أخر الاخبار

مطعم بيت الوكيل دبي | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

نبذة مطعم بيت الوكيل:
تعال واستمتع بأجواء خليج الوكيل التاريخية. يمكنك اختيار الاسترخاء على رصيف المراكب الصغيرة المطل على الخور المزدحم ، ومشاهدة العبرات وهي تكسر البحر وتنقل الركاب عبر دبي أو تناول العشاء في المنزل الأصلي وتجربة دفء دبي القديمة ودع البيت يتحدث عن نفسه ...
مطعم بيت الوكيل دبي | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

رقم الهاتف:
  • 97143530530+
أوقات العمل:
  • يوميا، ١١:٠٠ص–١١:٣٠م
عنوان مطعم بيت الوكيل دبي:

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

منيو مطعم بيت الوكيل دبي

بيت الوكيل منذ عام 1935
في عام 1891 ، تم تعيين Gray Mackenzie and Company كوكلاء شحن مرخصين في دبي. كان هذا بمثابة بداية لعلاقة طويلة بين Gray Mackenzie ( الآن MMI ) والدول الحقيقية ، التي أصبحت الإمارات العربية المتحدة في عام 1971. ساهمت الشركة في تطوير الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خدمات للتجارة والشحن, التأمين والنقل وعُهد إليه فيما بعد بمهمة تشغيل مجمع الموانئ في ميناء راشد ومنى صقر في رأس الخيمة. تم بناء Bayt Al Wakeel في الأصل كمكتب شحن في عام 1354 ( S ) 1935 ( a.d ) بواسطة البناء الإيراني ساجي محمد كوخاردي من الصيد, شكل من أشكال الطين تم إحضاره من أعلى خور دبي ، بالقرب من المطار الآن.

صورة الدخول
أحرقوا الختم لصنع شكل من الاسمنت من أجل بناء المبنى. كما أنها مصنوعة من المرجان ، تم إحضارها من الخور في مقدمة المبنى. السفن التي تحمل البضائع العامة والركاب في طريقها من بومباي ، الهند إلى البصرة ، العراق والعودة مرة أخرى ، وكانت دبي ميناء اتصال. مع وجود ما يصل إلى 1200 راكب وطاقم على متن الطائرة ، كانت المياه ثمينة حيث كان يمكن تجديدها فقط في بومباي وكراتشي في ذلك الوقت. اقتحم العديد من السكان المحليين السفينة عندما وصلت لمحاولة الحصول على بعض مياه الشرب العذبة. تم استخدام الجزء السفلي لمكتب الشحن ، بينما عاش المدير في الطابق العلوي مع عائلته.

كان المبنى في حد ذاته فريدًا ، حيث كان يحتوي على أكبر منطقة معيشة في دبي في ذلك الوقت. كان عرض معظم مناطق المعيشة أحد عشر قدمًا ، لأن المبنى تم بناؤه باستخدام أعمدة المنغروف من شرق إفريقيا. تنمو بشكل مستقيم ومقاومة لحرمان النمل الأبيض.

يتم استخدامها في الخليج لدعم الأسقف الطينية المسطحة في شبه الجزيرة العربية. كانت الأعمدة بطول 13 قدمًا ، وبمجرد إضافة قدم على كلا الجانبين للجدران, تركت مع 11 قدمًا من منطقة المعيشة ، واستخدم باني بيت الوكيل تصميمًا مختلفًا للمبنى من خلال صنع عمود مركزي ، باستخدام الشاندال ( ‘ الشامات ” باللغة العربية ), وجعل منطقة المعيشة بعرض 22 قدمًا. بالطبع لم يكن هناك مياه جارية للكهرباء في دبي عام 1935.عندما كان من المتوقع أن تبدأ السفينة ، سيبدأ المدير مولده 3 كيلووات ، الذي أضاء لمبة 200 واط فوق سارية العلم في أعلى المبنى, بمثابة منارة لتوجيه السفن.

كان الركاب الذين كانوا يبحرون إلى البصرة أو بومباي يتجمعون في الطابق الأرضي من بيت الوكيل لركوب السفينة التي كانت مستحقة. كانت هناك سفينة واحدة تتجه شمالاً مرة واحدة في الأسبوع إلى البصرة وسفينة واحدة تتجه جنوبًا إلى بومباي. وبما أن هذه كانت الوسيلة الوحيدة للسفر في ذلك الوقت ، فإن الشيخ الراحل راشد بن سعيد آل مكتوم سيكون راكبا في بعض الأحيان. توقف عن السفر على متن السفن بمجرد أن اشترى طائرته الخاصة ، في عام 1961 عندما افتتح مطاره. جاء رجل بريطاني يدعى السيد جورج تشابمان إلى دبي عام 1950 للعمل في جراي ماكنزي .

صورة الدخول
عاش هو وعائلته في الطابق العلوي من منزل ماكنزي قبالة ومن عام 1950 – 1965. أجرى تشابمان العديد من اللقاءات مع حكام دبي. في أبريل 1961 ، كانت إحدى البواخر البريدية المسماة ‘ Dara ’ تبحر من البصرة إلى بومباي في 8 أبريل 1961.

عندما غادرت دبي إلى مسقط ، وقع انفجار ونيران لاحقة على متنها أودت بحياة أكثر من 230 شخصًا. حطام السفينة يقع الآن على بعد 3 كيلومترات.
تعال واستمتع بالأجواء التاريخية لخليج الوكيل. يمكنك اختيار الاسترخاء على رصيف الميناء المطل على الخور المزدحم, مشاهدة أبراس يكسر البحر ويحمل الركاب عبر دبي أو يتناول العشاء في المنزل الأصلي ويختبر دفء دبي القديمة ويترك المنزل يتحدث عن نفسه.

المطبخ المصمم خصيصًا لتوقيع المنزل ؛ صليب بين الشرق الأوسط والشرق الأقصى. يقدم المنزل مزيجًا من المأكولات البحرية والأطباق العربية ويمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة طوال اليوم.

بعض الآراء عن مطعم بيت الوكيل دبي:

مطعم يستحق الزيارة ، طعمه جيد جدًا ، أسعاره معقولة ، خدمته سريعة ، فريق العمل ودود للغاية والجلسات خيالية.
يصعب الوصول إلى الموقع قليلاً ، ويصعب العثور على مكان لركن السيارة ، والشوارع مليئة بالناس دائمًا.
المطعم مناسب للأفراد والعائلات وكذلك لوجبات العمل.
وميزته عن المطاعم المطلة على البحر اختفاء الروائح الكريهة ، وهذه ميزة تستحق 5 نجوم.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

المطعم مميز حقًا في الموقع ... الخدمة ممتازة ... الاهتمام بالضيف محسوس حقًا ... الطعام رائع ... الدورة في خور دبي ... يستحق التجربة.
الخدمة
داخل المطعم
نوع من الطعام
وجبة عشاء
السعر للفرد
250-300 درهم إماراتي


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

تكنو-لايتس تكنولوجيا إضاءة السيارات
كانت رحلة جميلة ، نزلنا من فندق راديسون بلو وركبنا القارب البحري إلى الجانب الآخر من الخور ، وهو سوق شهير يضم الأقمشة والتوابل والهدايا التذكارية ، لقد كانت زيارة ممتعة للغاية للمطعم المطل على الخور. لقد كانوا لطفاء في التعامل معنا وكان الطعام جيدًا. أوصي بزيارتهم مع العائلة


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

الموقع مذهل. بجوار سوق تقليدي قديم.
المطعم فوق البحر على خور دبي.
الطعام ممتاز والأسعار أعلى من المتوسط.
صعوبة الحصول على منصب. بحاجة الى خردة لوقوف السيارات. الساعة 4 دراهم إذا كان هناك موقف.
الخدمة
داخل المطعم
نوع من الطعام
وجبة عشاء
السعر للفرد
50-100 دولار



⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

موقع رائع في قلب سوق دبي القديم
يمكن الوصول إليها من محطة مياه بني ياس (التاكسي المائي) في دبي (شارع بني ياس) ، حيث يمكنك ركوب (العبرة) مقابل درهمين للفرد ، وتصل إلى الجانب الآخر في بر دبي في وقت تقريبي يبلغ 9 دقائق بواسطة أ. رحلة مائية جميلة.

تصل إلى الجانب الآخر من بني ياس (السوق القديم في دبي) حيث تجد العديد من المتاجر التي تبيع الأقمشة والتوابل والعطور ، ولا تنس شرب عصير البرتقال الطازج أمامك. . بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى مطعم بيت الوكيل حيث ستجد قائمة الطعام والمكان الرائع الذي يلامس الماء تمامًا على الشاطئ وأماكن جلوسه الخارجية الرائعة. و استمتع بها

أنا لا أوصي به في الصيف والأيام الحارة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

بصراحة الليل بالخارج رائع خصوصا الجو بارد قليلا. أفضل أن تحجز قبل الذهاب ، لأنه يمكنك الحصول على طاولة بجانب البحر. لديهم سوق قديم ، لكن معظمه باكستاني. وهناك يذهب من يريد أن يتاجر بقطع القماش. المشكلة في الحدائق. لا يمكنك العثور على موقف للسيارات في مكان قريب


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

شرفة أرضية زجاجية جميلة فوق الماء ونصفها مكيف ، لذا يمكنك تناول الطعام باردًا أم لا.
حسن اختيار المنتجات الطازجة. الأطباق وفيرة. أسعار الخدمة لطيفة مرتفعة بعض الشيء ولكن لها ما يبررها.
من الصعب العثور على فجوة في منتصف سوق المنسوجات.
هذا هو المطعم الذي يجب زيارته عند زيارة أسواق الذهب والمنسوجات.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

من أروع الوجبات اللبنانية التي تناولتها حتى الآن. الجو رائع ومن الجيد الجلوس بجانب البحر والاستمتاع بالنسيم البارد أثناء تناول الطعام. لقد جربنا طبقًا مشويًا كان مزيجًا من الدجاج ولحم الضأن وكان مذهلاً للغاية. كان الحمص مذهلاً تمامًا ولم أتذوق شيئًا مثله في أي مكان آخر.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

تناولت غداء جميل هنا مع منطقة جلوس تطل على الخور! فريق العمل ودود للغاية وسريع ويقدم توصيات رائعة. جربنا طبق المزة وطبق المأكولات البحرية والشاي المثلج والزبادي العربي. كان الطعام لذيذًا وطازجًا. أوصي بشدة بالتوقف هنا لتناول وجبة عند زيارة خور دبي!


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

موقع رائع على الواجهة البحرية بجوار محطة القارب في السوق القديم. كميات كبيرة والأسعار لائقة. الموظفين كانت ودية للغاية. هناك منصات زجاجية ويمكنك رؤية بعض الأسماك تسبح تحت قدميك أثناء تناول الطعام ، وهو أمر رائع للغاية. كانت القهوة التركية أيضًا جيدة جدًا.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

برياني المأكولات البحرية اللذيذة. لم أجرب برياني المأكولات البحرية من قبل ولم أشعر بخيبة أمل! التوابل كانت مثالية و الطاووق طعمها جيد أيضا! إنه ذو موقع جيد جدا على طول المياه أيضا. خدمة ممتازة من Maria and Fe!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-