أخر الاخبار

سيتي سنتر سلطنة عمان | رقم الهاتف والعنوان وساعات العمل

سيتي سنتر مسقط هو أول وأكبر وجهة تسوق في سلطنة عمان ، حيث يجذب أكثر من 11 مليون زائر سنويًا. بمساحة إجمالية تبلغ 68000 متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة ، يعد سيتي سنتر مسقط موطناً لأكثر من 220 علامة تجارية عالمية لأسلوب الحياة ، والتي من خلالها ظهر العديد منهم في السلطنة. تشمل المتاجر الكبرى كارفور هايبر ماركت وهوم سنتر وماركس آند سبنسر وزارا وصن آند ساند سبورتس. يتضمن العرض المتكامل للترفيه والتسلية في المركز التجاري صالات فوكس سينما ذات 10 شاشات ، وهي الأكبر في سلطنة عمان. ماجيك بلانيت تم تحديثه حديثًا ؛ و 24 مطعما عالميا.

سيتي سنتر سلطنة عمان | رقم الهاتف والعنوان وساعات العمل

في عام 2015 ، قدم سيتي سنتر مسقط 10000 متر مربع من مساحات التجزئة الإضافية ، بما في ذلك 60 منفذًا جديدًا للبيع بالتجزئة ، والتي كانت جزءًا من مشروع إعادة تطوير بقيمة 27 مليون ريال عماني تم الانتهاء منه في الربع الرابع من نفس العام. عزز الاستثمار من مكانة سيتي سنتر مسقط كوجهة رائدة للأزياء ونمط الحياة في سلطنة عمان تم افتتاح سيتي سنتر مسقط في عام 2001 ، ويقع في السيب على طريق السلطان قابوس. تعود ملكية المركز التجاري وتشغيله من قبل ماجد الفطيم - مركز التسوق الرائد ، ورائد البيع بالتجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - بهدف خلق لحظات رائعة للجميع ، كل يوم.

معلومات عن سيتي سنتر سلطنة عمان

اوقات العمل:

هايبر ماركت (كارفور):

  • يوميًا من 9:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل.
المطاعم وصالات الطعام والمقاهي والأطعمة المتخصصة:
  • يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل.
جميع متاجر البيع بالتجزئة والمحلات التجارية والأكشاك الأخرى:
  • يوميًا من 10:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل.


رقم الهاتف:

  • 96824558888+
عنوان سيتي سنتر سلطنة عمان:


يقدم مسقط سيتي سنتر مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام الشهيرة المصممة لتلبية احتياجات المجتمع الأوسع من أحدث الاتجاهات في الموضة والأثاث والإلكترونيات أو وسائل الراحة العملية مثل الخدمات المصرفية والصيدليات ومراكز البصريات. يرتكز المركز التجاري على كارفور هايبر ماركت ، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت ، وهوم سنتر ، ومتاجر إي ماكس وماكس ذات القيمة المضافة ، وصن آند ساند سبورتس ، وعدد من ماركات الأزياء بما في ذلك ماركس آند سبنسر ، وزارا ، وجاب ، وإتش آند إم. ومتجر Centrepoint متعدد العلامات التجارية. يضم مسقط سيتي سنتر أيضًا متجر تويز آر أص وزارا هوم ، الذي يكمّل المراسي الرئيسية للمول.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-