أخر الاخبار

كافتيريا الاجازة دبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

تأسست كافتيريا إجازة في عام 1990 في دبي. إن تراث كافتيريا الإجازة والموقع الرائع في وسط العديد من مناطق الجذب الجميلة في دبي جعلها واحدة من أكثر الكافتيريا المرغوبة في الإمارات العربية المتحدة الهدف من برنامج الإجازة هو أن يستمتع الجميع بالطعام الجيد والخدمة الودية التي يقدمها بتكلفة معقولة. نحن نقدم مزيجًا فريدًا من الذوق العربي. طعامنا وعصائرنا مصنوعة من مكونات طازجة حسب الطلب. يتم تحضير الشاورما والبرجر والسندويتشات واللفائف الطازجة من اللحوم والأجبان عالية الجودة. وتعلوه المنتجات الطازجة والصلصات اللذيذة. عصائرنا مصنوعة من فواكه حقيقية يتم شراؤها يوميًا من سوق الفاكهة.

كافتيريا الاجازة دبي | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

نحن في الإجازة فخورون بحقيقة أننا لسنا مجرد كافيتريا بل أصبحنا أيضًا أحد أشهر أماكن "الاستراحة" في الحياة الليلية في دبي. في ليالي عطلة نهاية الأسبوع ، يضمن المنظر المثالي لبرج خليفة وطريق شاطئ جميرا الشهير أن كل مقعد مشغول والجو مفعم بالحيوية والبهجة حصل "الإجازه" على 15 دقيقة من الشهرة عندما تم عرض الفيلم الناجح "مدينة الحياة" في عام 2009. توقف أحد الشخصيات الرئيسية وطلب لنفسه عصيرًا. يوضح هذا الجزء فقط مدى ثبات كافتيريا الإجازة في المدينة المتغيرة باستمرار. هذا هو السبب في أننا معروفون باسم "Talk of Dubai الهدف من برنامج الإجازة هو أن يستمتع الجميع بالطعام الجيد والخدمة الودية التي يقدمها بتكلفة معقولة. يتم إعداد طعامنا وعصائرنا لطلب المكونات الطازجة. يتم تحضير الشاورما والبرجر والسندويتشات لدينا من اللحوم والأجبان عالية الجودة..

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

منيو كافتيريا الاجازة دبي

رقم الهاتف:
  • 97143444874+
اوقات العمل:
  • يوميا، ٩:٠٠ص–٣:٠٠ص
عنوان كافتيريا الاجازة:


بعض الآراء عن كافتيريا الاجازة تم نقلها من جوجل ماب:

(saad Ben mohammed)
التجربة جيدة اعجبني بساطته ومذاق جيد
جربت ساندوش مطر مميزة بعدها زنجر الدجاج بخبز التورتيلا الكلوب ساندوش جيدة اعجبني التحميص بس مو الذ من ساندوش مطر انصحك تاخذ طلب سيارة الا اذا انت من محبين البساطة

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Rawan AlShahrani)
يُعتبر المكان من أقدم الكافيتريات بدبي، كافتيريا الإجازة، تتميز بلذة منتجاتها.
حسن مطر مع كوب كوكتيل يغنيك، وراح تطلبه أكثر من مره !
المميزات: سرعة الخدمة وانت بسيارتك، و الأسعار رخيصة جدًا، والأهم النظافة.
الخدمة
طعام سفري
نوع الوجبة
إفطار متأخر


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

كافيتريا أو بوفيه يقدم سندويشات لذيذة بأسماء غريبة وعصائر لذيذة بأسماء غريبة أيضا أكثر ما أعجبني كان عصير عبود وعصير بنات عجمان.
من السندويتشات اللذيذة التي لا تفوتك (توقيت الجميرا) وهي الدجاج بالخلطة الخاصة
لديهم شطيرة شهيرة تسمى (حسن مطر) وهي شاورما بخلطة خاصة
لديها جلسات لجميع الاسر والشباب
هناك طلبات من سيارة توقف سيارتك وتصل ، تسحب الطلب ، والغريب أن هناك سيارات فاخرة تمر بها دائمًا ، أي أن هذه الكافيتريا محبوبة من الجميع ، البسطاء والأثرياء.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(amon Mohamd)
من اجمل اماكن الشاورما في دبي
طلبت شاورما حسن مطر وعصير بنات ايمان شي مو معقول انصح فيها جدا من الاماكن اللي المفروض تزورونها لما تجون دبي
الخدمة
طعام سفري
نوع الوجبة
عشاء


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

كافيتيريا الاجازة هي واحدة من أشهر المطاعم في دبي ، على الرغم من أن المكان قديم ، إلا أنه ممتلئ دائمًا. القائمة واسعة ومتنوعة ، مع كل شيء تقريبًا. كانت تجربتنا من أجل الشاورما وكانت رائعة ولذيذة. حتى العصائر كانت ممتازة وطازجة. بالطبع الأسعار رخيصة. أنصح كل من يذهب إلى دبي بتجربتها ، وخاصة الشاورما.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Abdullah Alshahrani)
الناس تختلف أذواقهم في العصيرات .. لكن عندي عبود عصير ولا في الخيال .. والساندويشات اغلبها ممتازة .. لكن لحم اجازة .. ودانسنج ممتازة .. ولا ماني أنكم تجربون السطان وخليفة وحسن مطر (السانديوشات والعصيرات
كثيييييييير مرة)


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

ممتاز جدا .. لديهم نوعان مشهوران منهم الأول هو حسن مطر الذي يجلب لك كودو مع الصلصة اللذيذة داخل صامولي صغير ، والثاني هو جميرا حاتم وهو عبارة عن خبز مسطح صغير يفتح من النص ويتضمن شاورما مع صوص خاص وعصير. أنت وذوقك الأول كلفته 6 دراهم والثاني 7 دراهم. حظا طيبا وفقك الله.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(ahmed almazrouei احمد المزروعي)
اهم سندويشة اسمها السلطان وشيش طاووق سنوديشات واسعار ممتاز للجميع  رغم كثرة المطاعم الفاخرة بدبي لابد من تجربة هذه الفئه من المطاعم ودائما عندهم زحمة افضل تتصل وتطلب


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(Rozalena89)
كل الكوكتيلات و الساندوش تبعن طيبة 👌🏻 بس دقولن قبل بوقت و بيعطوكن عالتلفون رقم الطلب ووقت تجي بسيارتك بس قلو الرقم و بتستلم طلبك
احسن ما تضل واقف بالشارع



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-