أخر الاخبار

مطعم بيت جدي الدوحة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

نشأ مطعم بيت جدي من الرغبة في جلب المأكولات اللبنانية الأصيلة إلى قطر مع الحفاظ على نكهاتها الأصلية. اندماجًا بين الأصالة والتصميمات الحديثة ، سرعان ما ترك بيت جدي بصمته في السوق المحلي وأصبح الوجهة الأكثر شعبية لتجربة المطبخ اللبناني التقليدي.
اليوم ، بيت جدي لها فرعين في وجهات قطر الشعبية
تم إعداد قائمة طعام بيت جدي بعناية لإرضاء جميع الأذواق. تم ابتكاره بدقة من قبل طاهينا اللبناني ، وتم تجميعه بدقة في مغامرة مثالية من النكهات اللبنانية تكملها مجموعة واسعة من التوابل الأصيلة التي توفرها الأرض الخضراء وأطباق لبنان.
مع مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة واللحوم المشوية والفتة الهائلة وخبز بيت جدي والمعجنات المخبوزة كل يوم ، بالإضافة إلى الأطباق اللبنانية المميزة ، يقدم بيت جدي مزيجًا فريدًا ولذيذًا من الأصناف الأصيلة. نكهات عصرية لعشاق المطبخ اللبناني ليستمتعوا بها في قلب قطر

مطعم بيت جدي الدوحة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

رقم الهاتف:
  • 97444664616+
أوقات العمل:
  • يوميا ، ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص

منيو مطعم بيت جدي

منيو مطعم بيت جدي

منيو مطعم بيت جدي

منيو مطعم بيت جدي

منيو مطعم بيت جدي

منيو مطعم بيت جدي

منيو مطعم بيت جدي

منيو مطعم بيت جدي


مهمتنا
مطبخنا
مهمتنا هي صياغة المأكولات اللبنانية الأصيلة واللذيذة في بيئة ترحيبية. نحن مصدر المكونات الممتازة والطبيعية من جميع أنحاء العالم. تجربتنا في الطهي تجمع بين نكهات العالم القديم ودقة وتنوع الجديد.

المناسبات الخاصة والتموين
نحن نقدم الطعام للحفلات المكونة من 10 أفراد أو أكثر. نحن جاهزون لتوصيل الأطعمة المعدة في مطعمنا إلى منزلك أو مكتبك أو مناسبتك أو يمكننا إحضار المطبخ إليك! اطلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا لمناقشة الحدث الخاص بك.

مسألة عائلية
لقد تم تناقل تقنيات وأساليب الطهي التقليدية لدينا من جيل إلى جيل ، من الأم إلى الابنة ، ومن الابنة إلى الحفيدة ، ومن الأب إلى الابن. لذا ، من عائلتنا إليكم ومن عائلتكم - مرحبًا بكم في مطعمنا.

رؤيتنا
لخدمة السعادة لعملائنا من خلال وجبات لذيذة وعالية الجودة وتجربة مطعم غير عادية مع العمل من أجل الصالح العام لموظفينا ومجتمعنا وبيئتنا.


بعص الآراء عن مطعم بيت جدي الدوحة:

حسن جدا. لهم أنواع مختلفة من السندويشات والبرجر والكيك والصفيحة والفلافل. كم يكسب للوجبات اليومية؟
الطعام بشكل عام ، النظافة والترتيب جيد.
لا يوجد مكان لتناول الطعام فقط 6 كراسي والمكان صغير.
يوجد أيضًا أرز باللبن وبودنج.
لا يوجد مكان لركن السيارة إلا على الرصيف.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أسعار جيدة لجميع الأطباق المفتوحة طعام نظيف ورائع مناسب لمن يريد أشياء جديدة أوصي به للجميع يوجد تشكيلة ممتازة من المأكولات والمشروبات بأسعار وطعام نظيف أسعار جيدة لجميع الأطباق المفتوحة طعام نظيف ورائع مناسب لمن يريد تريد أصنافًا جديدة أوصي بها للجميع. هناك مجموعة ممتازة من الأطعمة والمشروبات بأسعار وطعام نظيف


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

على الرغم من أنه مكان صغير ، إلا أنه لا يوجد مكان للجلوس فيه ، إلا أن الطعام ممتاز. العناصر المعروضة أصلية والمذاق ممتاز مقارنة بالعديد من الأماكن الأخرى الأكثر تكلفة والأكثر فخامة في قطر. يجب أن تزور إذا كنت جائعًا وفي المنطقة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لديهم طعام لبناني وتركي مثل شاورما اللحم البقري والدجاج ولديهم شطائر ومشاوي لذيذة للغاية. هذا المطعم خارج لكن لديهم ثلاث طاولات طعام. ولديهم فرع في الريان والمنتزه.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أفضل شاورما في كل الدوحة وأفضل ما تذوقته على الإطلاق. يتم تحضير شاورما لحم الضأن مع طبقة رقيقة من الخبز. مع ما يكفي من كل شيء بما في ذلك الصلصة والمخللات والبقدونس. شاورما الدجاج لذيذة أيضًا مع الدجاج المقرمش V المطبوخ جيدًا والدجاج لذيذ جدًا مع اللحم الأبيض فقط في السندويتش وأعتقد أنه ليس لحم الساق فقط.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

طهي طازج وسريع. قائمة المطعم العربية / اللبنانية واسعة النطاق ، من شاورما الدجاج / اللحم البقري والزعتر الطازج إلى شطائر الفلافل.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام العناصر ذات النمط الغربي مثل الهامبرغر.
كل شيء في كل مطعم لضربة صغيرة


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

من الجيد طلب أو تناول وجبة خفيفة صغيرة من المكان ، لكنهم يقدمون طعامًا جيدًا للغاية ، من الشاورما إلى السلطات وجميع أنواع لحم الدجاج المشوي ، والأسعار معقولة حقًا لما يقدمونه.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-