أخر الاخبار

أجمل مطاعم وكافيهات شرفات الندى الرياض

هل تخطط لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء؟ إليكم دليلكم إلى مجمع شرفات الندى يمكنكم زيارته لتناول أشهى المأكولات هذا الأسبوع وقضاء أجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء 

أجمل مطاعم وكافيهات شرفات الندى الرياض


ريشيو للقهوة المختصة

لكل عشاق القهوة الباردة ، قم بزيارة Riccio واستمتع بالمذاق اللذيذ لآيس كريم الدجاج ، وكذلك أنواع الآيس كريم والحلويات اللذيذة ، من البسكويت إلى الخبز المحمص الفرنسي المقرمش.

ريشيو للقهوة المختصة


12 كبز

قم بزيارة 12 كبز في مجمع شرفات الندى للاستمتاع بفنجان من فلات وايت أو أمريكانو محضر من أفضل أنواع القهوة ، بالإضافة إلى تقديم خيارات الحلوى اللذيذة.


Pink&more

الوجهة المثالية لتناول الفطور المتأخر هذا الأسبوع! قم بزيارة Pink and More واستمتع بمجموعة متنوعة من وجبات الإفطار أو وجبة خفيفة مع فنجان من القهوة. تأكد من تجربة الفطائر مع الشراب اللذيذ.


كريمي

تحب الموهيتو ؟ قم بزيارة كريمي داخل الندى بلكونز واستمتع بأفضل نكهات موهيتو هذا الصيف يقدم كريمي مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة بالإضافة إلى الآيس كريم اللذيذ حيث يمكنك اختيار النكهة المفضلة لديك مع إضافة الأوريو أو القطع المقرمشة.

لحمة وفحمة

توجه إلى مطعم لحمة وفحمة هذا الأسبوع وجرب ألذ أنواع البطاطس المقلية والبرغر ، أو يمكنك فقط تناول ألذ نكهات الآيس كريم ، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية.

بندت بيكري

جرب أشهى أنواع الكيك والفطائر في بندت بيكري ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من تارت الليمون واللافندر اللذيذ أو التارتليت اللذيذ المليء بالتفاح مع فنجان من القهوة السوداء أو الشاي حسب تفضيلاتك.

بندت بيكري


درافت كافيه

المقهى وجهة مثالية للأشخاص المبدعين الذين يرغبون في تكريس أنفسهم لعملهم في بيئة مثالية تساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم. المقهى يتميز بمزيج فريد من كريمة الكراميل مع تشيز كيك اللوتس ويقدم مجموعة متنوعة من السندويشات والسلطات.

بوفيا

تحت شعار “More Shatta” ، يقدم مطعم Bovia أشهى الأطباق العربية ، من الكبد الطازج إلى الفول ، بالإضافة إلى ألذ أنواع موغالجال باللحوم. للحصول على فطور مثالي ، لا تنس أن تطلب أشهر طبق من مطعم بوفيا ، وهو الكبدة مع الكمأة والجبن.

مطعم ضيفة

لتناول وجبة راقية في أجواء أنيقة ، قم بزيارة مطعم ضيف داخل مجمع شرفات الندى ، والذي يقدم قائمة مستوحاة من مأكولات الزبيري التي تلبي جميع الأذواق. يمكنك تجربة طبق الأرز والروبيان وإنهاء وجبتك مع كعكة التمر.

مطعم ضيفة


ويستر

هل جربت مشروب سلاش بطيخ ويستر؟ المشروب المثالي في الصيف الحار! قم بزيارة Wester لتناول غداء لذيذ يقدم أفضل أنواع البرغر مع البطاطس المقلية بالجبن اللذيذة بالإضافة إلى الآيس كريم والسلاش.

ويستر


مطعم نوبا

هل أنت في حالة مزاجية لبرغر لذيذ؟ نوبة هو أحد مطاعم البرجر المميزة في العاصمة الرياض. لتجربة نكهة فريدة ، قم بزيارة مطعم نوبا وجرب برجر نوبا الشهير مع بطاطس سيرانو اللذيذة.


روزلي كافيه

في جو ساحر يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة محضرة بأعلى معايير الجودة داخل روزلي كافيه حيث يتميز المكان بديكور جميل ويقدم أشهى الحلويات وأنواع القهوة.

روزلي كافيه


66 كبز

هل جربت آيس كريم مكس 66 من قبل؟ يمكنك زيارة 66 كوب في مجمع شرفات الندى والاستمتاع بأفضل آيس كريم هذا الصيف. كما يقدم مجموعة خاصة من المشروبات والوجبات الخفيفة والحلويات.

66 كبز





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-