أخر الاخبار

أفضل برياني في قطر – قائمة تضم 10 مطاعم

الناس الذين يعيشون في قطر يحبون طعامهم. البلد لديه بعض من أفضل طعام في الشرق الأوسط. تقدم قطر شيئًا للجميع من الأطباق الهندية الحارة في الخليج إلى المأكولات البحرية الغنية في البحر.

ولكن أين يجب أن تذهب لأفضل برياني في قطر? لا حاجة لجوجل برياني بالقرب مني. لقد قمنا بتغطيتك هنا.

البرياني هو نوع من طبق الأرز الذي نشأ في الهند. عادة ما يتم تقديمها مع اللحوم أو الخضار وغالبًا ما تكون مصحوبة بـ raita والصلصات.

هناك عدة أنواع من البرياني ، ولكن الأكثر شيوعًا تشمل الدجاج ولحم الضأن ولحم البقر والأسماك والخضروات. تتخصص بعض المطاعم في تقديم نوع واحد فقط من البرياني ، بينما تقدم مطاعم أخرى مجموعة متنوعة منها.

أفضل برياني في قطر – قائمة تضم 10 مطاعم

فيما يلي المطاعم التي تقدم أفضل برياني في قطر. لقد أضفنا مواقع الخرائط أيضًا لسهولة التنقل:


مطعم باوار تشي قطر

يقدم مطعم Bawarchi مجموعة مختارة من وجبات الإفطار ويحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق للاختيار من بينها. الأطباق الأكثر شعبية هنا هي Mutton Dum Biryani و Chicken Dum Biryani و Haleem و Mutton Shami Kebab.

مطعم باوار تشي قطر

العنوان:
مطعم بوارشي شارع المطار القديم ، الدوحة

مطعم قصر حيدر اباد قطر

يقدم هذا المطعم Hyderabadi الأصيل ، بالإضافة إلى الأطباق الباكستانية. إنها شركة صغيرة مملوكة لعائلة وتتضمن القائمة أطباق خاصة من كل من المناطق وتشمل كل من العادية و Dum Birianis.
الخدمة ودية هنا ويتم إعداد كل شيء طازجًا في نفس اليوم. المطعم هو واحد من أفضل المطاعم في الدوحة ولديه وصفات برياني مذهلة.

مطعم قصر حيدر اباد قطر

العنوان:

مطعم Hyderabadi Spices الهندي ؛ شارع رقم 10 ، شارع القسارات ، منطقة إندواتريال ، الريان

مطعم جازيبو قطر

يقع مطعم Gazebo في ضواحي مدينة الدوحة ، ويقدم المأكولات الهندية الشمالية ويشتهر جيدًا ببيريانيس اللذيذ على طراز دوم بوكه والكباب العصير. يقدم المطعم المطبوخ في أواني طينية محكمة الغلق أكثر من 10 أنواع من Birianis ( دجاج / لحم الضأن / فيليه ).
يتميز المطعم بديكور بسيط وخدمته ودية للغاية. بعض من بيريانيهم المشهورين هم موتون حيدر أبادي برياني ، لحم الضأن / برياني الدجاج ، ريشامي موتون برياني. الأطباق الشهيرة الأخرى التي يقدمها المطعم هي دجاج تكا ماسالا ، وقطع لحم الضأن ، ودجاج الزبدة.

مطعم جازيبو قطر

العنوان:

مطعم جازيبو سوق برزان ، أم صلال محمد

مطعم مذاق الزيتون قطر

هذا المطعم مخصص للأشخاص الذين يحبون الطعام الهندي الحار. إنهم متخصصون في مطبخ كيريلا ، وأطباقهم الأكثر شعبية هي دجاج تكا ماسالا ، دجاج تندوري ، وتشيناي برياني. الموظفون مهذبون للغاية ، والمطعم يتمتع بأجواء أنيقة مع تصميمات داخلية مرتبة جيدًا.

مطعم مذاق الزيتون قطر


العنوان:

مطعم مذاق الزيتون طريق سلوى ، الدوحة

مطعم عليشان قطر

ربما يكون هذا المكان هو أفضل مكان للاستمتاع برياني على الطراز الهندي الشمالي. يحتوي على خيارات جلوس كبيرة ويحتوي على مواقف سيارات فعالة وأجواء مريحة. إنه مكان مناسب للعائلة ويقدم طعامًا شهيًا يتوفر للضيوف الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، وخاصة الكاري الهندي ، البيريان اللذيذ ، والمبتدئين الأزيز. أفضل الكتب مبيعًا لهذا المطعم هي Dum Gosht Biryani و Chicken tikka Dum biryani و Subz biryani.

مطعم عليشان قطر

عنوان:

مطعم عليشان بالقرب من قطر البنك الإسلامي طريق سلوى QA، 47576، الدوحة

مطعم أمارا الهندي قطر


تركز قائمة مطعم Amara في المقام الأول على طعام البنجابية الكلاسيكي ، ويعتبر البرياني أحد أشهر الأطباق هناك. هناك الكثير للاختيار من بينها عبر الأطباق النباتية وغير النباتية ، و biryani الضأن هو الأكثر شعبية بين هذه.

بالحديث عن تجربة تناول الطعام ، فإن الجو ممتع ونابض بالحياة والأجواء أنيقة وأنيقة. الخوادم ودية ومريحة ولن تتردد في تقديم نصائح حول مناطق الجذب السياحي الأخرى.

عنوان:

مطعم امارا الهندي ؛ مجمع المثنى ، طريق سلوى ، الدوحة


مطعم برياني كورنر قطر

مسارح السينما في قطر
يتخصص هذا المطعم في بيراني ويقدم أجزاء جيدة بأسعار معقولة. يقدمون بشكل رئيسي الطعام الهندي بصرف النظر عن بيراني واختيار مخبزهم والحلويات محبوب بشكل خاص من قبل الضيوف. لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها والخدمة متوسطة.

مطعم برياني كورنر قطر

عنوان:

مطعم برياني كورنر شارع المرقاب الجديد ، الدوحة


مطعم ديسي دابا قطر

مسارح السينما في قطر
ديسي دابا يحتوي المطعم على مزيج رائع من الأطباق النباتية وغير النباتية. يحتوي على أجواء مشابهة لمطاعم dhabas ( على جانب الطريق ) الموجودة في الهند ، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق للضيوف ، بما في ذلك أنواع مختلفة من Birianis.

مطعم ديسي دابا قطر

Desi Dhaba هو مكان مثالي إذا كان المرء يبحث عن النمط الهندي من Biryani. يتم تقديم جميع الأطباق هنا بطريقة جميلة ، ويتميز المطعم بأسلوب ديكور ملتوي ونابض بالحياة يضيف إلى سحر تناول الطعام هنا.

عنوان:

ديسي دبا ، المنطقة 47 ، شارع الجزيرة ، الدوحة


مطعم التوابل والأزيز قطر

مسارح السينما في قطر
يشتهر هذا المطعم بين السكان المحليين بمذاقه الأصيل ، ويقدم Birianis وشرائح اللحم والحساء ومأكولات التندوري. هذا المكان الراقي مثالي لشخص يبحث عن تفسير باكستاني لبيراني.

مطعم التوابل والأزيز قطر

يقدم المطعم Hyderabadi Biryani و Chilman Biryani و Nauratan Biryani. يحتوي هذا المكان على أجواء جذابة وخدمة مذهلة ، ومن الضروري تجربة الأطباق الرائعة هنا.

عنوان:

التوابل والأزيز ، شارع السلام ، الدوحة


مطعم KebabBQ

مسارح السينما في قطر
يشتهر هذا المطعم الأنيق بكباب ويقدم طعامًا عالي الجودة في أسعار معقولة. يمكن للضيوف الاختيار بين لحم الضأن أو الدجاج أو لحم الضأن أو الدجاج تكا برياني. تحتوي جميع الكباب على نكهات مشوية طازجة طعمها مثل وجبات الشواء الهندية المطبوخة في المنزل تحتوي القائمة على مجموعة واسعة من المأكولات الباكستانية والهندية. KebabBQ هو المكان المثالي للذهاب عندما تريد تجربة بعض الإصدارات الغريبة من Biryani.

مطعم KebabBQ

عنوان:

KebabBQ، شارع ابن محمود ، الدوحة


أي من المطاعم المذكورة أعلاه جربتها من قبل. إذا فاتنا مطعم يقدم أفضل برياني ، فيرجى إخبارنا في التعليقات وسنضيفه هنا.

أسئلة متكررة

أي برياني هو الأكثر حميمية؟

ميموني بيراني أو كوتشي بيراني, مشتقة من باكستان السند برياني ، هي واحدة من أكثر أنواع برياني في الهند. وهي تأتي من منطقة جوجارات السند التي يسيطر عليها المسلمون في البلاد.

أي برياني أكثر لذيذ؟

Hyderabadi Biryani هو الفائز الواضح عندما يتعلق الأمر بالتذوق ويحبه السكان المحليون والسياح.

أيهما أفضل؛ بولاو أم برياني؟

الفرق الأساسي بين البرياني و بولاو هي طريقة التحضير. يتم تصنيع البرياني باستخدام طريقة التصريف ‘ ’ للطبخ بينما يتم إجراء pulao من خلال طريقة الامتصاص ‘ ’. التوابل المستخدمة في تحضير البرياني عالية مقارنة بالبولاو ، وهذا يعطي البرياني رائحة وملمس أكثر ثراء.

من اخترع برياني؟

يعتقد العديد من المؤرخين أن البرياني نشأ من بلاد فارس وتم إحضارها إلى الهند من قبل المغول. تم تطوير بيراني في المطبخ الملكي المغولي.

كم عدد أنواع البرياني الموجودة؟

تشتهر الهند بتقاليدها الطهوية الغنية والمتنوعة ، ولكن أحد أكثر الأطعمة شهرة في جميع أنحاء البلاد. تقريبا كل منطقة في الهند لديها نسختها الخاصة من البرياني ، وهناك أكثر من 26 نوعًا من البرياني في الهند وحدها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-