أخر الاخبار

أفضل 10 مطاعم في مجمع ذا زون في الرياض

يضم ذا زون مول الرياض مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي ، وهو وجهة فريدة للاستمتاع بجلسة جميلة مع العائلة اوالأصدقاء.

إليك أفضل المطاعم الموجودة في ذا زون الرياض:

أفضل 10 مطاعم في مجمع ذا زون في الرياض

قوركان شيف

يقدم مطعم Görkan Chef Steakhouse بطرازه التركي أشهى الأطباق التي يقدمها الشيف جوركان إلى الرياض. تقدم الوجهة المتميزة قائمة متنوعة ومميزة من الأطباق ومن بينها لحم الضأن التركي ، بالإضافة إلى خيارات متنوعة محضرة بلحم البقر. يبرز طبق الواغيو ، الذي له نكهة مميزة ، في القائمة. يثري الشيف أيضًا تجربة رواد المطعم بالعروض الحية ، خاصةً عند طلب Gurkan Chef Wai Wai الضخم ، حيث يقوم الشيف بطهي لحم بقر تندرلوين أمام رواد المطعم بأسلوب فريد ومميز كل يوم من الساعة 1:00 بعد الظهر. حتى 12:00 منصف الليل ذا زون ، المحمدية. 

قوركان شيف

ديفيد بيرك

 تشمل قائمة هذا المطعم المشهور عالميًا الأطباق المثالية للمناسبات الخاصة ، مثل طبق لحم العجل المملح ، بالإضافة إلى عروض الطهي الحية على طاولتك ، حيث يمكنك اتباع خطوات تحضير الطبق واختيار القطع المفضلة لديك. من اللحوم والمكملات التي تحبها أكثر.

كل يوم من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل. تعدد الفروع بالرياض ومنها ذا زون. 

ديفيد بيرك

مطعم باتي

لتذوق الفطائر الطازجة والسندويشات اللذيذة ، قم بزيارة مطعم الفطائر في منتجع المنطقة واستمتع بإفطار مثالي حيث يتم تقديم العديد من خيارات الإفطار ، بما في ذلك وجبة الإفطار. يُقدم الإفطار من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءً. حتى 1:00 بعد منتصف الليل ، من الخميس إلى السبت من 7:00 صباحًا حتى 1:00 بعد من منتصف الليل


مطعم أواني

يقدم هذا المطعم الشهير في دبي مجموعة رائعة من الأطباق الشامية ، ويحتفل بأساليب الطهي التقليدية ويجمعها مع الأطباق الحديثة. المطعم مستوحى من أفكار وأطباق لذيذة من لبنان وسوريا والعراق وفلسطين والأردن.


يومياً من 8 صباحاً حتى 1:30 بعد منتصف الليل. مواقع متعددة ، بما في ذلك المنطقة

مطعم أواني


كاتش 22

هناك الكثير من خيارات الطعام في Catch 22 ، والتي تقدم وجبتي الإفطار والغداء ، وللعشاء المثالي ، يمكنك تجربة روبيان الديناميت في مطعم كاتش لجميع أولئك الذين يحبون المذاق الحار ، أو تجربة شرائح اللحم اللذيذة في كاتش.


كل يوم من الساعة 11 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل. فروع متعددة بالرياض.


كاتش 22


الفنر الإماراتي

لتجربة طعام فريدة في أجواء تقليدية ساحرة ، قم بزيارة مطعم الفنار الإماراتي في ذا زون الرياض حيث يمكنك تذوق المأكولات الإماراتية اللذيذة ، ولتجربة غداء مثالية يمكنك طلب برياني الروبيان أو الفنار البرياني. فنار. مطعم.

يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل. المحمدية المنطقة. 


ميتس اند تريز

مجموعة متنوعة من الأطباق المحضرة بأعلى معايير الجودة في مطعم اللحوم والأشجار ، حيث يمكنك تجربة الدجاج المشوي المحضر من صدور الدجاج المشوي بالفطر اللذيذ. تأكد أيضًا من طلب كعكة الجبن بالزعفران.


كل يوم من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل. فروع متعددة في الرياض


مطعم لاجيتا

 لعشاء فاخر مع الأصدقاء ، مطعم لاجيتا هو الخيار الأمثل! بين مجموعة متنوعة من السلطات والأطباق الرئيسية اللذيذة ، استمتع بالغداء أو العشاء في مطعم Laghita الرائع.

أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً. حتى 2 بعد منتصف الليل ، من الخميس إلى السبت من الساعة 1 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

مطعم لاجيتا


مطعم لقمة

المطعم من دبي إلى العاصمة الرياض ، يتميز مطعم لقمة بتقديم الأطباق التقليدية والمأكولات الشرقية اللذيذة ، حيث يمكنك تناول طعام المجبوس اللذيذ أو تجربة السمبوسة المقرمشة في مطعم لقمة!

يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، المحمدية ، منطقة لا زونا

مطعم لقمة

مطعم مونيز

قطع ميني برجر مع كولا بارد؟ خيارك الأمثل لتناول طعام الغداء هذا الأسبوع! قم بزيارة مطعم مونيز واستمتع بتجربة طعام مثالية في ذا زون مول ، الرياض كل يوم من الساعة 12 ظهرًا حتى 1 بعد منتصف الليل، المحمدية ، منطقة لا زونا أفضل مطاعم الرياض رزنامة فعاليات الرياض ومطاعم الرياض




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-