أخر الاخبار

مطعم كوزي الدوحة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

بدأت قصتنا بافتتاح أول فرع في عام 2017م، وبفضل الله ثم خبرة الفريق الكبيرة في إدارة وتشغيل المطاعم استمرت انطلاقتنا بافتتاح الفروع والانتشار السريع حتى أصبحت فروعنا أكثر من 30 فرع في جميع أنحاء السعودية ودول الخليج. حبّنا الناس لأننا تخصَّصْنا في تقديم مضغوط الحاشي ومضغوط الدجاج وأيضاً الدجاج المحمر في الفرن، وابتكرنا مضغوط السمك وكنا أول مطعم يقدمه على مستوى دول الخليج، بالإضافة لمجموعة من الإيدامات والسلطات والمقبلات والحلى. سياستنا في كوزي هي تقديم وجباتنا بأعلى جودة وألذ طعم وشرطنا تكون بمواصفات ومكونات صحية، ولهذا السبب ما نطبخ بغير زيت الزيتون الطبيعي. ولا نستخدم إلا الدجاج المبرد، أما لحم الحاشي فهو بلدي وطازج. ونحضر البهارات بخلطات خاصة ومقادير ثابتة وموزونة لضمان ثبات الطعم الرائع ونكهة كوزي الخاصة في كل فروعنا...

مطعم كوزي الدوحة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم كوزي الدوحة

منيو مطعم كوزي الدوحة

رقم الهاتف:
  • 97444213092+
اوقات العمل:
  • يوميا، ١١:٠٠ص–١:٣٠ص
عنوان مطعم كوزي الدوحة:

بعض الآراء عن مطعم كوزي الدوحة:

يستهال التجربه العيش (الرز) عندهم ولا غلطه
ممتاز ونتمنى يستمر على نفس الجوده
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
عشاء
الطعام: 5
الخدمة: 5
الأجواء: 5


منفذ لائق ، مع قائمة محدودة من الأطباق المختارة. لا تحتوي القائمة على العديد من الأطباق والأسماء التي تترك العميل في حيرة من أمره فيما يتعلق باختياره.

لديهم طبق واحد لحم الإبل مع أرز مادجوث ، وللدجاج لديهم خيار مادجوث أو مزيج أرز-سباجيتي.

 كان الخادم عندما حضر إلينا لطيفًا ومهذبًا للغاية. كان وقت انتظار الطعام طويلًا أيضًا. لكن الطعام الساخن عند وصوله ، مع الأخذ في الاعتبار نكهة اللحم وطراوته ، فقد عوض عن الخدمة المتأخرة والانتظار الطويل - لكنني أفترض أن هذا كان منذ أن ذهبنا ظهر يوم الجمعة ، بعد الصلاة.

كان لحم الإبل مدقوث ممتازًا. كان الأرز لذيذًا ، وكان اللحم طريًا للغاية ومذاقه رائعًا. مع الطحينة واللبن الزبادي مع الخيار - كان مذهلاً. طبق الدجاج مع مزيج الأرز والاسفجيتي كان جيدًا أيضًا. كان الدجاج لذيذًا - على الرغم من أن الأرز لم يكن له الكثير من النكهة.

بشكل عام ، شعرت أن طبق الإبل كان جيدًا بالفعل ، ويستحق الانتظار والسعر. بقية الأطباق كانت جيدة وبأسعار جيدة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-