أخر الاخبار

شاورما الامبراطور دبي جميرا | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

من أطيب المطاعم الشاورما في دبي .. الخدمة ممتازة والشباب محترمين والشباب ع الكاشير كمان أكابر .. الجو بشكل عام أكثر من رائع وفي أماكن مخصصة للعائلات ... الأسعار مناسبة .. بالإضافة لوجود العصائر وسلطات الفواكه ....

شاورما الامبراطور دبي جميرا | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

رقم الهاتف:
  • 97145917001+
أوقات العمل:
  • يوميا، ١:٣٠م–٣:٠٠ص

منيو شاورما الامبراطور دبي

منيو شاورما الامبراطور دبي

منيو شاورما الامبراطور دبي

منيو شاورما الامبراطور دبي

منيو شاورما الامبراطور دبي

منيو شاورما الامبراطور دبي

عنوان شاورما الامبراطور دبي:
بعض الآراء عن شاورما الامبراطور دبي:

(Ola Abbas)
المطعم حلو جدا ،
المكان جلسته جميلة ،
الأكل رائع والشاورما لها مذاق حلو ❤️
جربنا الشاورما لحم ودجاج وكانو روعة ❤️
الخدمة في المكان ممتازة باعتبار كان معنا طفلة رضيعة وارتحنا بالمكان ❤️
الاسعار ممتازة بالنسبة لجودة الأكل ❤️

↭↭↭↭↭↭↭↭

(AHMAD Nashawati)
أطيب مطعم شاورما في دبي .. الخدمة ممتازة والشباب محترمين والشباب ع الكاشير كمان أكابر .. الجو بشكل عام أكثر من رائع وفي أماكن مخصصة للعائلات ... الأسعار مناسبة .. بالإضافة لوجود العصائر وسلطات الفواكه ..


↭↭↭↭↭↭↭↭

(Norah Saud)
مطعم شاورما الصراحه لذيذه اللحم والدجاج
الخدمه ممتازه والموظيفين بشوشين واخلاقهم ماشاء الله
اتمنى لهم التوفيق👍


↭↭↭↭↭↭↭↭

(Dhiyaa Yousef)
الجودة:⭐⭐⭐⭐⭐
النظافة:⭐⭐⭐⭐⭐
الجو العام:⭐⭐⭐⭐⭐
جلسات داخلية:✅
جلسات خارجية:✅
مواقف سيارات:✅
وقت الانتظار: متوسط
السعر: $$
التقييم:
راح تذوق طعم الشاروما الاصلي عندهم مرره لذيذ الدجاج واللحم واللي يحب الثوم لا يفوتك وخبزتهم مررره خفيفه من افضل مطاعم الشارونا اللي اكلتها
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
عشاء


↭↭↭↭↭↭↭↭

(Hussam Muezzein)
بعد تجربة سندويش شورما مرتين، بقدر قول انو الشاورما تبعتهن طيبة، متبلة صح، وفريش، كريم التوم معمول على الاصول، الزيارتين كانت بالليل وكنت مش متقوع اكل شاورما فرش، انصح التجربة لانها شاورما على الاصول


↭↭↭↭↭↭↭↭

ببساطة أفضل شاورما ستحصل عليها في دبي! السندويشات صغيرة في الواقع ، وهذا مثالي لأنه سيتعين عليك طلب اثنين ، دجاجة واحدة ولحم بقري. بصراحة ، ما زلت لا أعرف ما هو المفضل لدي (وهذه مشكلة كبيرة نظرًا لأن الشاورما من المفترض أن تكون دجاجًا). جيد جدا لهذا المكان!


↭↭↭↭↭↭↭↭

أفضل شاورما جربتها على الإطلاق. يقومون بعمل رائع يجعلونك تشعر بالرغبة في الذهاب. يرجى التأكد من الذهاب وتجربة شاورما الدجاج ، إنها تجربة تذوق رائعة. أسافر حول العالم أؤمن بهذا. لقد كنت هنا لمدة شهر في دبي. ذهبت إلى هناك مثل 5 مرات. المكان صغير ولكن يبدو لطيفًا بالفعل وبأسعار رائعة. الموظفين لطفاء ويقومون بعمل رائع.


↭↭↭↭↭↭↭↭

كل من شاورما الدجاج وشاورما اللحم مدهشة ، الخبز محمص جيدًا ، معجون الثوم لذيذ ونوعية اللحم نفسه جيدة جدًا ، لقد طلبت صوص الرمان وفعلوا ذلك ، شكرًا جزيلاً ، أتمنى فقط وضعوا المزيد مخلل الخيار ، لكن بخلاف ذلك ، فهو أفضل شاورما في دبي. كوكتيل الفواكه والفواكه المختلطة مع الكريمة والعسل والمكسرات في الأعلى هو مستوى آخر تمامًا من الإبداع الرائع ، يجب تجربته عندما تمر بالمكان ، الموظفون ودودون للغاية ومرحبون ، سأحضر عائلتي في المرة القادمة.


↭↭↭↭↭↭↭↭

أحد أفضل مطاعم الشاورما التي جربتها ولكن لم يعجبني الدجاج المقلي كان ذلك طبيعيًا جدًا بالنسبة لي ، لكنه مطعم شاورما لذا فإن الشاورما هي واحدة من أفضل المطاعم ، أوصي بهذا المطعم وبالطبع سأزوره تكرارا


↭↭↭↭↭↭↭↭

منذ فترة طويلة ، لم أتذوق شاورما دجاج لذيذة ، النكهة رائعة ، الجزء كبير بما يكفي ، لكن السعر مرتفع بعض الشيء ، لكن الكثير يستحق ذلك ، شاورما لحم الضأن لم أتمكن من التعرف عليها ، منذ أن كانت مليئة بالطحينة التي تغطي نكهة اللحم. الديكور ومنطقة الجلوس لطيفة للغاية. يجب علينا القيام بزيارة أخرى لتجربة بقية القائمة.


↭↭↭↭↭↭↭↭

أفضل مكان شاورما اختبرته في دبي حتى الآن وبدون أي منافس.
أحب جميع أفراد عائلتي السندويشات وحتى البطاطس المقلية كانت رائعة ، ويمكن اعتبارها خيارًا جيدًا جدًا إذا قارنت السعر بالوجبات.
حاولت التحقق مما إذا كان يتم توصيله إلى منطقة عملي أو منزلي ولكن للأسف لم يحدث ذلك.
كان الموظفون لطيفون ومتعاونون.
عليهم فقط الاهتمام بنظافة الحمام.


↭↭↭↭↭↭↭↭

ساندويتش شاورما الدجاج في لبناني خبز مذهل! يبدو الدجاج نفسه مختلفًا تمامًا ، فهو مطاطي للغاية ومثير للعصارة ، على الرغم من أنه مشوي بسيط ولكنه يختلف تمامًا عن الشاورما التي تناولتها ، ولا سيما صلصة الثوم الإضافية المحبوبة للغاية !! يجب أن نحاول.
برجر اللحم عادى فقط.
لوحة البطاطس المقلية كانت كبيرة جدًا بحيث لا يمكن مشاركتها لشخصين
عموما يمكن أن تذهب كل يوم للحصول على الشاورما itnis جيدة جدا!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-