أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

منيو مطعم البتراء مع الاسعار لجميع الفروع 2023

مجموعة البتراء ، ومقرها الدوحة - قطر ، هي واحدة من الأسماء القليلة في قطر التي يمكن أن تفتخر بتاريخ ثري يمتد لعقود طويلة من النجاح والابتكار أن نكون الخيار الأول للمستهلكين للطعام ، حيث نقدم تجربة طعام استثنائية ترضي ضيوفنا مع توفير أعلى مستوى من المنتجات عالية الجودة بأفضل قيمة مالية من خلال الاتساق والجودة في المنتجات والخدمات ، سنسعى جاهدين لتجاوز رضا العملاء وتحقيق التميز في الغذاء والحفاظ عليه.

منيو مطعم البتراء مع الاسعار لجميع الفروع 2023

يبلغ عمر مطعم البتراء الآن 35 عامًا ويعتبر الأكثر شعبية في قطر ، ويزور أكثر من 10 آلاف ضيف كل يوم مطاعم البتراء في فروعها الثمانية الموزعة في مواقع مختلفة تغطي أكثر من 80٪ من مساحة قطر. وهم يفعلون ذلك بسبب سمعتنا في تقديم طعام عالي الجودة ومذاق رائع وبأسعار معقولة...

ارقام التواصل:

  • 44417799 – 44421000

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

منيو مطعم البتراء

بعض الآراء عن عن مطعم البتراء:

المطعم جيد. يقدم الطعام الرخيص والفلافل والعدس والكشري. كما يقدم الشواء والشاورما والدجاج. فريق العمل ودود. هناك أيضا عصائر ومشروبات. لا يمكن الدفع بالبطاقة ، ولكن يوجد جهاز صراف آلي بالجوار.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لعشاق الحمص و الفلافل الشامي و طبعا مكرونة الكشري و البشاميل المصري .. مذاق رائع .. اسعار جيدة .. شاورما اللحم رائعة .. لم اجرب شاورما الدجاج


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

كما يعتبر مطعم البتراء مطعم مميز لأنه يتميز بتخصص وجباته وطعمه المختلف عن غيره ، بينما يجمع بين الذوق التركي والعربي في مذاق أطباقه وتنوعها.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

سندويشات الشاورما والفلافل الممتازة ، اليوم تناولنا وجبة الإفطار فقط والتي تضمنت سندويشات الحمص والفول والفلافل. إفطار كبير وغني. إنهم يستحقون قيمة منتجاتهم ... طعام ممتاز


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لقد كنت في مطعم البتراء منذ طفولتي (فروع مختلفة) عليك أن تجرب الشاورما (لحم ودجاج) ، تقدم على خبز بيتا مع طحينة. أحب ساندوتش الفلافل والفلافل. البشاميل لذيذ ، طعمه جيد جدا. عليك أن تجرب الكشري (معدة جيدًا). لديهم أيضًا مجموعة كبيرة من اللحوم المشوية وحفلات الشواء. الطعم مذهل للغاية والرائحة إلهية. السعر معقول جدًا (بقليل من المال تحصل على الكثير من العناصر). أميل إلى الشعور باضطراب في المعدة بعد تناول الطعام في الخارج ، لكنني لم أعاني من اضطراب في المعدة في السنوات العشر التي قضيتها في البتراء. جرب هذا المكان يا شباب ، إنه يستحق ذلك.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لقد مضى أكثر من عقد منذ أن أكلت في البتراء في قطر. الطعم رائع فقط. فلافل دائما طعام شهي


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لقد تمكنت من تجربة قائمة (شاورما) لذيذة حقًا والفرع نظيف ، وبعض الموظفين ودودون بعض الشيء.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لديهم أفضل ساندويتش فلافل ويقدمون فلافل ساخنة ومقرمشة. الطعم جيد حقا. تحصل على ساندوتش فلافل مقابل 4 ريال قطري وقطعتين فلافل مقابل 1 ريال قطري ، هذا الفرع قديم ومشهور للغاية. لديهم غرفة طعام.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

البتراء لديها واحدة من أفضل شطائر الفلافل في قطر ، مع التوابل لركلة إضافية.