أخر الاخبار

أفضل 6 مقاهي تقدم هوت شوكلت في جدة

لا يوجد صديق أفضل من فنجان من الشكولاتة الساخن ليبقيك دافئًا في هذا الطقس الشتوي الجميل. سواء كنت من محبي الشوكولاتة الساخنة الكلاسيكية أو تفضل طبقة الكريمة أو أعشاب من الفصيلة الخبازية أو أصابع الشوكولاتة اللذيذة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من بين هذه الخيارات...

أفضل 6 مقاهي تقدم هوت شوكلت في جدة

مقهى ومحمصة اليرت

استمتع بكوب من الشوكولاتة الداكنة الساخنة بأصابع الشوكولاتة والكثير من المكسرات التي تمنح أليرت طعمًا لذيذًا لا يوصف. اشرب كوبك الشتوي الساخن وتناول ما تريد من الخيارات المتنوعة من الكعك والكرواسون اللذيذ.

يوميا من 7 صباحا حتى 11:30 مساءا. شارع فلسطين حي الحمراء. instagram.com/alertspecialtycoffee (0544446141)

مقهى ومحمصة اليرت

جوديفا

من منا لا يحب شوكولاتة جوديفا وكعك جوديفا اللذيذ؟ تقدم لك جوديفا نفس النكهة اللذيذة في كوب من الشوكولاتة الساخنة الممزوجة بالكريمة البيضاء ، جنبًا إلى جنب مع كرات الشوكولاتة المقرمشة اللذيذة. تجربة لا تفوت لواحدة من أفضل الشوكولاتة الساخنة في جدة.

من الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءا. مواقع متعددة منها شارع الملك عبد العزيز الرئيسي حي الشاطئ. instagram.com/godivaksa (0126068818)

جوديفا

قهوة بافرط

يقدم لك كوبًا من الشوكولاتة الساخنة ، غني بالشوكولاتة والحليب الساخن ، مع القليل من الرغوة التي تعطي كوبك نكهة الشوكولاتة الساخنة الكلاسيكية. لا تفوت تجربة أحد أفضل مقاهي الشوكولاتة الساخنة في جدة.

يومياً من 7 صباحاً حتى 1 ظهراً. ماعدا الخميس من 7 صباحا حتى 3 مساءا والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً. شارع العبود حي الروضة. instagram.com/bafaratcafe (0126912433)

قهوة بافرط

برو 92

الكثير من الكريمة المخفوقة وقطع الشوكولاتة اللذيذة. استمتع بشرب واحدة من أشهى أنواع الشوكولاتة الساخنة في جدة وتناولها مع مجموعة متنوعة من المخبوزات مثل الوافل والكرواسون أو لفائف القرفة اللذيذة.

يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ما عدا الخميس من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا والجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا. طريق الأمير سلطان حي الروضة. instagram.com/brew92cafe (0567247020)

برو 92

مقهى ثلث

في الثالثة ، استمتع بكوب من أفضل أنواع الشوكولاتة الساخنة في جدة مع أماكن جلوس خارجية وديكورات خشبية أنيقة وجميلة ذات طابع عربي ، كما أن تصميم الكوب الشتوي المخملي سيزيد أكثر فأكثر من مذاق فنجانك.

يومياً من 7 صباحاً حتى 12 ظهراً. ماعدا الخميس والجمعة من 7 صباحا الى 1 ظهرا طريق الأمير سلطان حي النهضة. instagram.com/thuluthcafe (0553304929)

مقهى ثلث

مقهى ليليز بيكري

كوب ملون بألوان الشتاء والثلج الجميل ، مغطى بطبقة من الكريمة الممزوجة بالكاكاو ومزينة بقطعة من البسكويت المبتسم لترسم ابتسامة على يومك. ألا يبدو هذا رائعًا؟ استمتع بكوب من أفضل أنواع الشوكولاتة الساخنة في جدة في مخبز ليليز.

كل يوم من الساعة 4:00 مساءً حتى 12:00 مساءً شارع حلمي كتبي حي الزهراء. instagram.com/lilys_bakery (0533351615)

مقهى ليليز بيكري



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-