أخر الاخبار

حديقة دبي المعجزة | معلومات شاملة عنها

تعد حديقة دبي المعجزة، وهي أرض العجائب الزهرية التي تضم 50 مليون زهرة ، واحدة من أكثر مناطق الجذب الأصلية في الإمارات العربية المتحدة. تحمل علامة تجارية كأكبر حديقة زهور طبيعية في العالم ، وتضم مئات الشاشات المكونة من الزهور المنتشرة على مساحة 18 فدانًا ( 7.3 هكتار ), وكلها تخلق روعة من اللون والرائحة في دبي.

حديقة دبي المعجزة | معلومات شاملة عنها

ساعات العمل:

  • السبت / 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً
  • الجمعة / 9:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً
  • الخميس / 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
  • الأربعاء / 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
  • الثلاثاء / 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
  • الاثنين / 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
  • الأحد / 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً

وصف حديقة دبي المعجزة

هل سبق لك أن زرت أرض العجائب حيث توجد عروض زهور مذهلة تجعلك تقع في حبها? ستكون حدائق المعجزة في دبي مكانًا رائعًا للزيارة في عطلة الشتاء إذا لم يكن كذلك. الترتيب ليس أقل من عالم مصغر من عجائب الأزهار المنتشرة على مساحة تغطي حوالي 72000 قدم مربع

إضافة إلى تفرد هذا العالم الزهري هو حقيقة أنه موطن لما يقرب من 50 مليون زهرة تتفتح في كل مكان لاحتضان رفاهية هذا الخيال الجميل. بعض أكثرها شيوعًا هي القطيفة والبتونيا وإبرة الراعي. يتضمن هذا المعرض نسخة طبق الأصل من المذهل برج خليفة بالإضافة إلى الأقواس والمقابر والأكواخ والمنازل المزينة بزهور نابضة بالحياة.

لقد تم الترحيب بك من خلال التخطيطات الغريبة والممرات على شكل قلب. هناك العديد من مناطق الجذب هنا ، بما في ذلك Disney Avenue و Emirates A380 و Lost Paradise و Cabanas و Floral Clock و Gazebos وتصميمات الأزهار ثلاثية الأبعاد وحدائق البحيرة.

تقدم حديقة دبي المعجزة أكثر من أنشطة مشاهدة المعالم السياحية ، إذا كان هذا هو رأيك في ذلك. في الواقع ، هناك الكثير من الأشياء للقيام بها هنا. الممرات مثالية للتجول والاسترخاء في الكابانات ، أو يمكنك تناول الطعام في مطاعم وأكشاك الطعام العالمية. الخيار لك! بالإضافة إلى ذلك ، هناك حديقة فراشة هنا ، حيث يواجه عشاق الفراشات صعوبة في تتبع وتحديد 15000 فراشات مجانية.

نظرًا لأن هذه القطعة الجميلة من الأرض تقع في دبي والتي لا تناسب بشكل مثالي زراعة الزهور ، فإنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الصيانة. يتم الحفاظ على جمال الأزهار الذي تراه اليوم من قبل فريق من البستانيين المدربين جيدًا وذوي الخبرة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن حديقة دبي المعجزة.

مزايا حديقة دبي المعجزة

  • استمتع بعلاج مرئي مذهل مع مجموعة متنوعة من الزهور في أكبر حديقة زهور في العالم.
  • استمتع بنزهة عبر الممرات الزهرية على شكل قلب والأنفاق المظلة.
  • استكشف الفيلات الزهرية والقلاع الزهرية التي تم إنشاؤها بشكل فريد.
  • التقط صورًا بجوار أكبر ترتيب زهور في العالم على شاشة الإمارات A380.
  • تعجب من إبداع مصممي الأزهار والنمل البشري والقلوب والأهرامات والسيارات والقطارات.
  • استكشف عالمًا مختلفًا تمامًا من شخصيات ديزني المصنوعة في هياكل الأزهار
  • دلل براعم الذوق الخاصة بك في أكشاك الطعام والمقاهي والأكشاك 30 plus في مباني حديقة دبي المعجزة
  • احصل على ضخ قلبك مع جلسات Family Zumba أو جلسات Group Yoga
  • انقر على صورة رائعة غير قابلة للاشتعال بواسطة حقل عباد الشمس عندما تكون في إزهار كامل.
  • قم بزيارة الحديقة أثناء موكب الزهور لتجربة عالم الزهور السحري حقًا.
  • دع أطفالك يستمتعون بالألعاب والأنشطة المختلفة في منطقة لعب الأطفال أثناء استكشاف عالم الزهور

نقاط الاهتمام لحديقة دبي المعجزة

  • تيدي بير
تيدي بير هو هيكل زهري عملاق فريد من نوعه على شكل دب محبوب يحمل قلبًا عملاقًا. كان هذا الهيكل هو الموضوع الرئيسي في الموسم السادس من حديقة دبي المعجزة.

تيدي بير
  • طيران الإمارات A380
تعد طائرة الإمارات A380 أكبر مصنع للأزهار في العالم مع أكثر من 500000 نبات وازدهار حي. تم بناء الهيكل بأكمله من مواد معاد تدويرها ونظام مياه بالتنقيط للحفاظ على ري النباتات ، مما يجعل مثالًا مثاليًا لممارسات المناظر الطبيعية المستدامة.

طيران الإمارات A380

  • حقل عباد الشمس
يحتوي حقل عباد الشمس على الآلاف من عباد الشمس اللامع باللون الأصفر الذي يلمع بتألق في شمس دبي. هذه الزهور الزاهية هي أكبر وأطول الزهور في حديقة دبي المعجزة.

حقل عباد الشمس

  • نفق المظلات
يعد نفق المظلات أحد أكثر الميزات الإبداعية الفريدة في حديقة دبي المعجزة. يتميز ب مظلات ملونة مقلوبة مع زهور تشكل ممرًا جميلًا. هناك كراسي وطاولات متباعدة بشكل كاف حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بوجبة أو وجبة خفيفة مع الأصدقاء والعائلة.

نفق المظلات

  • نفق القلب
هذا ممر مذهل بأشكال قلب تتكون من زهور جميلة وملونة. مزيج من الزهور العطرة والقلوب الملونة يجعل المشي على طول هذا النفق أحد أكثر التجارب المذهلة في هذه الحديقة.

نفق القلب

أفضل وقت لزيارة حديقة دبي المعجزة

دبي لها شتاء من نوفمبر إلى مارس ، وهذا هو أفضل موسم للتخطيط لزيارتك إلى حدائق دبي المعجزة. نظرًا لأنه يفتح بشكل حاد في الساعة 10:00 صباحًا ، فمن الأفضل لك الوصول إلى هنا خلال وقت الافتتاح. هذا لأن الحشد سيكون أقل ويمكنك بسهولة التقاط بعض الصور الجميلة .
أفضل وقت لزيارة حديقة دبي المعجزة

معلومات أساسية عن حديقة دبي المعجزة

أماكن للزيارة بالقرب من حديقة دبي المعجزة

متحف الشارقة للحضارة الإسلامية: يمكنك العثور على الآلاف من القطع الأثرية الإسلامية القديمة هنا. ويهدف هذا المكان أيضًا إلى توسيع معرفتك بالاكتشافات الإسلامية والإيمان والثقافة والاعتزاز بما ينوي هذا الدين نقله.

متحف الشارقة للفنون: متحف الشارقة للفنون يقف على أنه أبرز المتاحف الفنية في دول الخليج. يضم متحف الفن هذا لوحات دائمة ومجموعات أخرى منحوتة من قبل فنانين مشهورين من العصور القديمة والحديثة.

حصن الشارقة الهسن: هذا نصب تاريخي هادئ مخصص لهواة التاريخ وجميع الباحثين المهتمين بمعرفة عصر الشارقة بعمق. يمكنك الاستفادة من مرشد سياحي للحصول على موجز عن حصن الشارقة الهسن.

متحف الشارقة للخط: يعرض متحف الشارقة للخطاب لوحات رائعة وروائع إبداعية ، ويغرس حب الشكل العربي للخط. يمكنك العثور على عروض ومعارض ثمينة يعمل بها فنانون محليون ووطنيون وعالميون مشهورون

أماكن للزيارة بالقرب من حديقة دبي المعجزة

أماكن للتسوق في حديقة دبي المعجزة

هناك ثلاثة متاجر في حديقة دبي ميراكل – محل هدايا ، كشك صور ، وبضائع ديزني.

1. محل هدايا: هل تبحث عن شيء لإهداء أفراد عائلتك كتذكارات لزيارتك لحديقة دبي المعجزة? إذا كانت الإجابة بنعم ، يجب عليك بالتأكيد زيارة متجر الهدايا التذكارية هنا. يضم هذا المتجر مجموعة واسعة من الزهور التي تشاهدها بالفعل في حديقة دبي المعجزة. يمكنك إما تحديد أي من اختياراتك أو ببساطة المضي قدمًا في التخصيص إذا كنت مرتبكًا بشأن ما إذا كانت عائلتك قد ترغب في ذلك أم لا.

2. كشك الصور: هل تبحث عن بعض الصور كهدية عودة? تحتوي حديقة دبي ميراكل على كشك صور خاص بها في مدخلها الرئيسي. إلى جانب حلول التصوير الفوتوغرافي ، يبيع هذا الجناح أيضًا العديد من المنتجات المخصصة وتقنيات الشاشة الخضراء.

3. بضائع ديزني: حان الوقت الآن للعودة إلى أيام مدرستك مع Disney Merchandise of Dubai Miracle Garden. سيستمتع أطفالك بالتأكيد بهذا المكان أكثر منك! إذا كنت تبحث بشكل مثالي عن هدية إرجاع لشخص مميز ، يمكنك تخصيص هديتك عن طريق شراء منتجات من المتاجر الثلاثة. جميع المنتجات المباعة هنا تحمل شعار حديقة دبي المعجزة وبأسعار معقولة.

أماكن للتسوق في حديقة دبي المعجزة

أماكن لتناول الطعام في حديقة دبي المعجزة

مطاعم

1. هارديز: هارديز هو مكان مثالي يحب الاستمتاع بالنكهات السائدة للسندويشات الأمريكية.

2. أزرات لبنان: يقدم أزرات لبنان الجودة الأكثر استثنائية للشاورما العربية.

3. مطعم بهوجان: بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المأكولات الهندية ، فإن مطعم بهوجان هو المكان المناسب للتوقف وتناول الطعام.

4. بيتزا هت: إذا كان قلبك يتوق إلى بعض البيتزا ذات الطراز الإيطالي ، فهناك كوخ بيتزا بالقرب من حديقة دبي المعجزة. يمكنك الاستمتاع بها بقدر ما تريد.

5. Saj2Go: يقدم Saj2Go أفضل المأكولات والأطعمة اللبنانية.

6. فاتاير: في حالة ازدحام أزرات لبنان ، يمكنك دائمًا التوجه نحو فاتاير للحصول على طبق من الشاورما العربية.

7 الإنترنت Terribic: تقدم الإنترنت Terribic بعض البرغر الشهي وغير النباتي ملفوفة بالنكهات من تربة أمريكا.

8. محمد كردي: ستجبرك Fatayer العربية التي يتم تقديمها هنا حتمًا على لعق أصابعك أثناء المغادرة.

استكشف عالم تحت الماء من خلال الانغماس الغوص في دبي

المقاهي وبار الحلو

1. كريسبي كريم: يجب على عشاق الدونات بالتأكيد زيارة جنة الدونات هذه مرة واحدة لإشباع رغباتهم للحصول على كعكة دسمة مثالية.

2. اللحوم والأكل: السندويشات والمبردات تصنع أفضل مجموعة متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان والنكهات في اللحوم والأكل.

3. محل حلوى: بينما تشعر بالارتباك حول ما تشتريه لأطفالك ، قم بزيارة متجر الحلوى. لديهم نكهة لذوق كل طفل.

4. رائع ورائع: نظرًا لأن حديقة دبي المعجزة تدور حول التنزه لساعات ، فقد تحتاج إلى بعض المرطبات. اعثر على بعض الوقت لتناول بعض المشروبات والعصائر المنعشة في Cool & Cool.

5. السيد سوجاركان: بالنسبة للعصائر الطبيعية ، لا يوجد مكان آخر يستحق الزيارة ثم السيد سوجاركان. فقط تناول كوبًا من عصير قصب السكر هنا ، وشاهد طاقتك لتعزيزها في غضون بضع ثوانٍ.

6. نقاط الشاي: تحتوي حديقة دبي المعجزة على مناطق خاصة مخصصة لعشاق الشاي. توجه إما نحو الإنترنت الرهيب أو Rukn Al Sundus للحصول على كوب مثالي من الشاي المنعش.

7. نقاط الآيس كريم: الآيس كريم هو الأفضل عندما يكون لديك إما في Raspberry Yoghurt أو Gelato House.


أكشاك

إلى جانب المطاعم والمقاهي والحلويات ، تتميز حديقة دبي المعجزة أيضًا ببعض الأكشاك حيث يمكنك العثور على الفشار المنكه المفضل لديك. تقدم الأكشاك الأخرى الذرة المشوية الساخنة ومكسرات العسل. لذا أمسك بهم ، قبل أن تنفد هذه الأكشاك من بيعها.

نصائح لزيارة حديقة دبي المعجزة

نصائح لزيارة حديقة دبي المعجزة

1. من الأفضل مراقبة كل من ساعات الافتتاح والختام لحديقة دبي المعجزة. للتحقق من أيام العمل والمواعيد ، من الأفضل زيارة الموقع الرسمي لحديقة دبي المعجزة.

2. زيارة الصباح الباكر إلى حديقة دبي المعجزة أفضل دائمًا لأن الحشد أقل. يمنحك هذا مساحة ومساحة كبيرة لالتقاط بعض اللحظات الرائعة في حديقة دبي المعجزة.

3. للتأكد من أنك لا تفوت أي جاذبية ، يمكنك ببساطة إعداد قائمة مرجعية قبل دخول حديقة دبي المعجزة. احمل قائمة المراجعة هذه معك وضع علامة على جميع مناطق الجذب التي صادفتها.

4. لتغطية كل زاوية وركن في حديقة دبي المعجزة ، تجول إما في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة.

5. يسمح لك بحمل عربات الأطفال للأطفال دون سن 2 سنة.

6. إذا تمكنت من التخطيط لجولتك بشكل صحيح ، فسوف يستغرق الأمر حوالي 3 ساعات لإكمال زيارتك إلى حديقة دبي المعجزة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-