أخر الاخبار

ألذ ايسكريم في الرياض

يوجد بالعاصمة السعودية الرياض العديد من أماكن الحلويات اللذيذة بجميع أنواعها والتي يتخصص بعضها في تقديم أفضل أنواع الآيس كريم لجميع الأذواق. تتنوع أنواع الآيس كريم ما بين الآيس كريم والناعم ، وتقدم في كوب أو مخروط حسب الرغبة ، وتعلوها حلوى صغيرة ملونة لإضفاء نكهة لذيذة وشكل مميز...

ألذ ايسكريم في الرياض

سيريال بروتوكول

يعد مقهى بروتوكول الحبوب أحد أفضل صالات الآيس كريم في الرياض 
حيث يقدم مجموعة متنوعة من الآيس كريم بنكهات الفاكهة المنعشة التي تتراوح من المانجو إلى البطيخ. يمكن الجمع بين النكهات لتجربة طعم جديد وفريد من نوعه. يمكن أيضًا إضافة حبوب الإفطار إلى الآيس كريم لمن يحبون النكهات الخاصة.
يبدأ من 21 ريال سعودي. حي النخيل ، الرياض

سيريال بروتوكول


إتنا أرتيزان جيلاتو

يقدم Etna Artisan Gelato أكثر من 60 نكهة مختلفة من الآيس كريم
لإرضاء جميع الأذواق. يشتهر بشكل خاص بآيس كريم بنكهة الزنجبيل مع حليب الشاي بالكراميل وعيدان القرفة. يقدم لعشاق التجارب الجديدة شراب الفواكه مع الصبار. يحتوي المكان على قائمة متنوعة من نكهات الآيس كريم ، وكلها ذات مذاق رائع.
من 20 ريال سعودي. طريق ابو بكر الصديق، حي المصيف، الرياض

إتنا أرتيزان جيلاتو

جيوفاني إل جيلاتو

جيوفاني إيل جيلاتو متخصص في تحضير أفضل أنواع الآيس كريم بأفضل المكونات الطبيعية 
بدون ملونات أو مواد حافظة. آيس كريم كراميل البقان هو النكهة المفضلة في مجموعة متنوعة تشمل أيضًا خيارات صديقة للنباتيين. كما حظي جناح جيوفاني إيل جيلاتو بترحيب كبير في حدث وينتر ووندرلاند في الرياض 2019.
ابتداءً من 12 ريالاً سعوديًا. طريق مكة المكرمة الفرعي، السليمانية، الرياض

جيوفاني إل جيلاتو

جوديفا

تقدم جوديفا تجربة فريدة في عالم الشوكولاتة اللذيذة وتشتهر بصوص الشوكولاتة اللذيذ
يتم تقديم كعكة وافل مغطاة برقائق الشوكولاتة والجوز ومحشوة بآيس كريم بنكهات مختارة. يمكن للضيوف أيضًا تذوق شوكولاتة جوديفا الشهيرة.
ابتداءً من 9. شارع التخصصي حي الرحمانية الرياض

جوديفا

آيس كريم 36

يتميز آيس كريم 36 بواجهة زجاجية مليئة بأنواع مختلفة من الآيس كريم بالعديد من الألوان والنكهات المنعشة. آيس كريم غزل البنات بلونه الأزرق المميز يحظى بإقبال كبير لدى الأطفال. بينما ينصح الكبار بتجربة كعكة الجبن عنبية اللذيذة.
منذ 11 ريال سعودي شارع التخصصي، حي المحمدية، الرياض

آيس كريم 36

قرية المثلجات

تشتهر قرية الآيس كريم بأنها المكان المفضل لتناول الآيس كريم المحلي في الرياض
يقدم مجموعة متنوعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة مثل التيراميسو والقهوة
ونكهات الفاكهة المنعشة مثل الليتشي والمانجو والليمون. أولئك الذين يحبون التغيير يمكنهم طلب الآيس كريم بمزيج من النكهات المختلفة للحصول على نكهة جديدة مميزة أو اختيار الفطائر الطازجة المغطاة بمغارف الآيس كريم البارد.
ابتداءً من 10.00 ر. عنوانهم شارع التخصصي، حي المحمدية، الرياض

قرية المثلجات

لاتشينو آيس كريم

تشتهر Lachino بتقديم آيس كريم Kinder Bueno بنكهة الشوكولاتة وتزيينها بقطع من هذه الشوكولاتة المحببة. يقدم المكان مجموعة متنوعة من نكهات الآيس كريم ويلبي جميع المناسبات وحفلات الزفاف.
منذ 11. ريال سعودي طريق الملك عبد العزيز، حي الغدير، الرياض

مويشي

يمنح مقهى Moishi الآيس كريم طابعًا مختلفًا من خلال اعتماد وصفات يابانية تجمع بين الأرز المطحون وملاعق الآيس كريم بنكهة جديدة لذيذة. يهتم المقهى باستيراد جميع الخامات مباشرة من اليابان لتقديم طعم أصلي مميز. تشمل النكهات المختلفة اليوزو والكراميل المملح والفراولة والشاي الأخضر ماتشا والأساي وغيرها الكثير.
الأسعار تبدأ من ٤٨ ريال سعودي. مويشي ، الرياض بارك مول ، الرياض

مويشي

ناين سوفت سيرف

يتميز Nine Soft Surf بأسعاره المعقولة. إنه يحتل مكانة خاصة في قلوب الأطفال الذين يستمتعون بآيس كريم البطيخ النباتي من قلب شريحة الفاكهة نفسها ، أو آيس كريم جوز الهند في قشرة جوز الهند ، لمذاق لا يقاوم.
ابتداءً من 8.00 ريال سعودي طريق مطار الرياض الامامي. الرياض

ناين سوفت سيرف

ساياكي

المقهى مستوحى من الثقافة اليابانية ، ويقدم مجموعة متنوعة من الآيس كريم التي يرغب الجميع في تصويرها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ، نظرًا لأشكالها الفريدة ومذاقها اللذيذ.
ابتداءً من 12 ريالاً سعوديًا. العقيق بلازا ، الرياض

ساياكي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-