أخر الاخبار

أفضل مطاعم فطور سعودي في الرياض

هل تريد أن تبدأ يومك بإفطار سعودي شهي من أغنى الأطعمة التقليدية والنكهات المتنوعة؟ إليك 5 مطاعم تقدم أشهى فطور سعودي في الرياض.

أفضل مطاعم فطور سعودي في الرياض

بوفيا

تحت شعار "زيادة شطة" ، يقدم مطعم بوفيا أشهى الأطباق العربية ، من الكبد الطازج إلى الفول ، بالإضافة إلى ألذ أنواع المقلقل باللحوم. لا تنسوا أن تطلبوا أشهر أطباق مطعم بوفيا وهو طبق الكبدة مع الكمأة والجبن شارع ابي بكر الصديق الندى


مشاغيث

تناول أشهى المأكولات من جنوب المملكة العربية السعودية في مطعم مشاغث بالرياض ، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة المشاغوث العربية التي يشتهر بها مطعم مشاغث ، إلى جانب العديد من الأطباق السعودية اللذيذة.
طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز قرطبة

قرية العاذرية

لتجربة إفطار شهي مع العديد من الأطباق العربية المختلفة في رحلة واحدة ، توجه إلى أحد المطاعم الفرعية في قرية الأثرية. تتميز هذه السلسلة المحلية بتقديم أشهى المأكولات العربية. للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء مدينة الرياض ، من بينها فرع الملك عبدالله وفرع الرمال وفرع المونسية.

تميسه

من ألذ أنواع خبز التميس إلى ألذ أطباق المقلقل والبيض ، يقدم مطعم تميسة أنواعًا مختلفة من الأطباق العربية اللذيذة تحت شعار "تميسة متجر ولديهم مكان". يمكنك زيارة مطعم تامسا والاستمتاع بتجربة إفطار مثالية لا تُنسى.
طريق الملك عبدالعزيز الفرعي ، الياسمين ، الرياض

حمسة وتغميسة

تحت عبارة "رويالز من البيت السعودي" ، يتميز مطعم همسة وتغميسة بتقديم أشهى أنواع الهمسة السعودية ، من همسة حلومي إلى همسة طاقات. لا تفوتوا تجربة همسة ديب ، التي تتميز بتشكيلة لذيذة من الزيتون والزعتر وخلطة الجبن.
العباس بن عبد المطلب حي التعاون



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-