أخر الاخبار

منيو كافتيريا محارة البحر الامارات مع ذكر الاسعار لجميع الفروع 2023

نبذة عن كافتيريا محارة البحر: 
مطاعم ومرطبات وكافيتريات
"لا يترك أي طعام مطبخنا لن نأكله بأنفسنا"
حتى الآن ، نمتلك بفخر سلسلة من 60 فرعًا تلبي توقعات الأذواق المتميزة للمستهلكين المتميزين. نحن نقدم للعملاء أطعمة صحية عالية الجودة إلى جانب أجواء مبهجة. على مر السنين تغيرت قائمتنا لتعكس مستهلك اليوم. الغذاء بنزاهة هو التزامنا. مع قاعدة العملاء المتزايدة باستمرار ، نحن الآن على استعداد للتوسع على نطاق أوسع في المنطقة وخارجها.
"لا يمكن للمرء أن يفكر جيدًا ، ويحب جيدًا ، وينام جيدًا ، إذا لم يتناول العشاء جيدًا"
الخصائص: جو بهيج | جودة عالية للأغذية | خدمة ممتازة | طاقم من ذوي الخبرة والطهاة المؤهلين

منيو كافتيريا محارة البحر الامارات مع ذكر الاسعار لجميع الفروع 2023

منيو كافتيريا محارة البحر

منيو كافتيريا محارة البحر

منيو كافتيريا محارة البحر

منيو كافتيريا محارة البحر

منيو كافتيريا محارة البحر

منيو كافتيريا محارة البحر

منيو كافتيريا محارة البحر

منيو كافتيريا محارة البحر

ارقام التواصل:
  • 36240606
  • 33669111
  • 17312111
اوقات العمل:
  • 7:30am to 3:30am
نبذة عن كافتيريا محارة البحر:
تتمتع منطقة مالابار في جنوب الهند بعلاقة حميمة وقوية مع الثقافة والشعوب العربية لعدة قرون. وقد أقامت هذا الارتباط الدافئ من خلال الرحالة والتجار والعلماء وأصحاب العمل من الهند العرب. الإمارات العربية المتحدة دولة ذات ثقافة متنوعة ومتسامحة ونبيلة ، يدعمها اقتصاد فريد. كان تشكيل دولة الإمارات العربية المتحدة بمثابة حلم تحقق لصاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

في هذا الوقت تقريبًا ، وضع ثلاثة أصدقاء السيد حميد ناريكوليل والسيد تي تي كيه أحمد وتي تي كيه كادار صاحب أقدامهم على هذه الأرض. لقد وصلوا إلى هنا من مدينة مالابار التاريخية والمضيافة ، كاليكوت. لقد كان نتيجة لجهودهم التي أدت إلى تأسيس كافتيريا محارة البحر

في عام 1984 ، بدأ سيشل مطعمًا صغيرًا به 20 مقعدًا في البطين في أبو ظبي. من خلال تقديم وجبة نظيفة وجودة وصحية ولذيذة ، بحب وتفان ، تمكنا من أن نصبح المطعم المفضل للعرب والأجانب. 


الآن ، تمتلك مجموعة كافتيريا محارة البحر بفخر أكثر من 60 مطعمًا توظف مجتمعة أكثر من 900 شخص وتقدم خدماتها إلى أكثر من ثمانمائة ألف عميل راضٍ كل شهر. كان تركيزنا دائمًا على الجودة وابتكار المنتجات التي لا مثيل لها والقيمة مقابل المال والخدمة الاستثنائية. لقد ساعدتنا هذه القيم التي لا هوادة فيها في أن نصبح أحد أكبر سلاسل المطاعم في الإمارات العربية المتحدة ، لقد حثتنا جذورنا القوية في الإمارات العربية المتحدة على تعزيز وجودنا في مدن دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وقد مكننا هذا الدافع من تنويع أعمالنا في مجال الإقامة وتجارة السلع الصغيرة والمواد الغذائية وتجارة المنتجات البلاستيكية والعقارات والمخابز في عام 2010.


السيد حميد ناريكوليل


السيد ت. ك. أحمد


السيد TT Kadar

من مكتب الرئيس


على مدى السنوات الـ 35 الماضية كانت الرحلة استثنائية. لذلك عندما أنظر إلى الوراء ، أجد نعمة الله في النجاح غير المسبوق والاعتراف الذي حققناه. لم يكن هذا الإنجاز ممكناً لولا المثابرة والروح الشجاعة والدعم المستدام من فريق العمل الدؤوب والمساعدين المخلصين والمهنئين وعملائنا الكرام الجديرين بالثقة. يمكننا الآن أن نعلن بشعور من الفخر أننا كنا قادرين على تعزيز وصياغة الشعور بالمسؤولية والعمل الجماعي والتميز في مؤسستنا. أقول بفخر أن القوى العاملة لدينا تسعى باستمرار لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء.

لقد فتح هذا النجاح إمكانات جديدة لتوسيع الأعمال التجارية ، وتم التوصل إلى استراتيجيات للتوسع العالمي. نحن نفكر في تنويع قطاعات أعمالنا في مجالات أخرى مثل الفنادق / الشقق والمتاجر الصغيرة والتجارة العامة. وبينما نمضي قدمًا في هذه المشاريع الجديدة ، نريد وجودك طوال الوقت في شكل الحب والدعم كما كنت دائمًا منحتنا على مدار الـ 35 عامًا الماضية. نعدك بأن أهدافنا والتزامنا ستكون كما كانت دائمًا ، لتلبية نفس المستوى من ريادة السوق المتخصصة في هذا المشروع الجديد ..

استراتيجيتنا

ضع معيارًا لرضا العملاء 

رؤيتنا هي أن نكون الشركة الرائدة في الجودة في كل ما نقوم به. نحن لا هوادة في تركيزنا على رضا العملاء بنسبة 100٪ والمساواة في العلامة التجارية ، لتحقيق هذه الرؤية.


جعل زيارة عملائنا تجربة لا تُنسى
تتمثل مهمتنا في تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات لا تشوبها شائبة لعملائنا من خلال القيادة والابتكار والاحتراف والنزاهة في أعمالنا. الهدف هو خلق تجربة تقدم إشباعًا لا مثيل له ونتائج في تطوير رابطة بين Seashell ورعاتنا.

مبادئنا

الالتزام بالتميز
نحن نفخر بالتزامنا بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمة متفوقة لعملائنا.

النزاهة والاحترام والمسؤولية
نحن ملتزمون بعمل الصواب دون استثناء.
القيادة الديناميكية بصفتنا قادة لشركتنا ، يجب أن نمتلك طاقة ديناميكية والقدرة على تنشيط الآخرين.

أداء عالي
نحن ملتزمون بأقصى مستويات الأداء والإنتاجية في جميع مجالات أعمالنا.

التحسين المستمر
نقوم باستمرار بتقييم الجودة لتحسين أعمالنا والحفاظ على الابتكار في أفكار أعمالنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-