أخر الاخبار

افضل شاليهات الرمال بالرياض 2023

يجد أصحاب الدخل المحدود شاليهات رمال الرياض رخيصة الثمن مناسبة لاحتياجاتهم ، وهذه الأسعار المعتدلة لا تقلل من جودة المرافق ، بل على العكس تمامًا تتنوع فلل الرياض بشكل كبير ، لتكون من أنسب الأماكن سواء من حيث الأسعار أو الخدمات أو حتى القرب من المرافق الحيوية والسياحية للمدينة من أجل قضاء وقت مثالي خلال الإجازات والعطلات ، سنحاول في هذا المقال أن نقدم لكم أهم وأرخص فلل الرياض ومثالية لاحتياجاتكم حيث سنلقي الضوء على أهم الشاليهات في الرياض حي الرمال . شاليهات الرمال في الرياض ميسورة التكلفة ومثالية لإقامة هادئة ومريحة...

منتجعات وشاليهات اريا

 يقع منتجعات وشاليهات اريا  في الرياض على بعد 14 كم من متحف طيران صقر الجزيرة وعلى بعد 14 كم من النخيل مول ، ويوفر صالة مشتركة وغرفًا مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وتراس شمسي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. استقبال ساعات ومطبخ مشترك للضيوف.

منتجعات وشاليهات اريا

تحتوي جميع الغرف في هذا المنتجع على شرفة وتكييف وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة ، وتضم جميعها منطقة جلوس. تحتوي بعض الغرف في منتجعات وشاليهات اريا  على فناء.


يمكن للضيوف في منتجعات وشاليهات اريا الوصول إلى حوض الاستحمام الساخن.

معلومات عن شاليهات اريا الرياض:

  • للحجز الاتصال بالرقم التالي / 0570708082
  • موقعهم عبر خرائط جوجل يمكنكم الضغط هنا


شاليهات ذا كورنر

يقع The Corner Chalets Resort في الرياض على بعد 25 كم من النخيل مول ، ويضم حديقة ومرافق للشواء وإطلالات على الحديقة. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وتراس للضيوف. يتميز مكان الإقامة بإطلالات على المسبح ومسبح في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

شاليهات ذا كورنر

تم تجهيز الوحدات بتكييف وثلاجة وفرن وغلاية وبيديه وأردية حمام وخزانة ملابس وحمام خاص مع دش ونعال ومجفف شعر ، وتحتوي الغرف في هذا المجمع على تلفزيون بشاشة مسطحة مع التلفاز.

يمكنك لعب البلياردو في شاليهات The Corner.

معلومات عن شاليهات ذا كورنر الرياض:
  • للحجز الاتصال بالرقم التالي / 0115900009
  • موقعهم عبر خرائط جوجل يمكنكم الضغط هنا

منتجعات اسبار الفندقية

يقع Aspar Resorts Chalet على بُعد 25 كم من النخيل مول ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف تم تجهيز مكان الإقامة بتكييف ومطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام ساخن وأردية حمام ونعال وميكروويف وثلاجة وموقد وغلاية.


يحتوي هذا الشاليه على ملعب للأطفال ومرافق للشواء...

معلومات عن منتجعات اسبار الفندقية الرياض:
  • للحجز الاتصال بالرقم التالي / 0550067444
  • موقعهم عبر خرائط جوجل يمكنكم الضغط هنا

المنتجعات الأولى

تقع المنتجعات الأولى في الرياض على بعد 31 كم من النخيل مول ، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وحديقة. يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 32 كم من متحف طيران صقر الجزيرة وعلى بعد 37 كم من الرياض بارك وعلى بعد 38 كم من مول الرياض جاليري. يوفر المنتجع إطلالات على المسبح وتراسًا شمسيًا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المنتجع.

تحتوي جميع الغرف في هذا المنتجع على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص مع نعال ودش ولوازم استحمام مجانية. وتشمل الغرف خزانة ملابس وحمام مشترك.


معلومات عن المنتجعات الأولى الرياض:
  • للحجز الاتصال بالرقم التالي / 0540357866
  • موقعهم عبر خرائط جوجل يمكنكم الضغط هنا

شاليهات ماسورات

تقع شاليهات Masoret على بعد حوالي 23 كم من النخيل مول و 24 كم من متحف طيران صقر الجزيرة ، وتتميز بمسبح داخلي ومواقف مجانية للسيارات.
تحتوي جميع الوحدات على شرفة ومطبخ صغير مع ميكروويف ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ، بينما يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام وثلاجة وغلاية.

شاليهات ماسورات



يمكن لضيوف هذا الشاليه الوصول إلى حوض الاستحمام الساخن.

يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الحديقة.

معلومات عن المنتجعات الأولى الرياض:
  • للحجز الاتصال بالرقم التالي / 0500414242
  • موقعهم عبر خرائط جوجل يمكنكم الضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-