أخر الاخبار

أفضل 7 مطاعم مصرية في الرياض

هل تبحث عن أفضل المطاعم المصرية في الرياض التي تقدم أشهى الأطباق المصرية الشعبية مثل الملوخية بالأرانب والحمام أو الحواشي والكشري المصري في أصولها ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل 7 مطاعم مصرية لك في الرياض...

أفضل 7 مطاعم مصرية في الرياض

مطعم أم علي

تناول أشهى المأكولات المصرية التقليدية في الجلوس الجميل في الهواء الطلق بمطعم أم علي أحد أفضل المطاعم المصرية في الرياض. لا تنس تجربة الملوخية والفتة مع الأرز. لديهم أيضًا مجموعة متنوعة من الطواجن المصرية اللذيذة في انتظارك. لك.
كل يوم من 12:30 حتي 12:00. طريق الملك فهد الفرعي ، العقيق


مطعم ‏قصر النيل

اشعر وكأنك تتناول طعامك بإطلالة على نهر النيل من قلب القاهرة في مطعم قصر النيل الذي يشتهر بتقديم أنواع مختلفة من الأكلات المصرية الشهية مثل الحمام المحشي ومسقعة الباذنجان والحواشي.
كل يوم من 12:30 حتي 12:00. الملك محمد الخامس ، السليمانية ،

صبحي كابر

كل المأكولات المصرية اللذيذة والمتنوعة ستجدها في أحد أشهر المطاعم المصرية التي افتتحت أول فرع لهم في الرياض العام الماضي والذي يدعوك لتناول أشهى الأطباق المصرية ضمن الأجواء الساحرة للمطعم وتصميم المطعم. بناية فاخرة. و فقط.
يوميا من 12 ظهرا حتى 12 ظهرا. شارع التخصصي مجمع أولى بلازا

حمام عبده

ندعوك لتعيش أجواء مصرية ممتعة وسط مطعم شعبي مليء بالزوار في أحد فروع سلسلة مطاعم حمام عبده ، ولا تفوت العرض اللذيذ المتمثل في سكب الملوخية وأكل الحمام المحشي بالأرز والفريكة وأيضا لديها خدمة تقديم الطعام للحفلات في الهواء الطلق.
عدة فروع في الرياض منها فرع العليا ، طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز ، وفرع غرناطة الآخر شارع خالد بن الوليد. كل يوم من 12:30 حتي 12:00

بيت الحمام

إذا كنت من محبي المحشي والحمام المحشي بأرز الفريكة ، أو إذا كنت ترغب في تناول وجبة دسمة بنكهة مصرية ، فإن مطعم بيت الحمام هو وجهتك المثالية لتناول العشاء الليلة. لا تتردد في اصطحاب العائلة والأصدقاء لتناول أطباقك المصرية المفضلة واستمتع بتجربة خاصة في جو رائع.
فروع متنوعة في الرياض منها فرع العليا وشارع الأمير سلطان وفرع الروضة شارع خالد بن الوليد يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 2 ظهراً ،

حارة مصرية

جرب النكهة المصرية الأصيلة في مطعم حارة مصرية أحد أفضل المطاعم المصرية في الرياض ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من المشاوي ونودلز الأرز وفريكة الحمام ، ولا تنس تجربة طبق الحلوى المفضل لدى جميع زوار المطعم المصريين. مطعم بسبوسة بالقشطة السبت - الأربعاء من 12:00 حتي 00:00 ، والخميس والجمعة من 12:00 حتي 00:30 بعد منتصف الليل


زووبا

جرب طعام الشارع المصري بطريقة حديثة في مطعم زووبا الشهير بالعاصمة الرياض. يتألق المطعم بالعديد من التفاصيل الصغيرة مثل الرسومات الجميلة على جدرانه وموسيقى أم كلثوم. كما تشتهر بتقديم بعض الأطباق المصرية الشهيرة مثل الطامية والكشري.
يوميا من 7 صباحا حتي 2 ظهرا. شارع أنس بن مالك ، الملقا ،



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-