أخر الاخبار

أفضل 6 مولات في دبي

أشهر وأكبر مراكز التسوق هي دبي مول ، وابن بطوطة مول ، ومول الإمارات ، ودبي أوتلت مول ، ودبي فستيفال سيتي مول ، إلخ. وخيارات ترفيهية متنوعة تعتبر المولات في دبي وجهة واحدة لجميع احتياجاتك واحتياجاتك ، فهي أكثر بكثير من مجمعات التسوق العادية. بسبب التألق والتراث المتأصل في المدينة ، يسير ما يقرب من 16 مليون سائح كل عام في شوارع دبي. ومن الأنشطة الشائعة التي يمتلكها الجميع في قائمة التسوق في دبي.

أفضل 6 مولات في دبي

مع وجود عدد كبير من مراكز التسوق ، ستلبي هذه المدينة جميع رغبات التسوق الخاصة بك. وبالتالي ، سيكون من الآمن القول أن جميع مراكز التسوق في دبي تقريبًا لها سمة خاصة ومغرية لأنفسهم. من الملابس إلى الإكسسوارات وديكور المنزل إلى المجوهرات الثمينة ، ستجد كل شيء هنا. يتميز دبي مول ، وهو وجهة تسوق فاخرة ، بالعديد من عوامل الجذب الأخرى في حد ذاته للترفيه عن الزوار بما في ذلك دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء وحديقة VR بارك. من ناحية أخرى ، فإن ابن بطوطة مول هو أكبر مركز تسوق في دبي ويصادق على اسمها ، فهي تحتفل برحلات المستكشف ابن بطوطة. يقدم تمثيلات ثقافية مختلفة لكل رحلة من الرحلات التي يشرحها. حتى لو لم يكن كل ما يلمع من الذهب ، فإن أفضل مراكز التسوق في دبي لها بريق مثل الذهب ومناسب تمامًا!


دبي مول

دبي مول هو أكبر مجمع تسوق في العالم ومنطقة ترفيهية ووجهة ترفيهية. سواء كنت تبحث عن بعض المرح أو ترغب فقط في قضاء بعض الوقت في التسوق لشراء العناصر الفاخرة ، فإن هذا المكان مثالي لكل شيء. من أكواريوم تحت الماء إلى منطقة لعب خاصة للأطفال ، يحتوي دبي مول على العديد من المرافق الترفيهية. بالإضافة إلى كل هذا ، ستجد بسهولة العديد من العلامات التجارية الفاخرة هنا مثل Versace و Burberry وغيرها الكثير.

دبي مول

دبي فيستيفال سيتي مول

يقدم دبي فستيفال سيتي مول مجموعة جيدة من المطاعم ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية ومتاجر الأثاث ومجمع سينمائي. المول هو مركز أعمال وترفيه مبهج يقع على طول خور دبي المتلألئ إنه مفضل أيضًا لإقامة الأعمال ومؤتمرات الشركات مع إطلالة على الأفق الرائع المليء بالمباني الشاهقة...

دبي فيستيفال سيتي مول


المواعيد:
10:00 ص إلى 10:00 م (الأحد - الأربعاء)
10:00 صباحًا إلى 12 منتصف الليل (هكذا - السبت)

الموقع: خور دبي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

أبرز الملامح: دبي فستيفال سيتي مول هو المركز التجاري الوحيد في المدينة الذي يضم ايكيا الوحيد في المدينة ، ومتجر زارا الرائد إلى جانب أكثر من 500 علامة تجارية ومتجر عالمي آخر.

دبي اوتلت مول

يضم أكثر من 1200 علامة تجارية و 240 متجرًا للبيع بالتجزئة ، ويقع Dubai Outlet Mall على طريق دبي-العين وهو جزء من دبي لاند. تم افتتاح المركز التجاري في عام 2007 وظهر في أفضل خمسة مراكز تسوق في دبي من قبل فوربس.
من الملابس والأحذية والإكسسوارات والعطور والساعات إلى السلع الكهربائية ، يمكنك الحصول على أي شيء هنا.

دبي اوتلت مول



المواعيد: من السبت إلى الأربعاء - من 10 صباحًا إلى 10 مساءً | من الخميس إلى الجمعة - من 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل

الموقع: طريق 66 ، دبي لاند - دبي - طريق العين - دبي - الإمارات العربية المتحدة

أبرز الملامح: يمكنك العثور على متاجر راقية مثل Dolce & Gabbana و Façonnable و Alexander McQueen و Kenzo و Iceberg و Coach و Burberry و Roberto Cavalli و Missoni ، إلخ.

سيتي سنتر ديرة

يقع المركز التجاري على مفترق الطرق بين الشارقة وبر دبي والمطار ، ويقع في الجزء القديم من المدينة. مجمع التسوق والترفيه والترفيه هذا يتكون من مستويين يعرضان ما مجموعه 370 متجرًا ومتجرًا.

سيتي سنتر ديرة


المواعيد: من 10:00 صباحًا إلى 1:00 صباحًا (يوميًا)

الموقع: شارع 8 - دبي - الإمارات العربية المتحدة

أبرز الملامح: من بين العديد من المتاجر المتاحة هنا ، يمكنك بسهولة اكتشاف كارفور ، ودبنهامز ، وأيكونيك ، وشرف دي جي ، وفيرجن ميغاستور ، وباريس غاليري ، إلخ.


دبي مارينا مول

يعتبر مارينا دبي مركزًا تجاريًا صغيرًا نسبيًا مقارنة بالمراكز التجارية الضخمة الأخرى في دبي ، ولكنه يقع في موقع رائع وحدث يقع عبر مرسى دبي مباشرةً. يتميز هذا المركز التجاري العصري المكون من 4 طوابق بردهة دائرية ضخمة ومنتزه يمتد إلى الواجهة البحرية.

دبي مارينا مول


إلى جانب احتوائه على حوالي 130 منفذًا للبيع بالتجزئة ، فإنه يحتوي على عدد لا بأس به من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية وسينما لإبقائك على تواصل.

المواعيد: من الأحد إلى الأربعاء - من 10 صباحًا إلى 10 مساءً | من الخميس إلى السبت - من 10 صباحًا إلى 11 مساءً

الموقع: شارع الشيخ زايد - الإمارات العربية المتحدة

أبرز الملامح: Reiss و Levi’s و Tommy Hilfiger و Nine West و Cos. وبالطبع ، هناك مجموعة كبيرة من العلامات التجارية ذات الأسعار المعقولة مثل Giordano و Miss Selfridge و Borders و New Look و Boots.


ابن بطوطة مول

يقع ابن بطوطة مول على شارع الشيخ زايد في دبي ، ويُقال إنه أحد أكبر مراكز التسوق ذات الطابع الخاص في العالم ، ويضم أكثر من 270 متجرًا ، و 45000 مكانًا لوقوف السيارات ، و 50 مطعمًا ، و 21 شاشة سينما ، وابن بطوطة هو أيضًا واحد من أكبر مراكز التسوق في دبي.

ابن بطوطة مول

تم تصميم المركز التجاري على أساس تاريخ المستكشف المغربي ابن بطوطة الذي سافر عبر ستة بلدان - تونس ومصر والهند والأندلس والصين وبلاد فارس في فترة 24 عامًا. ومن ثم ، فقد تم تصميم المركز التجاري في ستة ملاعب تابعة لجميع الدول الست ، وتتأثر التصميمات بناءً على طابع البلد المعين.

المواعيد:
10:00 ص إلى 10:00 م (السبت - الأربعاء)
10:00 ص إلى 10:00 م (الخميس-الجمعة)

الموقع: شارع الشيخ زايد ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

أبرز الملامح: مع سينما نوفو وسوبر ماركت كارفور كبير ، تعد الملاعب الستة المختلفة متعة للتجول فقط مع مواضيع تنتمي إلى ستة بلدان مختلفة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-