أخر الاخبار

مطعم 3 فلس دبي | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

يقدم مطعم 3Fils المأكولات الآسيوية الحديثة المستوحاة من المطبخ الياباني الواقع في فيشينج هاربور جميرا 1. تايم أوت أفضل مطعم آسيوي 2018 و 2019 و 2020 وفوربس 10 أروع أماكن لتناول الطعام في عام 2019. من السوشي إلى أخطبوط فريمانتل إلى أفريكان باور هاوس ، حلوى مصنوعة من الشوكولاتة الغانية الداكنة مع آيس كريم فانيليا مدغشقر ، من المؤكد أنها ستثير تلك الذوق الفضولي ".

مطعم 3 فلس دبي | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم 3 فلس دبي

منيو مطعم 3 فلس دبي

رقم الهاتف:
  • 971562730030+
اوقات العمل:
  • يوميا  ١٢:٠٠–١١:٣٠م
عنوان مطعم 3 فلس:

بعض الآراء عن مطعم 3 فلس تم نقلها من جوجل ماب:

(Every UAE)
تجربه جميله ل مطعم من أفضل المطاعم على مستوى عالمي والأكل عدهم لذيذ ويستحق التجربه وانك تنتظر لين تحصل طاوله فاضيه، اكلهم حلو وخفيف ولا يغث، ألذ طلب فيهم الريبس وبشكل عام الاكل كان طيب

⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔
(طارق المنصوري)
ثاني تعليق لي احس اول تعليق ماعطيته حقه ،، اول مره اجرب السوشي وكنت خايف الصراحة لاني ولا مره جربت السوشي لكن الي ذقته في ثري فلز وماراح اذوقه في اي مكان صدقوني انت تعرف لما واحد يتكلم بثقه هم جي دخلت مطعهم ولما طلبت قلت عطوني التباسكو لاني كنت خايف من السوشي وطعمه قالولي انه مطعمنا مافي تباسكو او كاتشب نحن نسوي هالخلطة مع الطبخ 😍 وفعلا خلطة جميلة اويلي وعندهم الباستا البحرية ياخي كيف 🤤 صدقوني ماراح تندمون ومطعهم مكانه جميل وبالشتاء رراح تكون الاطلالة ولا غلطة ، انت بعدك تقرا روح جرب عندهم
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
غداء
السعر للشخص الواحد
د.إ.‏ 100–150


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

(عبدالمجيد سلطان)
ما ادري وش امدح ووش اخلي هو استقبال من الموظفين ولا روحهم الحلوه والمرحه ولا من الاكل اللذيذ طلبنا برجر وسوشي بالربيان وسلطة مدري وش الصيفيه 🤣 وباستا بالربيان كلها لذيذه والله الا الباستا كانت مالحه شوي والباقي توب التوب والله اشكرهم جزيل الشكر


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

حقا رائعة من السوشي. المكونات طازجة بشكل لا يصدق خاصة سمك السلمون. لفة السلمون كانت الأفضل بكثير. الصلصة على السطح مع طبقات السمك الطازجة كانت رائعة. ضع في اعتبارك عند طلب صلصة صويا السوشي لا يتم تقديمها لأنهم يريدون منك تذوق المكونات كما ينبغي. كان كارباتشيو يحتوي على الكثير من عصير الليمون الممزوج بالصلصة. مع السلمون الطازج كان يعمل بشكل جيد للغاية. كما كانت الحلوى ممتعة للغاية. كانت الكعكة مظلمة ومريرة للغاية ، لكن آيس كريم الفانيليا كان حلوًا للغاية. خلطهم معا يكملون بعضهم البعض بشكل جيد. لم تكن لفة سرطان البحر العنكبوت هي المفضلة لدي والتي كانت حزينة بعض الشيء لأنني أحب لفائف سرطان البحر العنكبوت. لم يكن الأمر سيئًا ولكن لأكون صريحًا كنت أفضل. ومع ذلك ، كان كل شيء جيدًا حقًا وجعله يستحق 5 نجوم.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة أعجبت فيها بتفرد المطعم وجودته.
حتى لو تم وضع علامة على هذا المكان كمطعم سوشي فإنه يستحق حرفياً مؤهل "جورميه".
لقد تأثرت حقًا بالبحوث ومجموعة المكونات والمظهر المذهل للأطباق.
فريق عمل محترف للغاية وودود وممتع ، بفضل السماح لنا بالاستيعاب بالخارج بسرعة للاستمتاع بالمنظر المذهل على الميناء.
أملي الوحيد هو أن يُسمح لهذا المكان يومًا ما بتقديم الكحول.
ينصح بشدة


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

إذا كان بإمكاني ، فسأعطي هذا المكان 10 نجوم. كان لدينا استقبال ترحيبي رائع ، وكانت الخدمة ودية بشكل مثير للدهشة. لديها مناظر جميلة من الميناء. المكان يلبي مختلف الناس: لديهم منطقة للمدخنين وغير المدخنين ، وهو ما أقدره. والآن الطعام: لم أتذوق مثل هذا البرجر اللذيذ من قبل. وكل ما طلبناه كان لذيذًا وستكون لوحتي ممتنة إلى الأبد. على الرغم من كونه أفضل مطعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، إلا أن المكان لا يزال ميسور التكلفة ويتمتع بشخصية كبيرة. شكراً جزيلاً!
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
غداء
السعر للشخص الواحد
د.إ.‏ 400–450


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أفضل سوشي تذوقته في حياتي ، كل طبق تم طهيه بإتقان! لقد طلبنا وجبة واحدة من السوشي ، لكن سرعان ما طلبنا وجبة أخرى لأنها كانت جيدة جدًا. كانت خدمة العملاء ممتازة ، وكان النوادل والنادلات مهذبين للغاية وجذابين. كان أسفنا الوحيد هو أنه لم يكن لدينا مساحة للمزيد. حتما سوف يعود! الأسعار معقولة.


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

لا توجد أسئلة حول سبب إدراج هذا المطعم في العديد من المواقع الإلكترونية باعتباره أحد أفضل المطاعم التي يمكنك الذهاب إليها في دبي. مشهد جميل. أجواء رائعة. الموظفون مهتمون جدًا باحتياجاتك. يتم سرد جميع القيود الغذائية بوضوح في القائمة. الطعام مثالي تمامًا. كل شيء مطبوخ إلى حد الكمال. إذا كنت من عشاق الطعام ، فهذا المكان يجب أن تجربه.
لم يسمحوا لنا بالحجز المسبق. يجب أن تفهم ، ربما يكون هذا أحد أفضل المطاعم في دبي. الخدمة بأسبقية الوصول. في حالة عدم توفر طاولات ، توجد كراسي أثناء الانتظار. لديهم أيضًا موقع ويب حيث يمكنك رؤية حالتك في قائمة الانتظار. إنه مفيد للغاية ، لم ننتظر وقتًا طويلاً للحصول على طاولة ولكن قد تكون أوقات معينة أكثر ازدحامًا من غيرها.
لاحظ أيضًا أنه لا توجد صلصة صويا للسوشي ، وهي ليست ضرورية حقًا. السوشي مثالي كما هو.
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
عشاء
السعر للشخص الواحد
د.إ.‏ 150–200
الطعام: 5
الخدمة: 5
الأجواء: 5


⇔⇔⇔⇔⇔⇔⇔

يقدم هذا المطعم الساحر والهادئ على الواجهة البحرية المأكولات البحرية عالية الجودة مع الاستعدادات اللذيذة والإبداعية. كان الإسكالوب مكانة بارزة بشكل خاص. أنا أحب "تحذيرهم" بأنهم لا يقومون بعمل صلصة الصويا. أنت في أيد أمينة ، حتى أنك لن تفكر مرتين في عدم وضع تلك الزجاجة على الطاولة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-