أخر الاخبار

أفضل محلات الحلويات في الرياض

تضم الرياض مجموعة واسعة من محلات الحلويات لتوفير أفضل خيارات التحلية، من المقاهي إلى المخابز التي تتفنن بتقديم أصناف شهية تلبي رغبات محبي الحلويات، وتتيح لهم خيارات طازجة محضرة بأسلوب فني مبتكر إليكم قائمة من أفضل محلات الحلويات في الرياض…..

أفضل محلات الحلويات في الرياض

أدور

منذ إطلاقه في عام 2018 ، يقدم مخبز Adour الشهير في الرياض حلويات بروليه صغيرة ، حيث يوفر علب تحتوي على 24 قطعة من هذه الحلوى اللذيذة ، مما يوفر لزواره مكانًا مثاليًا لتناول الحلويات مع الأصدقاء. يقدم Adour أيضًا مجموعة متنوعة من الحلويات الخالية من الغلوتين ، والتي أصبحت المفضلة في قائمتها منذ إطلاقها العام الماضي.
من SAR115.00 طريق التخصصي الفرعي حي المحمدية الرياض 11564

أدور

كافيه بتيل

يشتهر كافيه بتيل بتقديم أفضل أنواع الحلويات الغنية بالنكهات الأصيلة والمعدة وفقًا لمعايير الجودة العالية. حاز المقهى الشهير على العديد من الجوائز لإبداعه في إعداد الوصفات المبتكرة ، حيث يقدم خيارات فريدة تتكيف مع المناسبات المختلفة ، من تقديم الهدايا الخاصة أو الاستمتاع بتذوق ألذ النكهات. يمكن لعشاق التمر الاستمتاع بالتمر الخلاص والكاجو بالكراميل مع نكهة التوفي اللذيذة والقهوة العربية.
ابتداءً من 35 ريالاً سعوديًا. شارع التحلية العليا الرياض 12241

كافيه بتيل


مخبز ومقهى تشنك

يبرز مخبز ومقهى تشنك كواحد من أفضل وجهات الحلويات في الرياض ، وذلك بفضل خياراته اللذيذة من الكعك والمعجنات. يميز تشنك نفسه بالاهتمام بأدق التفاصيل ، لضمان توفير حلويات طازجة ذات مذاق لا يقاوم ، مما يجعله من أفضل مخابز الرياض للحلويات. يقدم المخبز للذواقة تارت التوت المصنوع من أجود أنواع الفوندان ، مع طبقات من الشوكولاتة البيضاء ومحشوة بكريمة الجبن ومغطاة بالتوت الطازج.
ابتداءً من 70 ريالاً سعودياً ، الحي الدبلوماسي ، شارع عمرو بن أمية الذماري ، مجمع عود سكوير ، الرياض

مخبز ومقهى تشنك


دوكة بيكري هاوس

يتميز بيت مخبز دوكا بتقديم أفضل الحلويات العربية في الرياض ، وله مكانة مميزة كوجهة مثالية لألذ خيارات الحلوى بعد العشاء ، حيث يقدم لمحبي الحلويات مجموعة متنوعة من الكيكات والآيس كريم المميز المغطى بالشوكولاتة ، بالإضافة إلى إلى الكريب المحشو بالنوتيلا. يدعو المخبز الشهير ضيوفه لتذوق تارت جوز البقّان التي تعد خيارًا رائعًا لسكان العاصمة المحبين للجوز ، وتحتوي على 500 سعرة حرارية فقط.
ابتداءً من 18. ريال سعودي مواقع متعددة منها طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول النخيل

دوكة بيكري هاوس


دولتشي راغوزا

يقدم دولتشي راغوزا مجموعة من الحلويات الغنية بالنكهة الإيطالية الأصيلة ، مثل حلوى Tiramisu Corallo اللذيذة ، مما يوفر للزوار وجهة تستحق المحاولة والتكرار في أحد فروعها الثلاثة في المدينة. تتميز Dolce Ragusa أيضًا بخياراتها الطازجة والحرفية ، مما يضمن تمتع الذواقة بنكهات عالية الجودة لا مثيل لها ، حيث إنها محطة مثالية لمحبي النكهات الإيطالية اللذيذة. يمكن لضيوف الوجهة الاستمتاع بـ Crispy Cannoli ، الذي يتميز بقشرة مقرمشة مع حشوات كريمية متنوعة وشوكولاتة وجبن الريكوتا والفستق والنكهات المفضلة الأخرى.
ابتداء من 30 ريال سعودي. مواقع متعددة منها طريق أنس بن مالك ، الملقا ، الرياض 13524.

دولتشي راغوزا

داك دونتس

دك دوناتس متخصص في تحضير أشهى الكعك الطازج ، ويقدم للصغار خيارًا لذيذًا لا يقاوم. وسعت الشركة المشهورة عالمياً من تواجدها في الرياض بافتتاح أول مطعم لها في وقت سابق من هذا العام ، حيث تقدم الكعك اللذيذ بنكهات اليقطين والتفاح بالتزامن مع عيد الهالوين. يعد المطعم اليوم من أهم وجهات الحلويات العصرية في المدينة. يقدم Duck Donuts دونات Peanut Butter Paradise دونات ، زبدة الفول السوداني مع الشوكولاتة اللذيذة.
ابتداء من 9 ريال سعودي حي النخيل الرياض 12394

داك دونتس

هنوڤيرين

يقدم هنوڤيرين أصنافاً من الشكولاتة الشهية التي تم ابتكارها على أيدي أهم خبراء صناعة الشوكولاتة، مما يجعله أحد أفضل متاجر ومقاهي العاصمة لتقديم الحلويات. وتمثل كل قطعة شوكولاتة يقدمها تحفةً فنية فريدة، أما اسم هنوڤيرين فمعناه سلالة الخيول ذوات الدم الحار والتي غالباً ما تفوز بالميدالية الذهبية في مسابقات الفروسية الأولمبية. يقدم هنوڤيرين لعشاق النكهات المميزة فرصة التلذذ بمذاق الشوكولاتة بجوز البقان مع الكراميل المملح للاستمتاع بنكهة شهية لا تُضاهى.
من 12 ريال سعودي. شارع التخصّصي 7995، حي النخيل، الرياض 12383

هنوڤيرين


لادوريه

Ladurée هو أحد أفخم محلات الحلويات في العاصمة السعودية ، حيث يقدم مجموعة من الحلويات المستوحاة من الفرنسية ، مثل كعكة Dacois المصنوعة من البندق والبرالين وتعلوها طبقة من الكريمة المخفوقة بالشوكولاتة بالحليب. كما يقدم الكرواسان والماكرون ذو الشعبية الكبيرة ، ليصبح من أهم محلات الحلويات في الرياض. تدعو Ladurée عشاقها لتذوق أكواب الآيس كريم Ladurée ، والتي يتم تقديمها مع قطعة من الماكرون الفرنسي للاستمتاع بألذ النكهات.
ابتداءً من 10.00 ر. سنتريا مول ، الدور الثاني ، الرياض 11672

لادوريه

لوك

لمحبي الحلويات في الرياض ، يقدم لوك مجموعة متنوعة من الكيكات المبتكرة ، مثل كعكة الشوكولاتة الغنية. يشتهر Luke بتقديم أكلايرس الليمون والتوت والباشن فروت مع الكريمة اللذيذة ، في حين أن كعكة الجبن بالمانجو هي الخيار الأمثل في أي وقت من اليوم ، وكذلك كعكة الآيس كريم الشهيرة من Luke.
ابتداءً من 25 ريالاً سعوديًا. طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول ، الرياض 13512

لوك


مادلين

نجح مطعم مادلين الفرنسي الأنيق في قلب مدينة الرياض في ترسيخ مكانته كواحد من أبرز الوجهات للحلويات ، من خلال مجموعة فاخرة من الخيارات اللذيذة المناسبة لجميع أفراد الأسرة ، مثل كريم بروليه والتوست الفرنسي والخبز المحمص. بودنغ الخبز. . كما يوفر لزواره إمكانية الجلوس على شرفته الخارجية للاستمتاع بغروب الشمس مع الاستمتاع بأشهى الحلويات. يقدم المطعم لضيوفه توست فرنسي لذيذ ، وهو الخيار الأمثل لإنهاء الوجبة بخليط حلو يكمل نكهته الرائعة ويدلل الحواس.
من 32 ريال سعودي فروع متعددة منها بوليفارد طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول الرياض 13513

ماغنوليا بيكري

يسمح مخبز ماغنوليا الرياض بتجربة خيارات الحلوى الشهيرة في مدينة نيويورك ، ويصنع المخبز المصمم بأناقة حلويات عالمية المستوى باستخدام أجود المكونات. قدمي للخبراء ميلك شيك مغطى بكعكة وافل مغطاة بشراب القيقب لمذاق استثنائي يدلل الحواس.
كما تقدم لزوارها Apple Bay La Mode أحد أنواع اللبن المخفوق الغني بالآيس كريم والكريمة المخفوقة مع صلصة خاصة.
تبدأ الأسعار من 25 ريال سعودي. مخبز ماجنوليا ، مجمع حطين سكوير ، مخرج 2 ، تقاطع طريق الأمير تركي الأول وشارع سعيد المطوع
ماغنوليا بيكري

مونترو الرياض

يبدأ مونترو الرياض عمله بشعار "السعادة تبدأ من هنا" ، حيث يقدم لمتابعيه مجموعة متنوعة من أطباق الحلوى في فروعه العشرة المنتشرة في جميع أنحاء الرياض. يضم المطعم مطبخًا مركزيًا يتيح الإشراف على فريق الطهاة ، مما يضمن تقديم أشهى الحلويات لضيوفه بأعلى معايير الجودة. من بين الخيارات البارزة ، فانيلا فروت كيك ، الذي يعلوه الكثير من التوت اللذيذ.
ابتداءً من 10.00 ر. شارع التخصصي الرياض 11321

مونترو الرياض

مواه كافيه

يقدم Moah إبداعه الفريد ، برج الدونات بطبقاته المتعددة ، وهو من الحلويات المبتكرة التي اشتهر بها والتي أدت إلى افتتاح فروع أخرى في المملكة العربية السعودية. تم إنشاء المقهى ليوفر مكانًا مثاليًا لأفراد الأسرة للتجمع ، مما يتيح لهم فرصة تذوق باقة من الحلويات المعدة بعناية لجميع الأعمار ، مع تذوق أشهى الحلويات. يمكن لزوار الوجهة الاستمتاع ببرج الدونات الذي يتكون من ثلاث قطع دونات مغطاة بمغرفة من الآيس كريم تمنحها نكهة لا تقاوم.
تبدأ الأسعار من 55 ريال سعودي. مقهى ام يو اتش ، طريق مطار واجهة الرياض.

مواه كافيه

أوڤر جار

يقدم لمحبي الشوكولاتة تجربة استثنائية لا مثيل لها ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التحلية ، مثل الميلك شيك المغطى بقطع الأوريو والكريمة المخفوقة ، المزيج اللذيذ الذي ساعد على انتشار اسم العلامة التجارية في الرياض. . يعد المطعم أيضًا وجهة وقفة واحدة للمستفيدين لتذوق برطمانات النكهات المختلفة ، كل منها يحتوي على نكهة مختلفة مثل الشوكولاتة الثلاثية ، وريد فيلفيت ، وكرات الحلوى وغيرها الكثير. ويمكن للذواقة اختيار Chocolate Profiteroles ، بشكلها الفريد الذي يشبه نجم البحر وذوقه الغني.
الاسعار تبدأ من 15 ريال سعودي. فروع متعددة منها الرياض بارك مول ، فرعي الطريق الدائري الشمالي

بانديمك كوفي

تعد قهوة Pandemic Coffee الوجهة الأبرز في الرياض للاستمتاع بالحلويات اللذيذة ، في أجواء احتفالية رائعة وموسيقى حية. تتميز الوجهة بتصميم داخلي أسود أنيق وإضاءة ناعمة مما يجعلها محطة استثنائية لألذ الحلويات لأنها مليئة بالتفاصيل الغريبة وهي الخيار الأمثل في الرياض لأطباق الحلوى اللذيذة. . يدعو المقهى ضيوفه لتذوق كعكات الشوكولاتة ، حيث يقدم قطع براوني محشوة بالآيس كريم وأعشاب من الفصيلة الخبازية اللذيذة والتي تأتي في علب أنيقة.
ابتداءً من 8.00 ريال سعودي شارع الأمير بن عبد العزيز الأول ، حي المحمدية.

باستيل كافيه

في العديد من مواقعه في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، يقدم Pastel Café الكعك والفطائر والبراونيز اللذيذة وغير ذلك الكثير. كما انهم يقدمون ألواح شوكولاتة صغيرة الحجم في علب فردية ، مما يجعلها الخيار المثالي أثناء التنقل. يمكن لرواد الكافيه الاستمتاع بصناديق من رقائق البطاطس المقرمشة التي تعتبر وجبة خفيفة عندما تشعر بالجوع في أي وقت من اليوم.
من 69 ريال. موفعهم حي المحمدية الرياض

سانتا ناتا

يقدم سانتا ناتا مجموعة متنوعة من الحلويات المصنوعة بخبرة من قبل طهاة المعجنات لدينا للاحتفال بتقاليد الخبز البرتغالية اللذيذة. يقدم المتجر الأنيق علب من فطائر الباستيل لتذوقها مع الأصدقاء ويمنح الذواقة الفرصة لإسعاد حواسهم بفنجان من القهوة الطازجة. سانتا ناتا هي واحدة من الحلويات الرائدة في الرياض ، وواحدة من الوجهات القليلة التي تقدم الكعك البرتغالي اللذيذ بالكريمة. يقدم المتجر لزواره Pastel de nata ، وهي عبارة عن معجنات نفخة مليئة بالنكهات المبتكرة وتعتبر من أكثر الحلويات اللذيذة في العالم.
منذ 11 ريال سعودي طريق أنس بن مالك ، حي الملقا ، الرياض 11564

سانتا ناتا

سوشل من تشنك

يقدم Social by Chunk ، المطعم الرائد للإفطار والغداء في الرياض ، خيارات الحلوى في أي وقت من اليوم ، مما يسمح للسكان المحليين والسياح على حد سواء بالاستمتاع بالحلويات اللذيذة من قائمته المبتكرة ، مثل الفطائر الطرية مع جبن الريكوتا والحليب مع الزعفران الاجتماعي من خلال تشنك هي واحدة من أكثر الوجهات تميزًا وأناقة في الرياض.
حيث يخترع تحضير الخبز المحمص بالكريمة المحترقة ، مغطى بالفواكه وصلصة الكراميل ، ليقدم للزوار خيارًا يستحق المحاولة.
من 45 ريال سعودي. حي العقيق الرياض 13511

سوشل من تشنك


سورس

سورس بيكري فريد من نوعه في تقديم جوز الهند للأكل الطازج في المطعم ، وهو أحد خيارات الحلوى العديدة التي يقدمها ، حيث يقدم نكهات مختلفة تتراوح بين الساخنة والباردة لإرضاء رغبات جميع الزوار. يقدم المطعم لضيوفه الخبز المحمص الفرنسي اللذيذ الذي يوفر نكهة استثنائية لا تقاوم بقوامه الناعم الغني بنكهة الورد أو الزعفران.
ابتداءً من 9. حطين الرياض 13512

توستيك

يحتل توستيك مكانًا هادئًا في الرياض ويمثل مكانًا رائعًا لقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بالحلويات اللذيذة مثل كعكة الإسفنج المغطى بالفواكه والسكر الطري ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخيارات النباتية. توستيك هي وجهة حلويات فريدة ومفضلة في الرياض. يدعو ضيوفه إلى الابتعاد عن النكهات التقليدية واستكشاف مجموعة من أفضل الحلويات. يتفوق المطعم المتميز في تحضير كرواسون الشوكولاتة ، حيث يوفر للذواقة طعمًا استثنائيًا لا يضاهى.
ابتداءً من9 ريال موقعهم عمر التميمي الرياض 12476

تريستي

تقدم تريست مجموعة متنوعة من أطباق الحلوى ، بالإضافة إلى القهوة ، لتشكل مكانًا فريدًا بين مطاعم العاصمة المتخصصة في عروض الحلوى. بفضل تصميمها الداخلي البسيط ، تقدم Trieste خيارًا فريدًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو العمل.
كما يقدم كوكيز الشوكولاتة الذواقة ، وهو أكثر من مجرد كوكيز برقائق الشوكولاتة ، ولكنه يتميز بنكهته الطازجة وحشو الشوكولاتة الذائب الذي يمنحهم نكهة فريدة لا تُنسى.
ابتداءً من 9. شارع الإمام سعود بن عبد العزيز ، الرياض 12381

تريستي




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-