أخر الاخبار

دليلكم بمركز ويلفير في حي حطين الرياض

اقض عطلة نهاية أسبوع رائعة في مركز ويلفير بالعاصمة الرياض ، حيث يجمع المركز بين العديد من خيارات الطعام اللذيذة وأشهى المأكولات العالمية مع المحلات العصرية والمقاهي ومحلات العصائر في مكان واحد.

فيما يلي جميع التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول مركز ويلفير:

دليلكم بمركز ويلفير في حي حطين الرياض

مطاعم مركز ويلفير

مطعم لاڤاش

لكل محبي النكهة الأرمنية احرصوا على زيارة مطعم لافاش الذي يتميز بالنكهة الأرمنية اللبنانية. يشتهر المطعم بتقديم أشهى أنواع المأكولات البحرية ، بما في ذلك جمبري لافاش وشرائح السلمون اللذيذة. أيضا ، لا تفوت حمص الكرز.

كل يوم من الساعة 1 بعد الظهر. م. حتى 12:30 مساءً م ، فروع متعددة بالرياض منها مركز ويل فير بحطين.

مطعم لاڤاش

عصير الضاحية

هل جربت عصير الضاحية من قبل؟ يقدم محل العصير مجموعة رائعة من العصائر الطازجة والخلطات اللذيذة. قم بزيارة مركز العصير في الضواحي في مركز Welfair لتذوق العصير الطازج هذا الصيف.

24 ساعة في اليوم. مواقع متعددة في الرياض بما في ذلك مركز ويلفير ، حطين

ڤووم كافيه

قطعة بسكويت و آيس كريم فانيليا بارد؟ قم بزيارة مقهى Foam في مركز Welfair وجرب حلوى "Foam Cookies" الشهيرة ، حيث يتم تقديم الآيس كريم مع اختيارك من البسكويت الطازج ، كما يقدم مقهى Foam العديد من خيارات القهوة والمخبوزات الطازجة.

يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الليل. مركز ويل فير ، حطين

سموكي بيردز كيو

لجميع محبي اللحوم ونكهات شرائح اللحم الفاخرة ، قم بزيارة مطعم Smoky Birds Q لتذوق أشهى أنواع الستيك واللحوم ، بالإضافة إلى الهامبرغر اللذيذ المحضر على طريقة تكساس الشهيرة. تأكد من تجربة شطيرة لحم العجل المدخن هناك ، إنه رائع!

كل يوم من الساعة 1:00 بعد الظهر. حتى 2:00 مساءً مركز ويل فير ، حطين

سموكي بيردز كيو

سورس

توست فرنسي تحبه؟ لا تفوت فرصة تجربة أشهى أنواع التوست الفرنسي في سورس ، حيث يمكنك اختيار نكهة الصلصة التي تقدم مع توريجاس وإضافة آيس كريم الفانيليا أو الفستق. بالطبع ، يجب أن تجرب أكثر المخبوزات الطازجة اللذيذة. منتجات وحلويات متنوعة من سورس كافيه.

تعمل 24 ساعة بفروع متعددة بمدينة الرياض منها مركز ويل فير بحطين

مخبز اماي الياباني

بين تقديم وجبة الإفطار أو قائمة الإفطار المتأخر وتقديم المشروبات والحلويات اليابانية اللذيذة ، قم بزيارة مخبز أماي للحصول على نكهة يابانية مميزة.

كل يوم من الساعة 8 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل. مركز ويل فير ، حطين

ارابيكا

استمتع بفنجان من القهوة اللذيذة المحضرة وفقًا لأعلى معايير الجودة من قهوة أرابيكا في Welfair Center ، حيث يتم استخدام أفضل أنواع القهوة. كما تقدم الكافتيريا تشكيلة مميزة من الحلويات والمخبوزات اللذيذة والآيس كريم.

يومياً من 7 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل، فروع مختلفة في الرياض ، بما في ذلك مركز ويلفير بحطين.

ارابيكا

مطعم كانفس

يقدم مجموعة متنوعة مميزة من المأكولات العالمية والأمريكية. لا تفوتوا وجبة برجر بانش باق المصنوعة من قطعتين من اللحم البقري ولحم الخنزير المقدد وجبن الشيدر اللذيذ.

يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل يوم الخميس والجمعة حتى 4 الفجر، مركز ويلفير ، حطين

اڤاك

تناول وجبة لذيذة في جو ساحر ومشرق في مطعم Avak وجرب العديد من النكهات من جميع أنحاء العالم وأفضل أنواع السلطات الطازجة بين سلطة التمر أو سلطة البريزولا الرائعة من Avak.

كل يوم من الساعة 1:00 بعد الظهر. حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل ، المركز ويلفير ، حطين.

اڤاك



ڤيرتشو برجر

تذوقوا أشهى الأطباق المحضرة بأعلى معايير الجودة والنكهات الرائعة من ڤيرتشو برجر ، ولا تفوتوا تجربة طبق جزيرة اللحم المكون من خبزة المعكرونة المقرمشة المغطاة بقطع اللحم الشهية.

يومياً من الساعة 1 ظهراً إلى 1 ليلاً. مركز ويلفير، حطين.

اونز

مكان يجمع بين القهوة اللذيذة ومعرض للملابس والعطور الفاخرة ، حيث يمكنك التسوق وتناول فنجان من القهوة في أنز حطين.

من الأحد إلى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً ، والجمعة والسبت من الساعة 4 مساءً. حتى 11 مساءً مركز ويلفير حطين.

ارنيز سلايدرز

يتخصص المطعم في تقديم السلايدر والبطاطا المقلية مع موهيتو منعش ، يمكنك تجربة سلايدر الجرجير روزا أو الفطر مع البطاطس اللذيذة وقيمات ناتشو أو ناجيت ، كما يمكنك تناول وجبة فطور رائعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

يومياً من 8 صباحاً حتى 5 صباحاً مركز ويل فير ، حطين

ارنيز سلايدرز

متاجر مركز ويلفير

ريفون للخياطة الرجالية

تحت شعار "عندما تلتقي الأقمشة عالية الجودة مع التفاصيل الدقيقة" ، قم بزيارة ريفون لشراء أفضل الخامات الخاصة بالملابس ، حيث يقدم المتجر العديد من الضروريات الرجالية الراقية ، بما في ذلك تفاصيل الملابس القطرية أو الكويتية والعديد من الأقمشة الرائعة والمتنوعة.

من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا. ومن الساعة 4 مساءً. إلى 11 مساءً ، الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً تعدد الفروع في الرياض ومنها مركز ويل فير بحطين

الدفه

تسوق في الدفة للخياطة الرجالية لتتميز بإطلالة رائعة حيث يقدم المتجر أفضل الخامات والملابس العربية الراقية حيث يوجد العديد من فروع متجر الدفة في جميع أنحاء الرياض بما في ذلك مركز ويلفير حطين.

من السبت إلى الخميس من الساعة 2:00 مساءً. حتى 11:00 مساءً ، الجمعة من 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً تعدد الفروع في الرياض ومنها مركز ويل فير بحطين



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-