أخر الاخبار

مطعم شهرزاد الفجيرة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مثل سحر شهرزاد سيدة رويت حكاياتها لشهرزاد وجعلته يحبها ، مطعم قصر شهرزاد هو أيضًا مطعم ترحيبي للغاية سيثيرك بأطعمته الفارسية اللذيذة لجذب اهتمامك لا نستمتع فقط بتعليقات عملائنا حول المطبخ الفارسي اللذيذ ، بل نقدم أيضًا خدمة تقديم الطعام وطلبات للذهاب تأسس مطعم قصر شهرزاد بهدف تقديم خدمات خاصة ومتميزة في مكان مجيد وجميل مع موظفين ذوي خبرة ومختلف الوجبات الإيرانية والأوروبية والبحرية يفخر هذا المطعم بالتفكير فيما وراء الحدود وهو جاهز لتزويد أعز مواطنينا ونزلائنا الدوليين بأفضل الوجبات يتم الحصول على أطعمتنا من أعلى مستويات الجودة وهي مستوحاة من الأطعمة التي يقدمها موفرون رائعون في العالم ونهجنا تجاه تشغيل المطعم هو حقًا تعاوني نأمل زيارة مطعمنا الفارسي المشرق والمبهج والصديق للعائلة والرومانسية هنا واستمتع بوقت رائع.

مطعم شهرزاد الفجيرة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

رقم الهاتف:
  • 97192233877+
أوقات العمل:
  • يوميا، ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص

منيو مطعم شهرزاد الفجيرة

منيو مطعم شهرزاد الفجيرة

منيو مطعم شهرزاد الفجيرة

منيو مطعم شهرزاد الفجيرة
عنوان مطعم شهرزاد:
بعض الآراء عن مطعم شهرزاد تم نقلها من جوجل ماب:

مطعم إيراني لذيذ ، وهو من أفضل مطاعم الأكل الفارسي في الفجيرة. الخدمة سريعة وجيدة واسعارها معتدلة. فريق العمل ودود للغاية وترحاب والديكور جميل. لكن الإضاءة الصفراء غير مريحة للعيون.
الخدمة
داخل المطعم
نوع من الطعام
غذاء

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

الطعام لذيذ والموظفين رائعون. طلبنا مزيجًا من المشاوي مع وعاء أرز ممزوج بالبامية. أعتقد أن هذا هو أفضل طلب مبيعًا ، وهو لحم لذيذ للغاية ويذوب. جاء الطلب مع حساء. وسلطة من المطعم. كان لدينا أيضًا شرائح لحم الضأن ، لكن الطعم كان كذلك. بالطبع ، هذا هو ذوقي.
الخدمة
داخل المطعم
نوع من الطعام
غذاء
السعر للفرد
150-200 درهم إماراتي


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أولاً ، قبل الطلب ، لا تنس قراءة القصة في الصفحة الأولى من كتيب القائمة ... إنها قصة رائعة ... الطعام ... لذيذ فقط ... مجد للطهاة وطاقم العمل


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

كان الطعام ممتاز والخدمة أيضا. يتمتع المطعم بجو لطيف للغاية وقد فوجئنا أيضًا بالترفيه الحي.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

قيمة المال. كباب لذيذ جدا ، قطع لحم غنم طرية. جو جيد. موصى به للغاية مع العائلات أو الأصدقاء. كان براجوال مفيدًا جدًا في توضيح ما يجب طرحه.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

طعام فارسي ممتاز كان لحم الضأن طريًا ، وكان الأرز رقيقًا ، وكان المشروب المخفوق متوازنًا. سأعود بالتأكيد عندما أكون في الفجيرة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

مكان رائع. طعام رائع وخدمة رائعة والمطعم ذو ديكور فخم للقصر الشرق أوسطي. لقد أمضينا وقتًا أطول في البحث عن الطعام - المكان رائع.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

كان الجو هادئًا جدًا في منتصف الأسبوع. كان الموظفون متعاونين للغاية ولطفاء مع الأطفال. في الواقع ، كان لدي ما يكفي من الطعام المشوي ومعظم قائمة الطعام مشوية أو "شيشليك" أو "كباب". جربنا الشوربة الايرانية (الرشتة) وكانت مقدسة! تناولت حساء فارسي اليوم وكان لذيذًا أيضًا. الآيس كريم الإيراني ليس معتادًا ولكنه بالتأكيد لذيذ. وجدنا أيضًا طعامًا مناسبًا للأطفال. أوه! كان عصير التفاح رائعًا أيضًا! كل هذا بحوالي مائة درهم كان صفقة!


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لقد طلبت توصيل الطعام ، كان الطعام لذيذًا جدًا وتم تسليمه في الوقت المحدد ، وكان الرجل الذي أخذ طلبي واضحًا للغاية وشرح كل شيء عن الطلب ، والسلطة والشوربة والكباب كانت لذيذة جدًا ، أوصي بهذا المطعم لكل من قم بزيارة الفجيرة


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

طعام إيراني جيد وجو لطيف وفريق عمل متعاون للغاية. نوصي بتجربة مشروب عشبي من أرز الجوجة والكباب والزريش والزعفران. إذا كنت في الفجيرة ، فلا تفوت هذا المكان.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

طعام ممتاز ، طعام لذيذ جدا ، ديكور جميل جدا ، قيمة حقيقية للمال ، مكان يجب زيارته عندما تكون في الفجيرة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-