أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 12 كافيه في الرياض

لا يوجد أفضل من فنجان قهوة لذيذ وجلسة جيدة مع الأصدقاء قمنا بتجميع لك أفضل المقاهي في الرياض التي تقدم أشهى أنواع القهوة المتخصصة.

أفضل 12 كافيه في الرياض

وايت قاردن كافيه (White Garden Café)

يركز مقهى وايت جاردن على تقديم أفضل قهوة لتقديم تجربة مثالية في عالم الضيافة. يتميز المكان  بأجواء أنيقة مع مساحة مزينة بالثريات والأشجار الداخلية وأرائك الزمرد المريحة ، ويقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لجميع الأذواق ، من القهوة الفرنسية والتركية إلى القهوة العربية بالتمر ، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الكعك ، من كيكة الحليب بالزعفران من رد فلفت إلى الزعفران.


فيدا ارت كافيه (Vida Art Café)

يتميز كافيه فيدا ارت كافيه بتصميم وردي مشرق مع مساحة مزينة بأزهار الكرز. تعتبر واحدة من أحدث وجهات الضيافة في العاصمة الرياض ، وتوفر المكان ملاذًا مثاليًا لمحبي أطباق الحلوى. تشمل قائمة المشروبات مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتراوح بين مقهى دولتشي دي ليتشي وشوكولاتة فرابيه ، بينما تشمل قائمة المقبلات الفطائر والكعك والآيس كريم.


سوم كوفيه (Some Coffee)

حقق Som Café شهرة كبيرة في وقت قياسي ، حيث يتميز بجو بسيط يركز على المذاق اللذيذ للقهوة. بينما تبرز التصميمات الداخلية البيضاء ، بما في ذلك البيانو الأبيض ، من خلال الوسائد الخضراء والزوايا المزينة بالصبار مع الطاولات السوداء. أما بالنسبة للكتب المنتشرة في جميع أنحاء المقهى ، فالضيوف مدعوون لقضاء وقتهم في هدوء والاستمتاع بتجربة ضيافة استثنائية مع المشروبات اللذيذة ، في جو هادئ ومريح.


سومبريرو (Sombrero)

يرحب المقهى المميز بزواره ويدعوهم لشرب القهوة كعلاج للروح ومصدر للاسترخاء والاسترخاء ، فهو مكان مثالي لتجربة النكهات المميزة للقهوة التي يقدمها موظفون يرتدون قبعات مكسيكية كبيرة ، إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة.


بانديمك كوفي (Pandemic Coffee)

يتميز هذا المقهى عن نظرائه في الرياض بتصميمه الداخلي الغامق وأجوائه الموسيقية المفعمة بالحيوية. يعتبر آيس كريم الفستق مع حليب الزعفران من أشهر المشروبات التي يقدمها المكان ، بينما تعد أطباق الأكاي اللذيذة خيارًا مثاليًا لمحبي الطعام الصحي.

كافيه ومحمصة نوك (NOC Café)

نوك كافيه مستوحى من ثقافة الغرب الأوسط الأمريكي ، حيث يتميز المكان بالأجواء الصاخبة والحيوية والجدران المكسوة بالطلاء ، كما يشتهر بتقديم التوست الفرنسي ومجموعات القهوة ، فضلاً عن استضافة العديد من المعارض الفنية الشعبية. ومحبي الذوق.

كافيه إم دبليو (MW Café)

يقدم Café MW قائمة متنوعة من القهوة اللذيذة. عمل بيل سابقًا كمغني راب في فرقة Outlaws التي أسسها الراحل توباك شاكور ، وتحولت إلى الإسلام في عام 2001 وانتقل إلى المملكة العربية السعودية ، حيث أسس المقهى الشهير الذي يقدم أنواعًا مختلفة من اللاتيه والقهوة الأمريكية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من السندويشات والسلطات.

كافيه كرك غلام (Karak Gholam)

يقدم مقهى كرك غلام قائمة متنوعة من شاي الكرك ، بما في ذلك Cerelac Karak و Smoked Karak و Karak with Corn Flakes و Iced Karak. بينما تشمل قائمة المشروبات الساخنة القهوة الإسبانية والفرنسية والتركية بالحليب. يقدم المقهى أيضًا خبز شباتي حلو ولذيذ محشو بالشوكولاتة نوتيلا أو جبن حلومي.


محمصة ومقهى إدمي (IDMI Coffee Roasters)

إدمي كافيه هو الوجهة الأولى في الرياض للاستمتاع بمجموعة متنوعة من القهوة اللذيذة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك القهوة الكولومبية والإثيوبية والغواتيمالية وغيرها الكثير. تقدم المحمصة القهوة في أكياس محكمة الغلق تحتفظ بنكهتها الغنية لأسابيع.


كافيه هاي (hi)

يشتهر كافيه هاي بتقديم القهوة الإسبانية المثلجة والوجبات الخفيفة المتنوعة. المقهى المتميز هو أحد الوجهات الصباحية المميزة في العاصمة السعودية ، يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة في اليوم ويقدم علب الهدايا المميزة التي تحتوي على الكعك والكعك وغيرها من الحلويات اللذيذة.

كافيه فايف اليفانتس (Five Elephants)

يقدم مقهى Five Elephants نكهات مميزة من القهوة الطازجة وأطباق البرانش اللذيذة. يتميز المقهى الأنيق بجدران من الطوب المكشوف وطاولات خشبية داكنة وجداريات لشخصيات سعودية بارزة ، وهو معروف بتقديم وجبات الإفطار اللذيذة. تشمل قائمة المقهى الفريدة من نوعها الفيل الأسباني ، والفيل الأبيض ، والفيل الذهبي ، وهي مزينة برسومات فن القهوة لإضافة المزيد من المرح إلى فنجان القهوة.

محمصة وكافيه إكسير البن (Elixir Bunn)

تقدم محمصة وكافيه إكسير البن أفضل أنواع القهوة كما تقدم أيضًا معدات تخمير للبيع للسماح لعملائك بالحصول على نفس المذاق المميز في المنزل. تأسست العلامة التجارية السعودية في عام 2014 واكتسبت منذ ذلك الحين شعبية كبيرة محليًا. اليوم ، تضم العلامة التجارية أربعة مقاهي في الرياض ، مع كادر من الخبراء المتخصصين في تخمير أصناف القهوة المميزة.