أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 9 مطاعم مصرية في دبي لازم تزورونها

توجد في مدينة دبي العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية
إذا كنتم تبحثون عن تجربة مميزة لتناول أشهى المأكولات المصرية
فقد قمنا بتجميع قائمة تضم أفضل المطاعم المصرية في دبي...

أفضل 9 مطاعم مصرية في دبي لازم تزورونها


مطعم الأمور دبي

من بين التجارب الساحرة لتناول المأكولات المصرية في دبي، يتمتع مطعم الأمور
بمكانة رفيعة. يحظى هذا المطعم بشعبية واسعة في الإمارات ويمتلك العديد
من الفروع في دبي والشارقة وعجمان. يتميز مطعم الأمور بديكوراته البسيطة
وطريقة تقديم الطعام على الطريقة المصرية التقليدية، إلى جانب توفره بأسعار مناسبة
يتمتع مطعم الأمور بخمسة فروع في دبي، ثلاثة منها في الممزر، وفرع واحد في ديسكوفري جاردنز، وآخر في الكرامة.

مطعم الأمور دبي



تتميز قائمة الطعام في مطعم الأمور بمجموعة متنوعة من أطباق الكشري
مثل كشري اللحم، أو الدجاج، أو السجق، أو كشري الكبدة الإسكندرانية
كما يقدم المطعم طبق البط المصري اللذيذ على الطريقة الدمياطية، إلى جانب العديد من الأطباق الشعبية الأخرى.

يمكنكم زيارة موقع مطعم الأمور على الإنترنت عبر الرابط التالي: alammor.com. تجدون المواقع الفرعية في الممزر، ديسكوفري جاردنز، والكرامة.


مطعم خوفو

استعدوا لتجربة فريدة من نوعها في مطعم خوفو، حيث يتميز بأجواءٍ تأخذكم
إلى عالم مصر القديمة وملوكها. يعكس المطعم هذه الأجواء من خلال ديكوره
وموسيقاه وتصميمه الداخلي، ويزدان جدرانه برسومات ولوحات تصور الفراعنة
يقع مطعم خوفو في منطقة السيف في دبي، ويعد واحدًا من أفضل عشرة مطاعم مصرية في المدينة.

مطعم خوفو



تمتعوا بتذوق أشهى المأكولات المصرية طوال اليوم، حيث يقدم مطعم خوفو وجبات الفطور والغداء والعشاء في جو مثير، مع إطلالات رائعة على خور دبي من داخل المطعم أو على الفناء الخارجي. ابدأوا يومكم بإفطار خوفو الملكي الذي يشمل فول مدمس وفلافل وبيض مسلوق وجبنة مع الطماطم وبطاطا مهروسة وخضار طازجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم تجربة طبق نيفرتيتي الشهير، والذي يتكون من لحم بط محمر مقدم مع الفريك، أو طبق كليوباترا اللذيذ والذي يحتوي على حمام محشي مع أرز وفريك.

يفتح مطعم خوفو أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي: 043885005. كما يمكنكم زيارة حسابهم على إنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات: instagram.com/khofodubai.


مطعم كازوزة دبي

استمتع بتجربة طعام مصرية عصرية في مطعم كازوزة في دبي
حيث يقدم مجموعة شهية من المأكولات المصرية الشعبية بلمسة حديثة
يمكنك الاستمتاع بتناول الحواشي اللذيذة، والسجق، والكبدة
والفلافل، والفطائر المشلتت بأصنافها المختلفة. بالإضافة إلى ذلك
يقدم المطعم الفتات والممبار، والمشاوي، والباستا، والبرجر. وبالطبع
لا تفوت تجربة الحلويات اللذيذة مثل البسبوسة، وأم علي، وأرز بالحليب بنكهات متنوعة.

مطعم كازوزة دبي



يمكنك أيضًا الاستمتاع بتناول وجبة الفطور في مطعم كازوزة والاستمتاع بإطلالة خلابة على نخلة جميرا. تشمل قائمة الفطور أطباقًا مصرية لذيذة مثل الفول، والطعمية، والبيض بالبسطرما.

يفتح مطعم كازوزة أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 048744000. كما يمكنك زيارة حسابهم على إنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات: instagram.com/kazoza.uae. استمتع بتجربة فريدة وشهية للمأكولات المصرية في مطعم كازوزة في نخلة جميرا.


مطعم ابو شقرة

ما رأيك في تجربة وجبة فطور مصرية تقليدية؟ يُعتبر مطعم أبو شقرة واحدًا من أفضل عشرة مطاعم مصرية في جدة، حيث يقدم أشهى الأطباق الأصيلة من المطبخ المصري بأسعار مناسبة.

يشتهر المطعم بقائمة الفطور التقليدية التي تشمل الفول، والفلافل، والشكشوكة، والمربى بالقشطة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مطعم أبو شقرة مجموعة من الأطباق الشرقية بنكهات مصرية، مثل الطواجن، وحمام محشي بالأرز، وكباب ضاني، والكبدة، والمشاوي المشكلة، ومحشي الملفوف، والممبار اللذيذ.

مطعم ابو شقرة



إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية، فسوف تعجبك بالتأكيد أطباق مطعم أبو شقرة. يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الأسماك بما في ذلك سمك القاروص وفيليه سمك الهامور، بالإضافة إلى طبق الصيادية والكالماري المشوي والجمبري المشوي.

يفتح مطعم أبو شقرة أبوابه يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. يقع في شارع مكتوم بمنطقة ديرة في دبي. يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 046069900. كما يمكنك زيارة حسابهم على إنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات: instagram.com/abushakradubai . استمتع بتجربة شهية ومميزة للمأكولات المصرية التقليدية في مطعم أبو شقرة في دبي.



مطعم طيبة جورميه

ما رأيك في تجربة الأطباق المصرية الأصيلة؟

يقدم مطعم طيبة جورميه تشكيلة واسعة من المأكولات المصرية الشهية على أصولها
تشمل قائمة الطعام في المطعم الفطائر والكبدة والسجق، إلى جانب الطواجن
والمشاوي والحمام المشوي على الفحم. تعتبر أطباق مثل دجاج محشي بالأرز
وكفتة اللحم وطاجن الملوخية وطاجن معمر اللحم من بين الأكثر شهرة
بالإضافة إلى ذلك، يُقدم المطعم تشكيلة من الصواني المخبوزة في الفرن
مثل صينية البشاميل وصينية الموزات مع كرنب.

مطعم طيبة جورميه



بالإضافة إلى الطعام الشهي، يمكنك أيضًا شراء اللحوم المتميزة من مطعم طيبة جورميه، حيث يتخصص المطعم في صناعة وبيع اللحوم ذات الجودة العالية.

يفتح مطعم طيبة جورميه أبوابه يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. يقع أمام حديقة الصفا في دبي. يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 0509515301. كما يمكنك زيارة حسابهم على إنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات: instagram.com/taybagourmet

استمتع بتجربة شهية ومذهلة للأطباق المصرية الأصيلة في مطعم طيبة جورميه في دبي.


مطعم حدوتة مصرية دبي

يقدم مطعم حدوتة مصرية المأكولات المصرية التقليدية في أجواء جميلة ومريحة. يعتبر المطعم مكانًا ممتازًا للاجتماعات العائلية وإقامة مختلف أنواع الحفلات. يُمكنكم الاستمتاع بالموسيقى الحية في مطعم حدوتة مصرية يومي الاثنين والثلاثاء.

تضم قائمة الطعام العديد من الأطباق المتنوعة والشهية مثل الفتة والفلافل والكشري والفطائر والمحاشي. وبالنسبة للحلويات، يشتهر حدوتة مصرية بتقديم حلويات لذيذة لا تُقاوم مثل الزلابية المقرمشة والبسبوسة.

مطعم حدوتة مصرية دبي



يُمكنكم تجربة أشهى المأكولات المصرية في بوفيه الغداء يوم الجمعة من الساعة 3 ظهرًا وحتى الساعة 7 مساءً، ويوم السبت من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 6 مساءً، مقابل 145 درهم للشخص.

يُفتح فرع الصفا يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي: 043809000. أما فرع ابن بطوطة مول فيفتح أبوابه من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي: 0505750000. يمكنكم زيارة حسابهم على إنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات: instagram.com/hadootamasreya

استمتع بتجربة رائعة للمأكولات المصرية في مطعم حدوتة مصرية في دبي.


مطعم كايرو جورميه

يعتبر مطعم كايرو جورميه، أو "عاصمة الأكل المصري"، واحدًا من أفضل تسعة مطاعم مصرية في دبي!

ستجدون في هذا المطعم كل ما تحبون من المأكولات المصرية، بدءًا من الشكشوكة والفتة المصرية إلى المشاوي اللذيذة والأطباق التقليدية. ومن بين الأطباق الشهيرة في المطعم، تجدون كشري بالكبدة والمقبلات الساخنة مثل السجق والكبدة الإسكندراني، وبالطبع الملوخية بالدجاج أو اللحم مع الأرز. كما يُقدم المطعم أيضًا أطباق حواشي شهية مثل حواشي لحم على الفحم وحواشي إسكندراني سجق أو لحم..

مطعم كايرو جورميه



بالإضافة إلى المأكولات الشهية، لا تفوتوا فرصة تذوق أشهى الحلويات المصرية في كايرو جورميه مثل رموش الست وصوابع زينب.

يُفتح المطعم يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل. يقع في الخليج التجاري، شارع الشيخ زايد. يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي: 042265555. يمكنكم زيارة حسابهم على إنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات: instagram.com/cairogourmet

استمتعوا بتجربة مميزة للمأكولات المصرية في كايرو جورميه في دبي!


مطعم ابن حميدو

يترحّب بكم مطعم ابن حميدو في فرعيه في البرشاء وذي بوينت، حيث يقدّم أشهى المأكولات ويتميّز بتخصصه في الأطباق البحرية بنكهات مصرية أصيلة!

تضم قائمة الطعام الشوربات الشهية والمأكولات البحرية، مثل طبق الروبيان مع صوص الفلفل الأحمر، وطبق الحبار مع صوص الزبدة والليمون، وطبق فاهيتا فواكه البحر. بالإضافة إلى السلطات الطازجة والمقبلات والأطباق الرئيسية المتنوعة. كما يُقدم ابن حميدو الشيشة بنكهاتها المختلفة...

مطعم ابن حميدو




يُفتح المطعم يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. يقع الفرع في البرشاء، يمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي: 043959595. كما يتواجد فرع آخر في ذي بوينت بنخلة جميرا، ويمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي: 045844575. يمكنكم زيارة حسابهم على إنستغرام للحصول على مزيد من المعلومات: instagram.com/ibn_hamido

استمتعوا بتجربة مميزة للمأكولات البحرية اللذيذة بنكهات مصرية أصيلة في مطعم ابن حميدو!



كايرو 30 دبي

ما رأيكم في تجربة أشهى الأطباق المصرية وسط إطلالات خلابة على البحر؟

يقدم مطعم كايرو 30 قائمة طعام متنوعة تضم الأطباق الشرقية بنكهات مصرية مميزة، ومن بين الأطباق الرائعة التي يُقدمها المطعم هي المشاوي بأنواعها والطواجن المصرية.

كايرو 30 دبي





يتميز المطعم بديكوراته الجميلة والمستوحاة من الثقافة المصرية، ويوفر جلسات داخلية وخارجية تتيح للزوار الاستمتاع بإطلالات رائعة على النوافير.

يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل. يقع في ذي بوينت بنخلة جميرا، ويمكنكم التواصل معهم على الرقم التالي: 045844581. كما يمكنكم زيارة حسابهم على إنستغرام للمزيد من المعلومات: instagram.com/cairo30_restaurant

استمتعوا بتجربة مميزة لأطباق مصرية لذيذة وإطلالات ساحرة على البحر في مطعم كايرو 30!