أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم اشرفي دبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

نبذة عن مطعم اشرفي:
دبي في ظل المسجد الجامع ، ورث الحاج كريم الدين الفنون والأفكار لابنه الحاج نور الدين وأحفاده. كريم يزداد قوة ويقوى بحمد الله. اليوم ، يأتي الجيل الرابع إلى دبي بصفته أشرفي ، أشقى أنواع موغلاي الشهية...
مطعم اشرفي دبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم اشرفي دبي

منيو مطعم اشرفي دبي

منيو مطعم اشرفي دبي

منيو مطعم اشرفي دبي

منيو مطعم اشرفي دبي

منيو مطعم اشرفي دبي

منيو مطعم اشرفي دبي

منيو مطعم اشرفي دبي

رقم الهاتف:
  • 97142821718+

اوقات العمل:

  • على مدار 24 ساعة
عنوان مطعم اشرفي دبي:

بعض الآراء عن مطعم اشرفي دبي:

هذا لازم ازروه اذا جيت لدبي جيته اكثر من مرتين

جربوو دجاج برياني لذييييذ مررره و سعره تقريبا ب ١٥ ريال نص حبه و الحبه ب ٣٠ او ٣٥ تقريبا

و بعدها اختمها بشاي كرك اللي ادمنت عليه ويوميا امره واخذ منه بصراحه سعر الكوب ب ريال

و المكان مرتب و نظيف و العاملين فيه جدا جدا خلوقين و يعطيهم العافيه

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

هذا المطعم لا يتوقف عن تقديم الطعام الهندي الشهي في اي وقت من اليوم لأنه مفتوح 24 ساعه انا شخصيا اطلب من عندهم برياني مع دجاج مقلي 😋

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔
بنصح بتجربة برياني سمك خصوصي فيرست الصراحه... بالإضافه لبرياني الخضار صحيح إنو عادي لكن هو عجييييييب كنا فعلا فرحانين بالإختيار


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

بصراحة بعد تجربة أفضل مطعم برياني بدبي ...
مع انو سعره رخيص .... أفضل من محلات الوجبه فيها ٢٠٠ و٣٠٠ ...مش طبيعي


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لقد كنت أذهب إلى الأشرفي لتناول الشاي والدجاج وباراتا الفلفل الحار أثناء التنقل منذ سنوات. في الآونة الأخيرة ، تناولت الغداء هناك. جربوا يخنة لحم الضأن مع رومالي روتي. أيضا ، بادام باساندا لذيذ. لذيذ جدا وبأسعار معقولة. خرجت راضياً بنسبة 100٪ وأنا أوصي بشدة أن تجربها يا رفاق.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

دجاج الزبدة لذيذ والموظفون مهذبون للغاية. إذا كنت تبحث عن وجبة رخيصة ولكن لذيذة ، فجربها. يديرها كريم من دلهي ، لذا +1 على ذلك!


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

 يقع هذا المطعم بالقرب من مطار دبي الدولي - بشكل عام الخدمة جيدة جدًا ، فريق عمل ودود ، القيمة مقابل المال والطعام كان ممتازًا!.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

طعام مذهل حقًا ... مطبوخ طازجًا ... طعمًا يسيل اللعاب ... كانت الخدمة دافئة وسريعة ... يجب أن تزورها كل أسبوع ..


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

تحظى بشعبية كبيرة في البرياني. إنه مطعم هندي بالقرب من المطار. الأسعار معقولة جدا. لديهم قاعة عائلية كذلك. وقوف السيارات متاح في كل مرة. غالبًا ما يكون مشغولًا بشيء واحد فقط لا أقدره ، فقد استغرق وقتًا طويلاً في تقديم الطعام بعد الطلب. وإلا طيب.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

إذا كنت ترغب في تذوق طعام شمال الهند .. فقط اذهب إليه .. هذا هو المكان الذي تبحث عنه .. كما كنت أبحث بشكل خاص عن الطعام الصيني على طراز دلهي .. الذي وجدته هنا فقط .. بالإضافة إلى عناصر المرق أيضا لذيذ جدا .. هذا المكان يستحق الذهاب إليه ..


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

رهيب ، استغرق الطعام وقتًا طويلاً ليتم تقديمه. تذوق جميع الكاري نفس الشيء. لقد طلبنا اللحم البقري الفلفل الحار ، كان اللحم قاسيًا مثل الصخور.
النادل سكب الشاي ولم يعتذر حتى. سوف مواطنه لن يذهب مرة أخرى. اعتدنا على تناول وجباتنا هناك بشكل متكرر قبل كورونا ولكن يبدو أن الإدارة قد تغيرت وكذلك تغير الطباخ


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

ذكريات استراحات الغداء! معظم أيام العمل. بوفيه مفتوح بأسعار رخيصة ومذاق رائع ومأكولات هندية بنكهة ، وليس العديد من الاختيارات كل يوم ولكن الطعام اللذيذ. أحببت جميع خيارات الحلوى أيضًا. فريق العمل موقف لطيف ومتعاون. لم أعد أعمل في الحي لذا أفتقد هذا المكان حقًا.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

طعم هندي تومي ... أحب ذلك ... إذا كنت تخطط للذهاب إلى مبنى المطار 1 أو 3 ، يجب أولاً تذوق الطعام والذهاب إلى الهند.