جلسة وجلسة لمزيد من الراحة. وأخيرًا، النادلين كانوا لطفاء للغاية ومتعاونين.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

الأكل لذيذ جدًا، والكباب اللحم رائع بشكل لا يصدق، والحمص والمتبل خياليين. الطعم والنظافة والترتيب والتعامل راقي جدًا، لا يفوتك تجربته، يستحق التجربة. ولكن للأسف، لا يتوفر لديهم ريش، وأتمنى أن يقوموا بإضافتها.